الأخبار
متبرع بالحيوانات المنوية يُؤكّد أنَّ هدفه كان الحصول على المالارشادات تعرفك على خطورة التوقيت في استجابة جسدك للأدويةخمسة عشر مصطلحًا عليك الحفاظ عليها للحصول على عمر أطولالعلماء يبتكرون حبوب صغيرة توقف الحيوانات المنوية لمنع الحملبالفيديو: المشكلات التي تواجه النساء صاحبات الشعر الطويل في الحمامشاهد: "إف بي آي" يسقط دعوى ضد "آبل" ويدفع مليون دولار لفك تشفير هاتفانطلاق مؤتمر "سب أوبتيك" لتقنيات الإنترنت في دبيفيديو: تحذيرات من عمليات احتيال مالي إلكترونيةشاهد: أوباما يمازح ميركل بنظارات الواقع الافتراضيبالفيديو: شباب أردني يطلق موقعًا الكترونيًا تحت شعار"اقرأ عربي"تحذير من تصاعد وتيرة هجمات الهاكرزفيديو: الكلاب لا تحب الأحضانفيديو: حسن تصرف سيدة روسية تنقذ كلبها من الموت شنقافيديو: اصطدام دراجة نارية بكلب على طريق سريع في أميركاشاهد: أكبر ثور في النسخة 11 للمعرض الدولي للفلاحةبالفيديو: ماذا يوجد داخل ذيل الأفعى ذات الجرس القاتلبالفيديو: ثعبان ضخم يبتلع بقرة أمام الكاميرا في الأمازونالفيديو: عندما تثأر الحيوانات المفترسة والأليفة من البشربالفيديو: حينما ينتقم ثعبان أناكوندا من ملك الغابة ونمرشاهد: تفسير الأحلام من علماء الجزائرحريق ضخم في أحد شوارع "تل أبيب"بالفيديو: سيارات خارقة على متن أجدد إطار بيريللي PZeroبلافيديو: تعرف علي سيارات زعيم الكوميديا عادل امامبالفيديو: تعرف على أول كمارو مزودة بـ 6 عجلات في العالملماذا تتجعد أصابعنا بعد تعرضها للمياه؟
2016/4/30

سفير فلسطين الجديد في الامارات مازال يبحث عن منزل والسفير السابق مازال يقيم في الفيلا المخصصة من الدولة

سفير فلسطين الجديد في الامارات مازال يبحث عن منزل والسفير السابق مازال يقيم في الفيلا المخصصة من الدولة
تاريخ النشر : 2006-02-17
ابوظبي – دنيا الوطن

قالت مصادر السفارة الفلسطينية في ابوظبي ان الدكتور خيري العريدي سفير دولة فلسطين لدي الامارات العربية المتحدة مازال يبحث عن منزل له ولعائلته رغم وصوله لممارسة عمله الجديد في ابوظبي منذ اكثر من شهرين .

وقالت المصادر لدنيا الوطن ان السفير العريدي يقيم حاليا مع عائلته في احد الفنادق في ابوظبي ولم يحصل علي رقم هاتفي محلي حتي الان لعدم اقامته في منزل خاص , اذ يحظر نظام الاتصالات تمديد خطوط هاتفية مباشرة للمقيمين في الفنادق .

وقالت المصادر ان السفير السابق خالد ملك لايزال يقيم في الفيلا التي خصصتها وزارة خارجية الامارات لمقر اقامة السفير الفلسطيني .

وذكرت المصادر ذاتها ان السيد ملك بقي في الفيلا ورفض تسلميها للسفير الجديد وقام بتحويل ملكية السيارات التابعة للسفارة الي مكتبه الجديد – ومقره ابوظبي - , كما طلب من السائقين وبعض المرافقين ترك السفارة والعمل معه شخصيا .

ونشب خلاف كبير بين السفيرين الجديد والقديم بسبب استمرار رفع العلم الفلسطيني علي فيلا السفير السابق , فيما تنص الاعراف الدبلوماسية ان يكون هناك سفير او ممثل واحد لفلسطين في كل عاصمة عربية او اجنبية . ويرفض السفير السابق انزال العلم رغم تركه المنصب رسميا منذ اكثر من شهرين , في حين ان السفير الجديد طلب من السلطات المختصة في الامارات بان يكون هو فقط الممثل الرسمي والدبلوماسي الوحيد لفلسطين .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف