د. الشريف : على شعبنا ألا يخطئ هذه المرة

د. الشريف : على شعبنا ألا يخطئ هذه المرة
غزة – دنيا الوطن-رائد عبد الرازق
لقد أخطأ شعبنا مرات سابقة و تحمل نتيجة تلك الأخطاء أعباء كثيرة ، لذا عليه اليقظة هذه المرة ، عليه الا يخطئ الآن ، لأنه لم يعد هناك متسعاً من الوقت لأخطاء أخرى تعيدنا إلى الخلف خطوات عديدة ، فنحن مازلنا نعاني من التراجع الناتج عن الأخطاء السابقة .

جاء ذلك في المداخلة التي قدمها الدكتور طلال الشريف منسق عام المبادرة الوطنية الفلسطينية في قطاع غزة أثناء اللقاء التشاوري الذي جرى مع جمعية أهالي قطرة في المحافظة الوسطى ، حيث حضر اللقاء بجانب د. الشريف منسق المبادرة الوطنية في الوسطى جمال الرزي ، و عن الجمعية حضر العديد من المثقفين و رجال الفكر و الاطارات الوطنية .

و أضاف الشريف في كلمته بأن الشعب الفلسطيني قدم و مازال يقدم الكثير من التضحيات التي تسطر ملاحماً كبرى لذا فهو بحاجة إلى قيادة تجيد استثمار تلك التضحيات لخدمة الصالح العام بعيداً عن المكاسب الشخصية و المصالح الفئوية الضيقة ، و هذا يحتم على الجماهير أن تكون واعية هذه المرة لما يحاك بقضيتها من مؤامرات و ما ينسج حولها من محاولات تصفيتها و بالتالي عليهم الاختيار السديد الذي يضمن تمثيلهم تمثيلا حقيقيا يعيد لهم كرامتهم و يضمن حقوقهم .

هذا و أبدت كوادر الجمعية و مثقفيها تأييدها لما قاله د. الشريف على اعتبار أن ذلك يمثل طموح الشعب و هو ما يريده و يسعى إليه ، و انتهى اللقاء على اتفاق أن يتم التواصل بين المبادرة و الجمعية بشكل فاعل .

التعليقات