الأخبار
غزيان في مركز إيواء للنازحين يتحديان محمد عساف وعماد فراجين ونيكولاس خوري-فيديوفعاليات مدينة برلين في الألمانية تضامنا مع غزةالأسير "أشرف الناطور" من جنين عقب الأفراج عنه: الاحتلال يصعد من سياسات القمع والعقاب بحق الأسرىلقاء تضامني مع المناضلة النائبة خالدة جرار في دار الندوةكتائب المجاهدين تقصف مغتصبة كفار عزا بـصاروخين 107د. شوقى علام مفتى مصر ضيف باختصارعلى المحور 1 الليلةتوضيح صادر عن مكتب سيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الارثوذكس في القدس الشريفمركز الميزان يستنكر استمرار صمت المجتمع الدولي ويطالبه بالتحرك العاجل لوقف العدوان وغوث السكانكتائب الأقصى لواء العامودي تقصف مستوطنة نتفوت بصاروخين N103شاهد ماذا يحدث عندما يغمى على أجنبي في المترو بالصينآخر ما قاله"أنا في الجنة"..وفاة مُطلق تحدي "دلو الماء المثلّج"غرقاًشاهد أغرب حادثة ممكن أن تحدث لراكب دراجة ناريةثلوجحركة الأمة: دماء الشهداء القادة ستزيد المقاومين إصراراً على الصمود ومجابهة العدوان حتى النصربيت الله الحرام تحت المطركتائب الأقصى لواء العامودي تقصف موقع زكيم العسكري بصاروخين 107إبداع الأصابعمؤسسة نداء الانسان الدولية تواصل دعم المتضررين في قطاع غزةألوية الناصر لواء التوحيد تطلق صاروخ أرض جو باتجاه طائرة حربيةالريف الصينيضمن حملة سياط الموت : كتائب الناصر تقصف كيسوفيم وصوفا وأشكول ب 7 صواريخ ناصر3وفاة مواطنة في جنين اثر تعرضها لصعقة كهربائية في منزلهاطيبة الإنسانية العالمية وبالتعاون مع جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين تواصل اقامة المساجد البديلةرئاسة التشريعي: تهديدات نتنياهو لقادة المقاومة يزيدهم قوةصور : كي لا ننسى في مخيم جنين تطلق حملتها الاغاثية تحت شعار " كي لا ننسى" من منزل الاعلامي الجريح أبو بكرحرب العملاء بغزةقراراً يقضي بالإفراج عن فتى مقدسي ليتمكن من تقديم امتحان مقررا له"الرسالة" في ضيافة رائد العطارلبنان: المنظمة اللبنانية للعدالة : الجهاد ماضٍ إلى يوم القيامةسيميوني: لست كذاباً.. لن ننافس البارسا والريال
2014/8/22
عاجل
طائرات الاحتلال تستهدف أرضًا زراعية بجوار كتيبة 13 على مدخل مخيم المغازي وسط قطاع غزةمصادر عبرية: سقوط أجزاء من الصاروخ الذي أطلق على تل أبيب قرب المحطة المركزية القديمة بالمدينةصافرات الانذار تدوي الان في بيت يام و حلونإصابة مواطن بقصف طائرات الاحتلال أرضا زراعية قرب المضخة في شارع السكة غرب بيت حانوناستهداف في غرب مدينة ‫‏غزة‬ الآنسرايا القدس تعلن قصف اسدود وعسقلان بصاروخي غرادغارة من الطائرات الحربية على أرض زراعية في المنطقة الشرقية لشمال القطاعمقتل فتى اسرائيلي بعد سقوط قذيفة هاون في النقب الغربيالقناة العاشرة: إصابة خطيرة جراء سقوط صاروخ على سيارة في مستوطنة شعار هنيغفإصابة مباشرة لمركبتين في شاعر هنيغيف وأنباء عن إصاباتالقناة العاشرة: رشقات من صواريخ أطلقت باتجاه مدينة تل ابيب ومحيطهاصفارات الانذار تدوي الآن في غوش دان ويافا وحولون وبيت يام ومدن المركزالرئيس عباس يصل القاهرة قادما من قطر لبحث الجهود المبذولة لوقف إطلاق النار في ‫‏غزة‬القسام تقصف مطار بن غوريون بصاروخ M75 وصافرات الانذار تدوي في ريشون لتسيوناستهداف جديد في منطقة شمال قطاع ‫‏غزة‬ بقرب من إبراج الندىالقسام تقصف كرم أبو سالم ب8 قذائف هاونصفارات الانذار تدوي الآن في 12 بلدة حول تل أبيبصافرات الانذار تدوي الآن في مدينة تل أبيبصافرات الإنذار الآن في عسقلان وأسدودطائرات الاحتلال تغير على أراضي زراعية بحي التفاح شرق غزة

الراقصة دينا بطلة فيلم اباحي

الراقصة دينا بطلة فيلم اباحي
تاريخ النشر : 2006-01-23
كان يا مكان في قديم الزمان وفي سالف العصر والاْوان فتاة بريئة ترعرعت ونشأت في بيئة محافظة , كبرت دينا وأحلامها الجميلة لم تفارقها يوماً واحداً بأن تصبح ذات شأن عظيم . . . توالت الاْيام وبلغت ربة الصون والعفاف سن الاْنوثة الذي يؤهلها لاْن تصبح امرأة لعوب ولجني الملايين من جسدها الماجن الخليع

هذه ليست حكاية من ألف ليلة وليلة أو قصة من قصص كليلة ودمنة , بل واقعة حقيقية تثبت كم هو الفساد الاْخلاقي مستشري في مجتمعاتنا التى كانت تسمى بالمحافظة , والانهيار الاجتماعي كيف أصابنا , انه بركان الرذيلة والخطيئة ينفجر ويقذف حممه الجهنمية لتنهمر على رؤوسنا وتغمرنا بالفواحش حتى أخمص أقدامنا , لقد ابتلعتنا رمال التعهر المتحركة .

ترقرقت عينا دينا المسكينة وأخذت تذرف دموع التماسيح في مقابلة وقحة جداً عندما كانت ضيفة برنامج ( لمن يجرؤ ) الذى يعده ويقدمه ( توني ) على قناة ال بي سي اللبنانية بتاريخ : 2006/1/9 . . . تمت مواجهة الضحية دينا مع جزارها الصحفي اللبناني عبد الرحمن سلام الذي أكد أن الغافلة دينا وضعت يوماً ما الحجاب ( في مقابلة مع الصحفي المصري محمود سعيد )

أنظروا الى أهمية الحدث ! ! ! فكانت اجابتها ( دينا ) بالنفي القاطع , وأن الصورة التى ألتقطت لها كانت مفبركة ومزورة , يا لها من كارثة ! ! وبما أن مشاعرها الجياشة تغلبت على رباطة جأشها بدأت ترتجف من حلاوة الايمان لكنها لم تذعن كثيراً لتلك الاْحاسيس الفياضة وبكل ما أوتيت من شجاعة وصلابة تحدت الاْخطار المحدقة بها وتعالت صيحات الجمهور المشجعة والمؤازرة لها في محنتها فانتفضت مهووسة كأن بها مس من الشيطان لترقص بنهم وشغف على أنغام الموسيقى الصاخبة الممزوجة بالتصفيق مدخلة بذلك البهجة والفرحة والغبطة إلى قلوب الجماهير الصامدة , التى آثرت المشاركة في هذه الملحمة الاْسطورية والتاريخية .

اعترفت فقيدة الاْمة بارتكابها الفعل الفاضح والفاحشة وممارسة الجنس العلني ولكن مع زوجها العرفي عندما قامت بأداء دور البطولة في فيلم (إباحي) خليع من الدرجة الاْولى , ولكن بدون علمها أو موافقتها المسبقة لاْنها خجولة جداً ومؤمنة بالفتوى التى تنادى بعدم شرعية النظر الى أعضاء الشريك الخاصة والجنسية , ولاْن زوجها العرفي شرير وسافل استغل طيبتها المعهودة وقام بتصويرها خلسة بواسطة كاميرا خفية وهو يمارس حقه العرفي معها ومن شدة انفعالها واندماجها في دور الداعرة أقصد الزوجة المطيعة التى تلبي نزوات زوجها ورغباته الجنسية حتى لا تلعنها الملائكة .

لم تفطن المغدور بها الى نوايا المدعو زوجها الحقيرة والخسيسة حيث أنها حساسة ورقيقة ورومانسية وتعبر بصراحة مطلقة عن شهوات الجسد الملتهبة فقط بالحلال حتى لو قامت بتسجيل الزواج العرفي ( في الشهر العقاري ) كما اعترفت وأقرت لتوني الدلوع الذى يتناول أمور الاْمة وهمومها الساخنة في برنامجه ( لمن يجرؤ ) .

ثبت بالبراهين والاْدلة القطعية أن الفيلم تم توزيعه بكميات كبيرة دون علمها طبعاً ! ! ! فالمتهم الديوس المستغل المدعو زوجها العرفي هو من قام بترويج هذا الشريط الخاص والعائلي في الاْسواق العربية المتعطشة للإباحة والجنس , ليجني منه الاْرباح الطائلة وبالحرام . . . لم يلقي الزوج العرفي بالاً ولم يكترث لسمعة زوجته العطرة ضارباً بعرض الحائط كل القيم الاْخلاقية التى تتحلى بها الراقصة المصون . . . رغم تضرعها الى الله وتوبتها النصوح لم ترحمها أعين الناس النهمة والفضولية والظالمة التى ترمقها بنظرات مليئة بالشك والتهم الجزاف .

لماذا التخوين وقذف المحصنات يا عباد الله فالمسكينة لم ترتكب اثماً ولا ذنباً فهي راقصة مثيرة فقط ,,احتجت الضحية واستنكرت بشراسة ارتدائها للحجاب واعترفت بفخر واعتزاز أنها بطلة الفيلم الجنسي لله في خلقه شؤون ! ! !

نرجو الانتباه : وصلتنا معلومات غير مؤكدة وربما مضللة من أعداء الاْمة بأن دينا تستعد للقيام ببطولة فيلم ( آخر ) بعد النجاح منقطع النظير الذى حققه فيلمها الاْول وليس الاْخير ( جعلوني عاهرة )

الرجاء من الاْخوة المهتمين عدم ارسال رسائل على بريدي الالكتروني تطالبني بنسخة من هذا الشريط الإباحي لاْنه ليس بحوزتي وحقوق الملكية محصورة لزوجها العرفي .

اعتقدت أن الشمس قد طلعت على الاْرض لتمنحها الدفْ وتغمرها بالنور وبما أنني لا أؤمن بأنصاف الحلول لذا أرى وأبصر السماء وقد تلبدت بالغيوم ولا يوجد بصيص أو خيط أمل تتعلق به هذه الاْمة على الاْقل في الوقت الراهن .

ناصر الحايك

فيينا النمسا

[email protected]
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف