الأخبار
غارات إسرائيلية على عدة أهداف في غزة فجر اليومخانيونس : مقتل مواطن طعناً بالسكينفتوى غريبة لشيخٍ تركي: العادة السريّة تسبّب حمل الأيدي!فيديو.. سؤال يحرج الإعلامية "دعاء فاروق"إخلاء مبنى الكونجرس الأمريكي بعد انطلاق صوت إنذارالحكم بإعدام "حبارة" و8 تكفيريين بتهمة التحريض على العنفبوتين: "داعش" لم يكن موجوداً قبل التدخل الخارجى فى شئون بعض الدولمصادر عبرية: فلسطيني حاول دهس شرطي ولاذ بالفرار شمال الخليلليبرمان: على نتنياهو أن يعلن عن حل حكومتهإصابة طفل دهسته مستوطِنة بالقدسصالح القلاب : إدعاءات النظام السوري ضد الأردنالجالية الأردنية فى النمسا تهنئ الملك بعيد الاستقلالحماس تستعد لاستقبال ابو مرزوق والعلمي في غزة غدا‏لأول مرة في تاريخ التعليم بغزة تخريج الدفعةالأولى من دبلوم اللغة العبريةأوباما : روسيا تتبنى "موقفا عدائيا متزايدا" فى اوكرانيا(متابعة 3 ) صواريخ جراد على اسدود .. الاحتلال يحمّل حماس المسؤولية ويبحث "الرد"الائتلاف الحاكم فى هولندا يخسر الأغلبية فى مجلس الشيوختخريج الدفعة الأولى لطلبة الدبلوم في اللغة العبرية بخان يونسجمعية نطوف للبيئة وتنمية المجتمع تعقد اجتماع الجمعية العموميةالمطران عطا الله حنا في زيارة تضامنية للنيابة البطريركية للسريان الكاثوليك في القدسمؤسسة برامج الطفولة تكرم الشرطة في ضواحي القدسالتوتر يخيم على مراكش بعد مواجهات دموية بين الطلبة والأمن أسفرت عن إصابة حوالي 30 شخصابحضور الدكتورة ليلى غنام والمطران عطا الله حنا : مؤتمر التطوير المدرسي "تجارب جديرة بالتوثيق والتعميم"المجلس التنسيقي للمنظمات العربية الاجتماعية في أوكرانيا ينهض بعضوية 16 منظمةادخال 600 شاحنة عبر "كرم أبو سالم" الاربعاء
2015/5/27

سفير فلسطين الجديد في الامارات مازال يبحث عن منزل والسفير السابق مازال يقيم في الفيلا المخصصة من الدولة

سفير فلسطين الجديد في الامارات مازال يبحث عن منزل والسفير السابق مازال يقيم في الفيلا المخصصة من الدولة
تاريخ النشر : 2006-02-17
ابوظبي – دنيا الوطن

قالت مصادر السفارة الفلسطينية في ابوظبي ان الدكتور خيري العريدي سفير دولة فلسطين لدي الامارات العربية المتحدة مازال يبحث عن منزل له ولعائلته رغم وصوله لممارسة عمله الجديد في ابوظبي منذ اكثر من شهرين .

وقالت المصادر لدنيا الوطن ان السفير العريدي يقيم حاليا مع عائلته في احد الفنادق في ابوظبي ولم يحصل علي رقم هاتفي محلي حتي الان لعدم اقامته في منزل خاص , اذ يحظر نظام الاتصالات تمديد خطوط هاتفية مباشرة للمقيمين في الفنادق .

وقالت المصادر ان السفير السابق خالد ملك لايزال يقيم في الفيلا التي خصصتها وزارة خارجية الامارات لمقر اقامة السفير الفلسطيني .

وذكرت المصادر ذاتها ان السيد ملك بقي في الفيلا ورفض تسلميها للسفير الجديد وقام بتحويل ملكية السيارات التابعة للسفارة الي مكتبه الجديد – ومقره ابوظبي - , كما طلب من السائقين وبعض المرافقين ترك السفارة والعمل معه شخصيا .

ونشب خلاف كبير بين السفيرين الجديد والقديم بسبب استمرار رفع العلم الفلسطيني علي فيلا السفير السابق , فيما تنص الاعراف الدبلوماسية ان يكون هناك سفير او ممثل واحد لفلسطين في كل عاصمة عربية او اجنبية . ويرفض السفير السابق انزال العلم رغم تركه المنصب رسميا منذ اكثر من شهرين , في حين ان السفير الجديد طلب من السلطات المختصة في الامارات بان يكون هو فقط الممثل الرسمي والدبلوماسي الوحيد لفلسطين .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف