جمعية المكتبات والمعلومات الفلسطينية بغزة تتلقى دعوة لحضور المؤتمر السادس عشر للاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات بالجزائر

غزة-دنيا الوطن

تلقت جمعية المكتبات والمعلومات الفلسطينية في غزة"، دعوة رسمية من الاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات لحضور المؤتمر السادس عشر للاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات في الجزائر, والذي سيحمل عنوان "الشراكة بين المكتبيين والأرشيفيين" وذلك عبر منسق الاتحاد في فلسطين عبد المالك التلولي.

وقال التلولي انه بإمكان أي مختص فلسطيني المشاركة في فعاليات المؤتمر وذلك من خلال التنسيق مع جمعية المكتبات والمعلومات الفلسطينية في محافظات غزة أو من خلال التنسيق مع منسق الاتحاد مباشرة.

من جانبه دعا مسؤول العلاقات العامة والاعلام بجمعية المكتبات والمعلومات الفلسطينية, حسام الدجني, جميع الراغبين في المشاركة إلى الاتصال بالجمعية لتسجيل أسمائهم وذلك لإرسالها إلى الإتحاد العربي للمكتبات والمعلومات من أجل ضمان سرعة إنجاز الإجراءات الخاصة بأمور السفر.

وأضاف الدجني ان المؤتمر الذي سيعقد في الفترة من 19 الى 23 مارس/آذار من العام 2006 ، يشارك فيه نخبة من الخبراء والمتخصصين والمهنيين في التوثيق والمكتبات والارشيف والمعلومات من جميع الدول العربية.

التعليقات