الأخبار
بالفيديو.. إعلان ياباني غريب عن مصيدة للصراصيرآبل تعتزم تضمين جهازها للمساعدة الصوتية بكاميراعريقات: 52 عاماً على ذكرى تأسيس منظمة التحرير الفلسطينيةتركيا تعرض على الولايات المتحدة القيام بعملية مشتركة في سوريا بدون الاكرادبالفيديو والصور.. حلزون الكونوس يلتهم سمكة بطريقة مرعبةموجة غضب بعد قتل غوريلا نادرة لإنقاذ طفلمصر: الشبكة العربية للثقافة والرأي والإعلام تفتح باب الانتساب للاعضاء الجددالإسلامية المسيحية تحذر: "مهرجان الأنوار" من أخطر المشاريع التهويدية‫ارتفاع الكوليسترول يهددك بالسكتة الدماغيةجوجل تبدأ اختبار تطبيق السفر Google Tripsطرفا المشاورات بشأن الأزمة اليمنية يؤكدان عدم تقدم المسار السياسيالاحتلال يعتقل ثلاثة شبان وفتى من بيت لحمإفرازات الحلزون تبشر بعلاج للسرطانواللاه العبري: شريحة "ذكية" لكل جندي وتغيير تعريف "هدار جولدن"زكاة الدرج تنفذ مشروع " لأجلك نقدم فكوني أميرة"افتتاح معرض المنتوجات الريفية الفلسطينية الاربعاء والخميس بطولكرمغارات تركية على مواقع لـ "بي كا كا" شمال العراقالاحتلال يزعم العثور على أسلحة خلال مداهمة منازل بنابلستظاهرة للمستوطنين على حدود غزة للمطالبة بـ"هدنة"تراجع عدد جنود جيش الاحتلال في قوات الاحتياطمحكمة تأديبية لجنود الاحتلال الذين يبدون آراء سياسية"داعش" يشن هجوما مباغتا على هيت العراقيةشرطة الاحتلال تعتقل شابا من جبع جنوب جنينترجيح مصرع 700 مهاجر في المتوسط خلال أسبوعالأونروا توقف خدماتها في مخيمات الضفة الغربية
2016/5/30

جثمان عزت الدوري شيع في بعقوبة ودفن فيها

جثمان عزت الدوري شيع في بعقوبة ودفن فيها
تاريخ النشر : 2005-11-19
غزة-دنيا الوطن


علم مراسل "قدس برس" من مصادر مقربة من عائلة عزت الدوري النائب الأول للرئيس العراقي السابق صدام حسين أنه شيع ودفن في مدينة بعقوبة شمال شرق العاصمة بغداد.

وقالت المصادر إن جنازة الدوري تمت يوم الخميس (10/11) أي قبل يوم واحد من إعلان وفاته عبر بيان على الإنترنت لحزب البعث العربي الاشتراكي، واتهمت المصادر الحملة الأمنية التي شنت بعد يوم واحد على ديالى بأنها جاءت ردا على تشييع جثمان الدوري.

وأفاد أحد المشاركين في الجنازة أن العشرات من العراقيين ساروا في موكب التشييع، بينما كان أغلبهم لا يعلم أن الجنازة كانت لعزت الدوري، مشيرا إلى أنه لم يكن بالإمكان التأكد من أن تلك الجنازة كانت تضم رفات الدوري، مرجحا أن يكون التشييع الذي حضره رمزيا، وأن الراحل ربما يكون قد توفي قبل وقت لم يعرف بالضبط.

يشار إلى أن الدوري كان قد تزوج قبل سقوط النظام بنحو عامين ونصف من فتاة عراقية من مدينة ديالى، وأنجب منها.

وكان بيان لحزب البعث العربي الاشتراكي المنحل في العراق أعلن في بيان له على الإنترنت أن الدوري توفي فجر الجمعة، معلنا عن تولي "عبد القادر طلب" الدوري قيادة حزب العبث العراقي في المرحلة القادمة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف