الأخبار
كرة اليد الفلسطينية بين الامال والطموحات والانجازات وبين المعيقات والمثبطاتمركز مصادر التنمية الشبابية في نادي أهلي قلقيلية يقيم الاحتفال الترويجي التكريمي الختامياسرائيل تنفي أسر جندي إسرائيلي خلال عملية شبعامصر: محافظ اسيوط يعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسى الاول بنسبة نجاح 70 %الناطق بلسان جيش الاحتلال الاسرائيلي ادرعي: هذا ليس بالتحديد رد جيش الاحتلال الاخيراللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين تعقد جلستها رقم (3/2015)شرطة جنين تمنع شخص حاول الانتحار اثر خلافات عائليةبالفيديو.. إلهام شاهين عن مشاهد السحاق بفيلمها: "قدمنا أرذل الرذائل بشياكة"مذيع اخواني يرد على شتائم أحمد موسىلجنة الزكاة تكرم رئيس بلدية طولكرممؤسسة برامج الطفولة تنفذ برنامجاً تدريبياً لمعلمات رياض الاطفاللدية القرارة تطلع "الهلال القطري" و"مصلحة المياه" على بركة تجميع الامطارحركة المجاهدين عملية المقاومة الإسلامية في لبنان حق طبيعي للمقاومةشاهد الفيديو… ذعر في الشمال ومحلل عسكري اسرائيلي يعترف: حزب الله خدع اسرائيلالعراق: مركز الفرات يناقش مستقبل الاقتصاد العراقي في عام 2015مناشدة عاجله للرئيس ابو مازنكتائب المقاومة الوطنية تبارك عملية مزارع شبعا البطوليةالمملكة الأردنية تبدي استعدادها لإطلاق سراح ساجدة الريشاويعملية جديدة لحزب الله في شبعامي كساب تتعهد في هذه الأغنية بال"رقص" في جميع حفلات "أوكا" .. وتُنكر علاقتها بـ"أورتيجا"وزارة شؤون المرأة تبحث آليات مناهضة العنف ضد النساءردا على عملية "مزارع شبعا".. "اسرائيل" تقصف لبنانتجمع العلاقات العامة في مؤسسات محافظة الخليل تزور كلية فلسطين التقنية العروبالشؤون الاجتماعية توقع اتفاقا مبدئيا على ايجاد مركز لرعاية الأطفال فاقدي الرعاية مع قرى sosالبنك العربي يحصل على جائزة "أفضل قرض سكني" في المنطقةاليونيسيف تسلم الشؤون الاجتماعية اتفاقية بربع مليون دولار لحماية الأطفال حواتمة يهنئ اليكسيس تسيبراس رئيس حزب سيريزا اليساري اليونانييستقبل يومياً ما يقارب 300 حالة مرضية قسم استقبال الباطنة بمجمع الشفاء الطبي مرضى كثر وخدمات طبية مثقلةاليمن: مشاركة واسعة في ندوة بحجة تؤكد على ضرورة استمرارية التوعية بحقوق المرأة سياسيا أقامتها منظمة يمن والاتحاد الاوربيبسام نصر: الإغاثة الطبية الإيرلندية تقدم مشاريع كبيرة لدعم القطاع الصحي في فلسطين
2015/1/28
عاجل
اسرائيل تنفي أسر المقاومة اللبنانية لأحد جنودهاالوكالة الوطنية: أسر جندي إسرائيلي خلال عملية شبعاحزب الله يقصف بالمدفعية موقع رمثا غربي مزارع شبعاادرعي: هذا ليس بالتحديد رد جيش الاحتلال الاسرائيلي الاخيرطائرة اسرائيلية تستهدف موقعا في جنوب لبنانالقناة العبرية الثانية:الجيش الاسرائيلي يستعد لاحتمالية اتساع رقعة المواجهة على الحدود مع لبناننبيل العربي يطالب مجلس الامن التدخل السريع لوقف تدهور الاوضاع جنوب لبنانالمملكة الأردنية تبدي استعدادها لإطلاق سراح أسيرة داعش ساجدة الريشاويالجيش الإسرائيلي: سلاح الجو هاجم هدفا لحزب الله أطلقت منه قذائف هاوننتياهو يجري مشاورات مع وزير الدفاع الاسرائيلي يعالون حول الاوضاع في جنوب لبنانالميادين: استهداف موقع "اسرائيلي" الان في مزارع شبعامحلل سياسي : التطورات الميدانية هي سيدة الموقف والأمور قد ترتقي الى حرب بحسب تطور الاحداثحزب الله يرد على القصف الاسرائيلي الذي استهدف مزارع شبعاالقصف الاسرائيلي مستمر على مزارع شبعاجيش الإحتلال: "هذا ليس ردنا بعد!"محلل سياسي : ايران هي اللاعب الأساسي "المايسترو" هذه المرة على الساحة السياسية وستستثمرها سياسيامحلل سياسي لدنيا الوطن يقلل من احتمال زيادة التصعيد بين اسرائيل وحزب الله والارتقاء لمستوى الحربحزب الله يقصف موقع رمثا الاسرائيلي ردا على قصف مزارع شبعاطائرة اسرائيلية استهدفت هدفا لحزب الله جنوب لبنانالجيش الاسرائيلي: قواتنا قصفت أهدافا في جنوب لبنان و ردنا مستمر

نساء في اسرائيل يستخدمن حبوب التنويم لاغتصاب ونهب الشباب

تاريخ النشر : 2006-04-28
غزة-دنيا الوطن

فوجئت الشرطة الاسرائيلية في مدينة حيفا ان فتاة عمرها 27 عاما وهي من سكان تل ابيب اعتادت على اغواء عدد من الشباب والذين تصطادهم في النوادي الليلية فتقوم بدس مادة مسكنة ( تنويم ) لهم من خلال الشراب دون علمهم وتقوم بنهب ما يملكون وتلوذ بالفرار .

ومن خلال التحقيقات ظهر ان الشابة اليهودية كررت الحادثة عدة مرات بعد ان وافق الشباب - الابرياء - على اصطحابها لقضاء الليلة برفقتها ، وقد حلموا جميعا بليلة ماجنة ، ولكنهم لم يتصوروا ان بنات تل ابيب قد وقعن على المادة المخدرة التي تصفها الصحف العبرية بانها - حبوب الاغتصاب - والتي يستخدمها الشباب في تنويم الصبايا واغتصابهم لعدة ساعات قبل القائهن على قارعة الطريق .

واعترفت الفتاة بانها اعتادت على اغراء الشاب او اكثر على اخذها الى منزله وحين كان يدخل الى الحمام كانت تدس المادة المنومة الى مشروبه وحين يغط هو في نوم عميق كانت هي تنهب ما تريد وتغادر بكل هدوء .

وتعتقد الشرطة الاسرائيلية ان معظم الشباب الضحايا لن يجرؤوا على تقديم شكوى في قسم التحقيقات درءا للفضيحة امام اقرانهم وعائلاتهم .

وكانت الشرطة الاسرائيلية حذرت في شهر اب من السنة 2005 لفتيات من مادة مخدرة يستخدمها الشبان في تسهيل مهمة اغتصابهن ، وقالت الشرطة ان المادة تذاب في الشراب ولا يمكن اكتشافها .

وعلى ما يبدو تعرضت مئات النساء والفتيات اليهوديات في مدينة تل ابيب كبرى المدن الاسرائيلية الى الاغتصاب عن طرق التحايل والتخدير بمواد مخدرة سهلة الاستخدام وسريعة المفعول كما ورد في تقارير منسوبة لعلماء المختبرات والشرطة هناك .

واللافت للانتباه ان الضحايا لا يتذكرن اي شئ حول هذه القصص وانهن وجدن انفسهن غداة تلك الليلة عاريات في حدائق عامة او في شقق سكنية واماكن لا يعرفنها اصلا .

وقد سجلت الشرطة الاسرائيلية ستمائة حالة اغتصاب اضافة الى المئات من الحالات التي لا تفضل النساء ذكرها او تسجيلها للحفاظ على سرية الامر .

وفي معظم الحالات فان المغتصبات هن من الفتيات باعمار 16 – 24 سنة ومن رواد النوادي الليلية حيث يأتي شخص لدعوتهن لاحتساء الشراب ثم وبعد دقائق تظهر عليهن اعراض التعرق وضغط الدم والهزال والنعاس والرغبة في المضاجعة وعدم القدرة على المقاومة او الرفض ، وبعد ساعات تجد الفتاة نفسها في مكان اخر وهي عارية ولا تتذكر شيئا مما حدث لها .

ومن المواد المخدرة المستخدمة – اكستازي سائل والمعروف باسم G H B او مادة روهيفنول او كتامين وهي مواد يسهل اذابتها ولا تخرج طعم او رائحة ويصعب على المختبرات اكتشافها .

ويكفي نقطتين من السائل ليبدأ مفعول المخدر الجزئي بعد 20 دقيقة ويستمر ما بين 3 – 8 ساعات تتعرض فيه الفتاة لجميع ما يفكر به الرجل بينما هي تستجيب وتطيع الاوامر دون ان تتمكن من الرفض او المعاندة او حتى التذكر ، وهذه المواد التي عرفت الشرطة نوعيتها هي :

G H B وهي مادة من دون طعم او رائحة او لون تسمى اكتسازي سائل ، ويجري تصنيعها في البيوت وقد يتسبب الاكثار منها بالموت ويبدأ مفعولها بعد 20 دقيقة ومن اعراضها الدوخة ، والهزال ، وضغط الدم ، والهيجان الجنسي ، ضيق التنفس ، وفقدان الوعي ممكن ايضا .

كما يقول الاطباء ان هذه المادة تفقد المقاومة والذاكرة رغم مواصلة من يتعرض لها للتعاطي والاستجابة مع المثيرات ويستمر مفعولها بين 3– 8 ساعات ويصعب كشفها في المختبر .

ROHEPHINOL وهي حبوب للتهدئة تباع في اوروبا وامريكا اللاتينية وتذوب بسرعة في الماء لا طعم لها ولا رائحة ويشبه مفعولها مفعول المادة الاولى .

KATAMIN وهو مخدر خطير ونشط ، بدأ كمسكن الام يستخدمه الاطباء في غرف العمليات الجراحية ، وتأثره يظهر خلال 20 دقيقة ويستمر عدة ساعات ، من اعراضه الشعور بالهزال ونشاط في دقات القلب وسلوكيات غريبة او فاحشة ، وفقدان شهية وفقدان ذاكرة مؤقت وستمر مفعوله 3 ساعات الى يومين ويخلط احيانا باكوكايين والهيروين .

وتقول التقارير ان الفتيات اللواتي تعرضن للمخدرات المذكورة ، وجدن انفسهن عاريات بعد ساعات ولا يتذكرن شيئا مما حدث لهن او مع الرجال الذين كانوا بصحبتهن وهن يتذكرن انهن كن يرقصن وفقط .

د.رومانش طبيب اسرائيلي من مستشفى تل هشومير يقول : ان المادة يصعب كشفها في المختبر وان النادل في الحانة ربما هو الذي يتولى دس المخدر في شراب البنات الصغار اللواتي يقعن تحت رجال خططوا لذلك مسبقا .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف