الأخبار
البيان الختامي للاجتماع الدوري للاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبااحذروا غضب الأردنيين قبل فوات الأوان ...!!!عودة عزام الاحمد وأبو مرزوقأسبوع اوروبى للتضامن مع الأسرى الفلسطينيينمحاكم التفتيشبرديس عن كليبها الإباحى : أنا بحب الدلع .. فيديوخطير.. فيديو قريب جدا يصور لحظات تدمير معسكر جبل عطان باليمنالرئيس يستقبل عائلة الشهيد جعفر عوضالرئيس يمنح الأسير الأول محمود حجازي وسام نجمة الشرف العسكريالرئيس يمنح الشهيد الأول أحمد موسى سلامة وسام نجمة الشرف العسكريجبهة النضال تحمل حماس مسئولية فشل وفد الحكومة من أداء مهامه في غزةرغم جهود قام بها "وفد اطفاء الحرائق" .. بلسان المختصين : لماذا غادر وزراء حكومة الوفاق من غزة ؟صالح القلاب يقرع طبول الحرب مع إيرانطيف الحبيب أغنية مغربية غناء: مريم حليلياحتجاز عائلة بريطانية فى تركيا قبل عبورها الحدود إلى سورياإخلاء مئات الأشخاص مع انهيار مبنى فى وسط لندنالمعارضة التركية : الحكومة أفسدت علاقة الشعب بالدين والإيماندنيا الوطن...!!الهجمات الإلكترونية على أمريكا تعيد إحياء مشروع الصواريخ الإلكترونيةميليشيات الحوثى قتلت 224 مدنيا بالأحياء السكنيةصباحي عن بدلة بديع الحمرا:"مكنتش أتمنى كدا"انفجار يهز أسدود وإطلاق نار في حيفاالذهب دون 1200 دولار مع صعود الدولار والأسهممسؤول مصري: نفسي أشوف راكب واحد واقف في الأتوبيسإثيوبيا تؤكد إعدام ثلاثين من مواطنيها في ليبيا
2015/4/21

مدرسة بنات الرام الثانوية تتعرض للسرقة للمرة الرابعة من قبل مجهولين وسرقة اجهزة متعلقة بالعملية التعليمية

تاريخ النشر : 2005-10-19
غزة-دنيا الوطن

تعرضت مدرسة بنات الرام الثانوية، الليلة قبل الماضية، لعملية سطو من قبل مجهولين وسرقة اجهزة متعلقة بالعملية التعليمية.

واكدت مصادر مديرية تربية وتعليم ضواحي القدس ان هذه هي المرة الرابعة التي تتعرض فيها المدرسة للسرقة.

وذكر ايو عليان، من مديرية الضواحي، ان السرقة شملت جهازي كمبيوتر مع طابعاتهما، وتلفزيوناً ومسجلات تعليمية،واذاعتين مدرسيتين، ومكبر صوت يدوياً، وماكنة لحام وتلسكوباً، وكاوي لحام، ومحولاً كهربائياً لمسجل وجهاز هاتف واشرطة مسجلات، وماكنة تصوير، وسكانر، ومكبس كتب، وماكنة سحب، وجهاز عرض، وخلاطاً كهربائياً، وادوات تخص التدريب المنزلي.

وذكر ان عمر عنبر مدير تربية ضواحي القدس، ابلغ مركز شرطة ضواحي القدس لمتابعة الامر، وكان مدير التربية توجه صباح امس، برفقة الاجهزة الامنية الى المدرسة والاطلاع على ما حل بها من خراب.

وذكر عليان ان اللصوص قاموا بتحطيم ثلاثة ابواب رئيسية للمدرسة، وابواب غرفة مديرة المدرسة وغرفة السكرتير، وكذلك تخريب "حمايات" النوافذ.

وادانت المديرية هذا العمل اللاأخلاقي والاعتداء على بيوت العلم، كما طالبت الاجهزة الامنية بملاحقة الجناة والكشف عنهم والعمل على حماية المؤسسات التعليمية من عبث العابثين والخارجين على القانون.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف