الأخبار
بيروت.. الجهاد الإسلامي تدعو لأسر جنود صهاينةمقتل رائد شرطة بانفجار في ميدان لبنان وسط القاهرة .. صور وفيديو لحظات الانفجار الاولىصحيفة أمريكية: مجلة إباحية كل شهر لأعضاء الكونجرس مجاناًمنسق شؤون إضراب الإداريين يدعو للمشاركة في معركة ثورة الحريةتمديد كابلات كهربائية جديدة في مخيم البداويالارتباط العسكري يؤمن الافراج عن طفل اعتقله الجيش الاسرائيلي من وسط مدينة الخليلماذا تتوقع الأرصاد الجوية لحالة الطقس في فلسطين ؟قديح يدعو لوضع قضية الأسرى على سلم أولويات المهام الوطنيةباسم يوسف يشن هجوم ساخر على "مرتضى منصور" .. فيديو الحلقة كاملةالطوائف المسيحية تحتفل بالجمعة الحزينة في الزبابدة .. صور"حسام" وخدمات الشاطئ تنظمان مهرجانا كرويا بمناسبة يوم الأسير .مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح تنظم وقفة تضامنية بالتعاون مع نقابة المحاميين بغزةوزير الخارجية د. المالكي يؤكد اعتماد دولة فلسطين طرفاً وعضواً اصيلاً في معاهدة لاهاىصور.. مهرجان لـ "سرايا القدس" "دماء كسرت صمتاً" .. على شرف شهداء رفحهل سيرسم المجلس المركزي معالم استراتيجية وطنية جديدة....؟؟
2014/4/19

مدرسة بنات الرام الثانوية تتعرض للسرقة للمرة الرابعة من قبل مجهولين وسرقة اجهزة متعلقة بالعملية التعليمية

تاريخ النشر : 2005-10-19
غزة-دنيا الوطن

تعرضت مدرسة بنات الرام الثانوية، الليلة قبل الماضية، لعملية سطو من قبل مجهولين وسرقة اجهزة متعلقة بالعملية التعليمية.

واكدت مصادر مديرية تربية وتعليم ضواحي القدس ان هذه هي المرة الرابعة التي تتعرض فيها المدرسة للسرقة.

وذكر ايو عليان، من مديرية الضواحي، ان السرقة شملت جهازي كمبيوتر مع طابعاتهما، وتلفزيوناً ومسجلات تعليمية،واذاعتين مدرسيتين، ومكبر صوت يدوياً، وماكنة لحام وتلسكوباً، وكاوي لحام، ومحولاً كهربائياً لمسجل وجهاز هاتف واشرطة مسجلات، وماكنة تصوير، وسكانر، ومكبس كتب، وماكنة سحب، وجهاز عرض، وخلاطاً كهربائياً، وادوات تخص التدريب المنزلي.

وذكر ان عمر عنبر مدير تربية ضواحي القدس، ابلغ مركز شرطة ضواحي القدس لمتابعة الامر، وكان مدير التربية توجه صباح امس، برفقة الاجهزة الامنية الى المدرسة والاطلاع على ما حل بها من خراب.

وذكر عليان ان اللصوص قاموا بتحطيم ثلاثة ابواب رئيسية للمدرسة، وابواب غرفة مديرة المدرسة وغرفة السكرتير، وكذلك تخريب "حمايات" النوافذ.

وادانت المديرية هذا العمل اللاأخلاقي والاعتداء على بيوت العلم، كما طالبت الاجهزة الامنية بملاحقة الجناة والكشف عنهم والعمل على حماية المؤسسات التعليمية من عبث العابثين والخارجين على القانون.
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف