الزهار: لا مجال في حكومتنا للواسطة أو الرشوة والمحسوبية وسيطبق القانون على الجميع وأولهم أفراد حماس

غزة-دنيا الوطن

قال الدكتور محمود الزهار، النائب في المجلس التشريعي عن حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إنّ الذي يحدث من إهانات ضد رسول الله صلى الله عليه وسلم ليست قضية شخصية من دولة صغيرة مثل الدنمارك بل هي هجمة عالمية كبيرة تقودها أمريكا والكيان الصهيونيّ لا مبررات لها سوى أنّ الإسلام هو النظام الوحيد في العالم الذي يقف ضد الغطرسة الأمريكية والصهيونية.

وأضاف خلال كلمةٍ له في مسجد الرحمة بمدينة غزة أنّ الملايين الآن من الناس بدأوا يعتنقون الإسلام، فالدين يعمل على تصحيح المسار لدى الفرد، مشيراً إلى أنّ الإسلام ليس فقط في العبادات بل أصبح في كلّ مناحي الحياة وثبتت نجاعة هذا المنهج .

وقال الزهار إنّ أمريكا والغرب لا يريدون للهلال الأخضر أنْ يظهر وينتصر، وما حدث في فلسطين من فوز حركة حماس في الانتخابات التشريعية هو الخطر الأكبر على أمريكا والغرب، ففوز حماس هدّد المشروع الصهيوني بأكمله في المنطقة.

وتحدث الزهار عن أنّ دخول حركته في الانتخابات كان لضرورة كبرى فرضها الواقع، وحتى يتغير الوضع كان هناك خياران إما الانقلاب من أجل التغيير أو الانتخاب وحماس اختارت الانتخاب.

وأكّد الزهار أنّ الحكومة الجديدة ستقوم على أساس العدل، فلا وجود للواسطة والمحسوبية والرشوة في هذه الحكومة وسيطبق القانون على الجميع وأولهم أفراد حماس.

وأوضح الزهار أنّ الحركة ستعمل في الحكومة على تطبيق البرنامج الانتخابي لها من أجل تحقيق الحياة الكريمة للمواطن الفلسطيني.

التعليقات