الأخبار
بالفيديو: بيا تتألق في "صياد قلوب" و قريباً فيديو كليب بين لندن و إسطنبولالغلبان .. الاحتلال يسمح بإدخال (48) شاحنة أسمنت غدًاتدفق المزيد من المرضى على مركز الأونروا الصحي الجديد في رفححماس والجهاد الاسلامي ومسيرة ضد تصريحات الرئيس عباساتحاد المستهلك يطالب نقابة الأطباء بتمكين المرضى ويدعو وزارة الداخلية لحل جمعية المستهلك في رام اللههنية يبارك لنادي بالستينو المركز الثاني ومكافأة مالية للاعبينالطيراوي: فتح هي الضمانة الأكيدة لوحدة شعبنا لتحقيق الحرية والاستقلالمدرسة سلوان المختلطة تنظم يوما تربويا ترفيهيا تحت عنوان الوالدية الصالحةبنك القدس يعقد ورشة عمل لموظفيه حول" الإطفاء و الإسعاف الأولي"عاصفة الحزم.. قصف آليات ميليشيات الحوثي براًعرب 48: شبيبة الحركة العربية للتغيير تستعد لإحياء ذكرى يوم الأرضاتحاد المستهلك يدعو وزارة الداخلية لحل جمعية المستهلك في رام اللهغزة: شركات النظافة حصلت على مليون و 935 ألف شيكل من مستحقاتهابالفيديو: من عادات السعوديين عند دخول الحروبالوادية يؤكد أن رئيس الوزراء لا يمانع تفعيل المصالحة المجتمعية لدعم عمل الحكومةحبس "ماجد الكدواني" لتعديه على عامل في مصر الجديدةبالفيديو : بدء ثورة مسلّحة في ايران وقتلى واصابات في قوات الباسيج والحرس الثوري الايراني"مسيرة الاعتراف" تصل الى القدس لوضع قضية القرى العربية في النقب امام رئيس الدولةمصر: محافظ الاسماعيلية ومستشار وزير التنمية المحلية يناقشان الاطار التفصيلى لتنمية المحافظة ومقترحات مشروع الوزارة للتنمية الاقتصادية والمحليةنادي السلام لذوي الاعاقة يفتتح دورة دعم نفسي بالتعاون مع المركز الفلسطيني للديمقراطيةعشراوي في ذكرى "يوم الأرض": كرامة الوطن من كرامة الأرض والإنسانالاحتلال يداهم بلدات وقرى وينصب حاجزا عسكريا في جنيناعلان حفل المصريين بالنمسا احتفالا بعيد تحرير سيناءبالأرقام : دنيا الوطن تكشف تكاليف زيارة "الحمدلله" لغزةالمنتدى الاجتماعي العالمي يختتم فعالياته بالتضامن مع فلسطين
2015/3/29

سفير فلسطين الجديد في الامارات مازال يبحث عن منزل والسفير السابق مازال يقيم في الفيلا المخصصة من الدولة

سفير فلسطين الجديد في الامارات مازال يبحث عن منزل والسفير السابق مازال يقيم في الفيلا المخصصة من الدولة
تاريخ النشر : 2006-02-17
ابوظبي – دنيا الوطن

قالت مصادر السفارة الفلسطينية في ابوظبي ان الدكتور خيري العريدي سفير دولة فلسطين لدي الامارات العربية المتحدة مازال يبحث عن منزل له ولعائلته رغم وصوله لممارسة عمله الجديد في ابوظبي منذ اكثر من شهرين .

وقالت المصادر لدنيا الوطن ان السفير العريدي يقيم حاليا مع عائلته في احد الفنادق في ابوظبي ولم يحصل علي رقم هاتفي محلي حتي الان لعدم اقامته في منزل خاص , اذ يحظر نظام الاتصالات تمديد خطوط هاتفية مباشرة للمقيمين في الفنادق .

وقالت المصادر ان السفير السابق خالد ملك لايزال يقيم في الفيلا التي خصصتها وزارة خارجية الامارات لمقر اقامة السفير الفلسطيني .

وذكرت المصادر ذاتها ان السيد ملك بقي في الفيلا ورفض تسلميها للسفير الجديد وقام بتحويل ملكية السيارات التابعة للسفارة الي مكتبه الجديد – ومقره ابوظبي - , كما طلب من السائقين وبعض المرافقين ترك السفارة والعمل معه شخصيا .

ونشب خلاف كبير بين السفيرين الجديد والقديم بسبب استمرار رفع العلم الفلسطيني علي فيلا السفير السابق , فيما تنص الاعراف الدبلوماسية ان يكون هناك سفير او ممثل واحد لفلسطين في كل عاصمة عربية او اجنبية . ويرفض السفير السابق انزال العلم رغم تركه المنصب رسميا منذ اكثر من شهرين , في حين ان السفير الجديد طلب من السلطات المختصة في الامارات بان يكون هو فقط الممثل الرسمي والدبلوماسي الوحيد لفلسطين .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف