الأخبار
توفيق عكاشة يهاجم السعودية: لن أتعرض لـ قطر في الفترة القادمة والسعودية ستتعرض لخيانةدنيا الوطن تنفرد بنشر تفاهمات الحمد الله مع حماس : ادخال 3 الاف شرطي والكهرباء والدولة والموظفينالسيسى: اتفاقيات مياه النيل يجب تغييرها بسبب الزيادة السكانيةفريق باسم يوسف يعود من جديد ببرنامج كوميديمصر.. تخفيف الحكم على 3 أدينوا بتعذيب وذبح كلبمصر.. مقتل مطلوب أمني اخترق حاجزا في سيناءالعراق: مقتل 54 داعشيا وتفجير ورشة بالأنبارالرئيس العراقى: لم يؤخذ رأينا فى القوة العربية المشتركةديانا كرزون تخطف الانفاس وتثير الحيرة في نفوس معجبيهاحصاد اليوم السادس من #عاصفة_الحزم: قصف أكبر مخزن سلاح..الحوثيون يعلنون التعبئة وتجنيد 100 من كل قريةبمناسبة الذكرى ال39 ليوم الأرض أقامت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وقفة تضامنيةالسعودية: 4 شروط لإنهاء " #عاصفة_الحزم "وفد باكستانى برئاسة وزير الدفاع يتوجه غدا إلى السعوديةسكاى نيوز: الحوثيون يسيطرون على أجزاء من مطار عدنمقتل 7 مدنيين فى قصف حوثى استهدف منزل الرئيس اليمنى بعدنعادل إمام: ماعنديش "تويتر" ولا "فيس بوك".. وسعيد بالتوافق العربى حالياانطباعات اسرائيلية من قلب طهران !انطباعات صحفية إسرائيلية من شوارع طهرانتربية جنين: "وطن" مهرجان ذكور عبد الله عزام في يوم الأرض30 ألف جندي اسرائيلي يعانون صعوبات ماليةإدخال 580 شاحنة عبر "أبو سالم" غداتفاصيل جديدة حول معركة الشجاعية.. ضابط إسرائيلي كبير: اشتباك الشجاعية يوازي 8 أضعاف بنت جبيل وحرب 73مصر: رئيس المجلس التخصصى للتعليم والبحث العلمى: في مصر غير مجاني واقعيا ويجب اعادة التفكير في مجانيتهمصر تعيد وصل خط كهرباء "غزة 2"غارة جوية لـ"‫#‏عاصفة_الحزم‬" على قوة عسكرية للحوثيين في لحج جنوبي ‫اليمن‬
2015/3/31

جثمان عزت الدوري شيع في بعقوبة ودفن فيها

جثمان عزت الدوري شيع في بعقوبة ودفن فيها
تاريخ النشر : 2005-11-19
غزة-دنيا الوطن


علم مراسل "قدس برس" من مصادر مقربة من عائلة عزت الدوري النائب الأول للرئيس العراقي السابق صدام حسين أنه شيع ودفن في مدينة بعقوبة شمال شرق العاصمة بغداد.

وقالت المصادر إن جنازة الدوري تمت يوم الخميس (10/11) أي قبل يوم واحد من إعلان وفاته عبر بيان على الإنترنت لحزب البعث العربي الاشتراكي، واتهمت المصادر الحملة الأمنية التي شنت بعد يوم واحد على ديالى بأنها جاءت ردا على تشييع جثمان الدوري.

وأفاد أحد المشاركين في الجنازة أن العشرات من العراقيين ساروا في موكب التشييع، بينما كان أغلبهم لا يعلم أن الجنازة كانت لعزت الدوري، مشيرا إلى أنه لم يكن بالإمكان التأكد من أن تلك الجنازة كانت تضم رفات الدوري، مرجحا أن يكون التشييع الذي حضره رمزيا، وأن الراحل ربما يكون قد توفي قبل وقت لم يعرف بالضبط.

يشار إلى أن الدوري كان قد تزوج قبل سقوط النظام بنحو عامين ونصف من فتاة عراقية من مدينة ديالى، وأنجب منها.

وكان بيان لحزب البعث العربي الاشتراكي المنحل في العراق أعلن في بيان له على الإنترنت أن الدوري توفي فجر الجمعة، معلنا عن تولي "عبد القادر طلب" الدوري قيادة حزب العبث العراقي في المرحلة القادمة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف