لجنة المتابعة تكتسح أغلبية الأصوات بقائمتها في انتخابات لجنة العاملين في جمعية الهلال الأحمر

غزة-دنيا الوطن
حصلت لجنة المتابعة في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بقطاع غزة بقائمتها ( شهداء جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ) على سبعة مقاعد من اصل ثمانية في انتخابات لجنة العاملين التي نظمت في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة .

و تجدر الإشارة إلى أن الانتخابات المذكورة نفذت عبر نظام الاقتراع في كلا من مدينة الأمل في خان يونس و مدينة النور في غزة و التابعتين لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بحضور لفيف كبير من ممثلي المؤسسات ووزارة الصحة و المحامي فتحي نصار المستشار القانوني لجمعية الهلال الأحمر و الدكتورة نجاة الاسطل عضو المكتب التنفيذي للجمعية و شخصيات أخرى في قطاع غزة .

هذا وقد فاز الموظفين السبعة من قائمة شهداء جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني و التابعة للجنة المتابعة و هم :

1- رائد النمس .

2- مازن خضير

3- اياد ابو شمالة .

4- خالد درويش

5- محمد الناطور

6- سامي ابو سبت

7- عمر العزايزة

فيما تم انتخاب الدكتور حسن الحاج عن قائمة الوفاء .

من جهته أعرب رائد النمس الناطق الإعلامي باسم لجنة المتابعة و احد المنتخبين بان لجنة العاملين كانت مطلب أساسي من مطالب لجنة المتابعة و التي استجابت لها مشكورة إدارة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني , مشيدا في الوقت ذاته بجهود الأخ محمد دحلان على وقوفه إلى جانب الموظفين , و شاكرا كلا من الدكتور كمال الشرافي عضو المجلس التشريعي و الأخ يونس الخطيب رئيس الجمعية و الدكتور خالد السنوار رئيس لجنة الإشراف , على جهودهم الكبيرة لإنجاح العملية الانتخابية .

كما أشاد النمس بجهود الطاقم المشرف على عملية الاقتراع في قطاع غزة و على نزاهة و حسن سير و نظام الانتخاب و الذي أدى إلى انتخاب حر و شرعي لما يقارب الألف موظف في قطاع غزة .

و على صعيد اخر اجتمع اعضاء لجنة العاملين المنتخبة بحضور المستشار القانوني للجمعية فتحي نصار و انتخبوا الاخ مازن خضير رئيسا للجنة , و الاخ خالد درويش احمد نائبا للرئيس .

من جهته اعرب مازن خضير رئيس لجنة العاملين المنتخب عن شكره للميق لثقة الاخوة اعضاء اللجنة به , و عن عظيم امتنانه للاخوة الموظفين في قطاع غزة و الذين اعطوا ثقتهم للاخوة الفائزين , مؤكدا في ذات السياق بانهم لن يذخروا جهدا في خدمة الموظف و في تحصيل كافة حقوقه اسوة بباقي الموظفين .

التعليقات