الأخبار
سيارة ظهرت من "اللا وجود".. شاهد بالفيديو: أغرب حادث مروري في العالمالمطران عطاالله حنا يتحدث عن معاني عيد القيامة عبر فضائية فلسطينأحمد معوض يطلق سايبني لوحدي"أولادي حبايبي" ل فادية صلاح الدين يفوز بجائزة "صُنع في المتوسط"القوى والمؤسسات في ابوديس تنظم مسيرة حاشدة أحياءا ليوم الأسيربالصور.. اعتقلات وعشرات الاصابات جراء قمع قوات الاحتلال مسيرة المعصرةقلقيلية تحي ذكرى يوم الأسير الفلسطينيفيديو.. سائق أتوبيس لـ الركاب: هتأيد السيسي.. تركب ببلاشحركة فتح منطقة الشهيد صلاح خلف إقليم غرب غزة تشارك آل النمنم الكرام أفراحهممفوضية الأسري وجامعة الأزهر أفتتاح جدارية يوم الأسيرالاحتلال يقمع مسيرة النبي صالح ويؤمن الحماية لعشرات المستوطنينمنسق شؤون إضراب الإداريين يدعو للمشاركة في معركة "ثورة الحريةجلسة مطولة لمجلس الأمن فجر اليوم الجمعة بشأن سوريادول التعاون الخليجي توافق على تنفيذ وثيقة الرياضمصر: التلفزيون المصري ينقل شعائر صلاة الجمعة على الهواء مباشرة من مسجد المعهد الديني
2014/4/18

سفير فلسطين الجديد في الامارات مازال يبحث عن منزل والسفير السابق مازال يقيم في الفيلا المخصصة من الدولة

سفير فلسطين الجديد في الامارات مازال يبحث عن منزل والسفير السابق مازال يقيم في الفيلا المخصصة من الدولة
تاريخ النشر : 2006-02-17
ابوظبي – دنيا الوطن

قالت مصادر السفارة الفلسطينية في ابوظبي ان الدكتور خيري العريدي سفير دولة فلسطين لدي الامارات العربية المتحدة مازال يبحث عن منزل له ولعائلته رغم وصوله لممارسة عمله الجديد في ابوظبي منذ اكثر من شهرين .

وقالت المصادر لدنيا الوطن ان السفير العريدي يقيم حاليا مع عائلته في احد الفنادق في ابوظبي ولم يحصل علي رقم هاتفي محلي حتي الان لعدم اقامته في منزل خاص , اذ يحظر نظام الاتصالات تمديد خطوط هاتفية مباشرة للمقيمين في الفنادق .

وقالت المصادر ان السفير السابق خالد ملك لايزال يقيم في الفيلا التي خصصتها وزارة خارجية الامارات لمقر اقامة السفير الفلسطيني .

وذكرت المصادر ذاتها ان السيد ملك بقي في الفيلا ورفض تسلميها للسفير الجديد وقام بتحويل ملكية السيارات التابعة للسفارة الي مكتبه الجديد – ومقره ابوظبي - , كما طلب من السائقين وبعض المرافقين ترك السفارة والعمل معه شخصيا .

ونشب خلاف كبير بين السفيرين الجديد والقديم بسبب استمرار رفع العلم الفلسطيني علي فيلا السفير السابق , فيما تنص الاعراف الدبلوماسية ان يكون هناك سفير او ممثل واحد لفلسطين في كل عاصمة عربية او اجنبية . ويرفض السفير السابق انزال العلم رغم تركه المنصب رسميا منذ اكثر من شهرين , في حين ان السفير الجديد طلب من السلطات المختصة في الامارات بان يكون هو فقط الممثل الرسمي والدبلوماسي الوحيد لفلسطين .
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف