الأخبار
نجمه ذا فويس ريهام مصطفى و جان جاز باند يشعلون حفل ريماكسإصابة العشرات بحالة الاختناق في مسيرة بلعين الأسبوعيةأبو مرزوق: ما من دولة قدمت دعماً حقيقياً للمقاومة مثل إيران 67 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى.. ووقفة تضامنية مع الأسير محمد القيقمستشفى العفولة: صلاة حاشدة نصرة للأسير "الرهينة" محمد القيقالشعبية في خان يونس تنظم مهرجاناً حاشداً تضامناً مع القيق وكايد والنايفقوات الاحتلال تقمع مسيرة كفر قدوم وتحتجز صحفيينمصر: مصر في عهد محمد حسني مبارك.. من استلامه رئاسة الجمهورية إلى ثورة يناير 2011و فد برلماني أوروبي يزور المقاصدتوقيع اتفاقية تعاون أكاديمي وثقافي بين دار الكلمة الجامعية ووزارة الثقافةمصر: المصريين الأحرار يطالب باعادة هيكلة وتطوير السكك الحديد فى مصرمصر: نائب برلماني هناك دولة اوقاف داخل الدولة المصريةمعايعة تكرم الفنادق الملتزمة بشروط واجراءات السلامة العامة في محافظة بيت لحمشعث: على "الرباعية" أن ترحل وبأسرع وقت ممكنأجواء خماسينية تعم البلاد حتى الأربعاء القادمنادي الأسير يتقدم بطلب لنقل الأسير القيق من مستشفى "العفولة" إلى مستشفى فلسطيني للعلاجاسرى فلسطين: الأسير إياد طقاطقة يدخل عامه الخامس عشر على التواليمصر: أوقاف أسيوط : أزمة العالم أخلاقية وواجب على المسلمين الاقتداء بأخلاق النبوةاسرى فلسطين يدعو لتوفير الحماية الدولية لأطفال فلسطين حسب نصوص الاتفاقياتاسرى فلسطين: الأسير إياد طقاطقة يدخل عامه الخامس عشر على التواليمصر: الإنقاذ النهري ينتشل جثة شخص بأحدى الترع بأسيوطغازي حمد: اللجنة العليا لمتابعة الجنائية الدولية تعقد اجتماعها الدوريالشيخ علي ياسين يبارك للشهداء القادة الذين أتقنوا صناعة النصرالسفير طوباسي يلتقي بكل من رئيس اللجنة البرلمانية للصداقة اليونانية الفلسطينية و وزير الطاقةوفاة طفل دهسًا في رفح جنوب القطاع
2016/2/12

سفير فلسطين الجديد في الامارات مازال يبحث عن منزل والسفير السابق مازال يقيم في الفيلا المخصصة من الدولة

سفير فلسطين الجديد في الامارات مازال يبحث عن منزل والسفير السابق مازال يقيم في الفيلا المخصصة من الدولة
تاريخ النشر : 2006-02-17
ابوظبي – دنيا الوطن

قالت مصادر السفارة الفلسطينية في ابوظبي ان الدكتور خيري العريدي سفير دولة فلسطين لدي الامارات العربية المتحدة مازال يبحث عن منزل له ولعائلته رغم وصوله لممارسة عمله الجديد في ابوظبي منذ اكثر من شهرين .

وقالت المصادر لدنيا الوطن ان السفير العريدي يقيم حاليا مع عائلته في احد الفنادق في ابوظبي ولم يحصل علي رقم هاتفي محلي حتي الان لعدم اقامته في منزل خاص , اذ يحظر نظام الاتصالات تمديد خطوط هاتفية مباشرة للمقيمين في الفنادق .

وقالت المصادر ان السفير السابق خالد ملك لايزال يقيم في الفيلا التي خصصتها وزارة خارجية الامارات لمقر اقامة السفير الفلسطيني .

وذكرت المصادر ذاتها ان السيد ملك بقي في الفيلا ورفض تسلميها للسفير الجديد وقام بتحويل ملكية السيارات التابعة للسفارة الي مكتبه الجديد – ومقره ابوظبي - , كما طلب من السائقين وبعض المرافقين ترك السفارة والعمل معه شخصيا .

ونشب خلاف كبير بين السفيرين الجديد والقديم بسبب استمرار رفع العلم الفلسطيني علي فيلا السفير السابق , فيما تنص الاعراف الدبلوماسية ان يكون هناك سفير او ممثل واحد لفلسطين في كل عاصمة عربية او اجنبية . ويرفض السفير السابق انزال العلم رغم تركه المنصب رسميا منذ اكثر من شهرين , في حين ان السفير الجديد طلب من السلطات المختصة في الامارات بان يكون هو فقط الممثل الرسمي والدبلوماسي الوحيد لفلسطين .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف