الأخبار
د. الخطيب يتفقد مركزاسعاف جباليا بعد استهدافه ويقدم المساعدة للنازحين في مدارس وكالة الغوثتقرير ألماني موثّق : سبب مقتل المستوطنين الثلاثة جنائيالرئيس يستعين بأول آية قرآنية نزلت تأمر المسلمين بالجهاد..واسرائيل:أبومازن يحث حماس على القتالبالفيديو.. قناة المانية تكشف: سبب مقتل المستوطنين الثلاثة جنائي ولم يتم خطفهم بالضفة الغربيةالمتحدث باسم فتح في الخليل يطلق صراخاته في وجه أفيخاي ادرعي عبر مقابلة تلفزيونية ناريةالناطق باسم حركة فتح ينفجر بوجه افيخاي ادرعي .. فيديوبوستات فيسبوك: تحليل خطاب الرئيس وكلمة السر في حديث هنية و ابو عبيدةشباب فلسطين، يطالبون الدول الاجنبية والعربية بطرد السفراء الاسرائيليين من عواصمهمبتمويل من مؤسسة محمد بن راشد: فارس العرب توزع طرود غذائية عاجلة للمتضررينبالفيديو.. أمن الرئاسة المصري يفتش جون كيريالألوية تعلن تدمير دبابة شرق رفح ومقتل واصابة من فيها وقصف مدن اسرائيلية بالغرادمؤسسة نبيله برير تنظم افطارا رمضانيا السابع في عين الحلوةساعات حاسمة .. مستقبل التهدئة .. وقرارات الميدانلبنانيون يعلقون أسماء شهداء غزة على صخرة الروشة في لبنانمصر: محافظ الاسماعيلية يقيم مائدة افطار لمتحدى الاعاقة وذوى الاحتياجات الخاصة بنادى الفيروزمجلس حقوق الإنسان بشأن قطاع غزة: يجب تشكيل لجنة تقصي حقائق للتحقيق في انتهاكات القانون الدولياجتماع سكرتاريا غرفة الطواريء المركزية في كل من رام الله وغزة عبر الفيديو كونفرسهيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزع أكثر من ستة آلاف وجبة إفطار وسحور على النازحين في غزةبالفيديو.. "داعش" تدهس علم فلسطين بالأقدام وترفع علم القاعدةنجاة القيادي رامي خروات من محاولة اغتيال جبانة بعد إستهداف منزلةالرئيس يختم خطابه بآية قرآنية : أذن للذين يقاتلون بانهم ظلموا وان الله على نصرهم لقديرالعراق: المرجع اليعقوبي: ما تقوم به التنظيمات الارهابية من تهديد وتهجير المسحيين والاقليات جريمة كبرىاليمن: تقرير لـ"عدن لأيف" يكشف غيض من فيض المتنفذين في شركات النفط بحضرموتكتائب الشهيد جهاد جبريل تقصف موقع الاستخبارات العسكري شرق رفح بصاروخين 107العهد عين الحلوة بطل دورة رمضان بعين الحلوة
2014/7/23
عاجل
طائرة من دون طيار تطلق صاروخًا على منزل لعائلة الحبل في بيت لاهيا شمال قطاع غزةإطلاق نار على سيارة عسكرية إسرائيلية بالقرب من غوش عتصيون دون اصابات .الطائرات الحربيه تدمر مبني البريد والبنك الوطني الاسلامي في رفح جنوب القطاع .القناة الثانية: دفن 13 حندي قتلوا بغزة خلال الإشتباكات الضاريةالقسام يقصف بئر السبع ب4 صواريخ سجيل 55القسام تفجر 3 عبوات شواظ في باقر عسكري بمنطقة الريان بصوفافقدان محمد ابوريدة وزوجته وإصابتان خطيرتان في غارة على منزل في بلدة عبسان الكبيرةأبو زهري:روبرت سري عرض على حماس تهدئة خلال زيارة كي مون للمنطقة وقد وافقت الحركة بينما رفض نتنياهوسقوط فذائف مدفعية على مدارس للوكالة والمنازل المحيطة بالقرب من مسجد الشيخ أحمد ياسين في مخيم المغازيقصف مدفعي مكثف على الحدود الشمالية لقطاع غزةطائرات الاحتلال تستهدف حاووز للمياه قرب مسجد عباد الرحمن شرق مدينة خان يونساستشهاد المواطن مروان إبراهيم سمور (38 عامًا) بقصف إسرائيلي على بلدة عبسان شرق خانيونس، جنوب القطاعشهيد وأكثر من 10 جرحى بقصف عشوائي مكثف على خزاعة شرق خانيونس جنوب القطاعاستهداف منزل مواطن جنوب بني سهيلا شرق خانيونس واشتعال النيران فيه ووجود إصاباتسقوط صاروخين على مدينة رهط ووجود بعض حالات الهلعشهيد بعبسان وجرحى بقصف مدفعي عنيف على خزاعة والفخاري ومعن في خانيونسليبرمان : ابو مازن رجل نازي بثوب سياسيأسامة حمدان: الموقف العربي لا يجب أن يكون محاديا فكيف إذا شعرنا انه منحاز للأسف إلى إسرائيلليبرمان : الرئيس عباس اعلنها صراحة تبنيه شروط الارهابين بغزة وامر بالقتالللمرة الثانية:المدفعية الاسرائيلية تستهدف مئذنة مسجد السلام كبرى مساجد القرارة بقذيفة اصابتها مباشرة

نساء في اسرائيل يستخدمن حبوب التنويم لاغتصاب ونهب الشباب

تاريخ النشر : 2006-04-28
غزة-دنيا الوطن

فوجئت الشرطة الاسرائيلية في مدينة حيفا ان فتاة عمرها 27 عاما وهي من سكان تل ابيب اعتادت على اغواء عدد من الشباب والذين تصطادهم في النوادي الليلية فتقوم بدس مادة مسكنة ( تنويم ) لهم من خلال الشراب دون علمهم وتقوم بنهب ما يملكون وتلوذ بالفرار .

ومن خلال التحقيقات ظهر ان الشابة اليهودية كررت الحادثة عدة مرات بعد ان وافق الشباب - الابرياء - على اصطحابها لقضاء الليلة برفقتها ، وقد حلموا جميعا بليلة ماجنة ، ولكنهم لم يتصوروا ان بنات تل ابيب قد وقعن على المادة المخدرة التي تصفها الصحف العبرية بانها - حبوب الاغتصاب - والتي يستخدمها الشباب في تنويم الصبايا واغتصابهم لعدة ساعات قبل القائهن على قارعة الطريق .

واعترفت الفتاة بانها اعتادت على اغراء الشاب او اكثر على اخذها الى منزله وحين كان يدخل الى الحمام كانت تدس المادة المنومة الى مشروبه وحين يغط هو في نوم عميق كانت هي تنهب ما تريد وتغادر بكل هدوء .

وتعتقد الشرطة الاسرائيلية ان معظم الشباب الضحايا لن يجرؤوا على تقديم شكوى في قسم التحقيقات درءا للفضيحة امام اقرانهم وعائلاتهم .

وكانت الشرطة الاسرائيلية حذرت في شهر اب من السنة 2005 لفتيات من مادة مخدرة يستخدمها الشبان في تسهيل مهمة اغتصابهن ، وقالت الشرطة ان المادة تذاب في الشراب ولا يمكن اكتشافها .

وعلى ما يبدو تعرضت مئات النساء والفتيات اليهوديات في مدينة تل ابيب كبرى المدن الاسرائيلية الى الاغتصاب عن طرق التحايل والتخدير بمواد مخدرة سهلة الاستخدام وسريعة المفعول كما ورد في تقارير منسوبة لعلماء المختبرات والشرطة هناك .

واللافت للانتباه ان الضحايا لا يتذكرن اي شئ حول هذه القصص وانهن وجدن انفسهن غداة تلك الليلة عاريات في حدائق عامة او في شقق سكنية واماكن لا يعرفنها اصلا .

وقد سجلت الشرطة الاسرائيلية ستمائة حالة اغتصاب اضافة الى المئات من الحالات التي لا تفضل النساء ذكرها او تسجيلها للحفاظ على سرية الامر .

وفي معظم الحالات فان المغتصبات هن من الفتيات باعمار 16 – 24 سنة ومن رواد النوادي الليلية حيث يأتي شخص لدعوتهن لاحتساء الشراب ثم وبعد دقائق تظهر عليهن اعراض التعرق وضغط الدم والهزال والنعاس والرغبة في المضاجعة وعدم القدرة على المقاومة او الرفض ، وبعد ساعات تجد الفتاة نفسها في مكان اخر وهي عارية ولا تتذكر شيئا مما حدث لها .

ومن المواد المخدرة المستخدمة – اكستازي سائل والمعروف باسم G H B او مادة روهيفنول او كتامين وهي مواد يسهل اذابتها ولا تخرج طعم او رائحة ويصعب على المختبرات اكتشافها .

ويكفي نقطتين من السائل ليبدأ مفعول المخدر الجزئي بعد 20 دقيقة ويستمر ما بين 3 – 8 ساعات تتعرض فيه الفتاة لجميع ما يفكر به الرجل بينما هي تستجيب وتطيع الاوامر دون ان تتمكن من الرفض او المعاندة او حتى التذكر ، وهذه المواد التي عرفت الشرطة نوعيتها هي :

G H B وهي مادة من دون طعم او رائحة او لون تسمى اكتسازي سائل ، ويجري تصنيعها في البيوت وقد يتسبب الاكثار منها بالموت ويبدأ مفعولها بعد 20 دقيقة ومن اعراضها الدوخة ، والهزال ، وضغط الدم ، والهيجان الجنسي ، ضيق التنفس ، وفقدان الوعي ممكن ايضا .

كما يقول الاطباء ان هذه المادة تفقد المقاومة والذاكرة رغم مواصلة من يتعرض لها للتعاطي والاستجابة مع المثيرات ويستمر مفعولها بين 3– 8 ساعات ويصعب كشفها في المختبر .

ROHEPHINOL وهي حبوب للتهدئة تباع في اوروبا وامريكا اللاتينية وتذوب بسرعة في الماء لا طعم لها ولا رائحة ويشبه مفعولها مفعول المادة الاولى .

KATAMIN وهو مخدر خطير ونشط ، بدأ كمسكن الام يستخدمه الاطباء في غرف العمليات الجراحية ، وتأثره يظهر خلال 20 دقيقة ويستمر عدة ساعات ، من اعراضه الشعور بالهزال ونشاط في دقات القلب وسلوكيات غريبة او فاحشة ، وفقدان شهية وفقدان ذاكرة مؤقت وستمر مفعوله 3 ساعات الى يومين ويخلط احيانا باكوكايين والهيروين .

وتقول التقارير ان الفتيات اللواتي تعرضن للمخدرات المذكورة ، وجدن انفسهن عاريات بعد ساعات ولا يتذكرن شيئا مما حدث لهن او مع الرجال الذين كانوا بصحبتهن وهن يتذكرن انهن كن يرقصن وفقط .

د.رومانش طبيب اسرائيلي من مستشفى تل هشومير يقول : ان المادة يصعب كشفها في المختبر وان النادل في الحانة ربما هو الذي يتولى دس المخدر في شراب البنات الصغار اللواتي يقعن تحت رجال خططوا لذلك مسبقا .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف