المدفعية الإسرائيلية تقصف قطاع غزة من ثلاث جهات: إستشهاد صياد فلسطيني بنيران زوارق الإحتلال

غزة-دنيا الوطن

قالت مصادر فلسطينية ان صيادا فلسطينيا استشهد وفقد آخر جراء إطلاق النار عليه من قبل الزوارق الحربية الإسرائيلية المتواجدة على طول الحدود مع مصر.

واوضحت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى ابو يوسف النجار في مدينة رفح جنوب قطاع غزة ان الشهيد نظير فرحات 37 عاما يعمل صيادا من سكان منطقة مواصي رفح وصل الى المستشفى بعد إصابته بجراح بالغة ادت الى مقتله فورا.

وأضافت المصادر ان البحث جار عن الصياد الآخر الذى لا يزال مصيره مجهولا.

في تلك الاثناء قالت مصادر أمنية فلسطينية ان مقرا للبحرية الفلسطينية على الحدود المصرية تعرض لاطلاق النار من قبل الزوارق الحربية الإسرائيلية ما ادى الى اصابة احد ضباط البحرية ويدعى محمود خليفة 23 عاما .

الى ذلك قصفت الدبابات الاسرائيلية فجر السبت، بلدة عبسان الكبيرة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأفاد شهود عيان أن الدبابات الاسرائيلية المتمركزة على الجهة الشرقية من قطاع غزة، أطلقت ثلاثة قذائف على الأقل باتجاه منطقة الفراحين في البلدة الا انه لم يبلغ عن وقوع اصابات.

كما جددت مدفعية الاحتلال المنصوبة شمال قطاع غزة قصفها للمناطق الشمالية بعدد كبير من القذائف الا انه لم يبلغ عن وقوع اصابات.

وهنا تجدر الإشارة إلى أن مدفعية الإحتلال، عملياً، تقصف قطاع غزة من ثلاث جهات، في حين تكمل زوارق الإحتلال إطلاق النار من الجهة الغربية (البحر) ليكتمل حصار القطاع..

التعليقات