الأخبار
الحمد الله: الدولة الفلسطينية استثمار في السلام وليس اغاثة انسانيةالقرموطي داخل الثلاجة على الهواء مباشرة‎مصر: محمد بدران: الرئيس السيسي أكد أن الفساد داخل عضم الدولة.. واحترامه للدستور والقضاء(إنسانية جيش) : قصة "الحاجة يُسرى" على معبر رفح ..بالفيديو و الصور : تخريج الفوج التاسع عشرة للروضة أحبائنا الصغار بغزةمصر: مسؤول غرفة التحكم بوزارة الكهرباء: استقرار توزيع الأحمال على مستوى الجمهورية باستثناء خروج دائرتين في الصعيدمصر: المتحدث باسم الصحة: تلقينا 3 بلاغات بضربات الشمس.. وإصابة 43 مواطنا --14 حريق في 8 محافظات بسبب ارتفاع درجة الحرارةالمطران عطا الله حنا يخاطب مؤتمر القدس المنعقد في العاصمة السورية دمشقنظمي مهنا لدنيا الوطن : تمديد العمل على معبر رفح ليوم غد الخميس ..وفاة رضيع في حريق منزل جنوب الخليلعلى الحدود الشرقية.. "شارع حماس" يشغل الإعلام العبريالإحتلال يشرع بنصب أجهزة رادار تكتيكية بغلاف غزة للتحذير من الهاوناغلاق المجال الجوي ببلجيكا بسبب انقطاع الكهرباءمعتمرون يتوجهون الى الاراضي السعودية على نفقة جهاز المخابرات العامةالعربي: القوة العربية المشتركة ستكون مستعدة للتدخل في أي مكانإنهاء التعددية.. في مواجهة صاروخ الحردالمطران عطا الله حنا يخاطب مؤتمر القدس المنعقد في العاصمة السورية دمشقرئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة نابلس يشاركون في افتتاح المعرض الاول للاثاث والصناعات الخشبيحرب قصيرة جدا لتمرير التفاهمات؟!!مدرسة النور الاساسية تقيم حفلا خاصا بنهاية العام الدراسيلبنان: اعتصام في الرشيدية احتجاجاً على قرارات الانروا بوقف بدل الايواءالحمد الله: نطالب الدول المانحة بالضغط على اسرائيل لإزالة معيقاتها في وجه التنمية في القدس الشرقية والمناطق "ج"بعد خسارة الحزب الحاكم وفوز أصدقاء الشعب الفلسطيني : نيجيريا تعتذر لفلسطيناسر وعائلات شهداء واسرى جهاز المخابرات الفلسطينية يغادرون لاداء مناسك العمرةمركز معا يختتم المرحلة الاولى من مبادرة "معا من أجل مستقبل أفضل"
2015/5/28

مدرسة بنات الرام الثانوية تتعرض للسرقة للمرة الرابعة من قبل مجهولين وسرقة اجهزة متعلقة بالعملية التعليمية

تاريخ النشر : 2005-10-19
غزة-دنيا الوطن

تعرضت مدرسة بنات الرام الثانوية، الليلة قبل الماضية، لعملية سطو من قبل مجهولين وسرقة اجهزة متعلقة بالعملية التعليمية.

واكدت مصادر مديرية تربية وتعليم ضواحي القدس ان هذه هي المرة الرابعة التي تتعرض فيها المدرسة للسرقة.

وذكر ايو عليان، من مديرية الضواحي، ان السرقة شملت جهازي كمبيوتر مع طابعاتهما، وتلفزيوناً ومسجلات تعليمية،واذاعتين مدرسيتين، ومكبر صوت يدوياً، وماكنة لحام وتلسكوباً، وكاوي لحام، ومحولاً كهربائياً لمسجل وجهاز هاتف واشرطة مسجلات، وماكنة تصوير، وسكانر، ومكبس كتب، وماكنة سحب، وجهاز عرض، وخلاطاً كهربائياً، وادوات تخص التدريب المنزلي.

وذكر ان عمر عنبر مدير تربية ضواحي القدس، ابلغ مركز شرطة ضواحي القدس لمتابعة الامر، وكان مدير التربية توجه صباح امس، برفقة الاجهزة الامنية الى المدرسة والاطلاع على ما حل بها من خراب.

وذكر عليان ان اللصوص قاموا بتحطيم ثلاثة ابواب رئيسية للمدرسة، وابواب غرفة مديرة المدرسة وغرفة السكرتير، وكذلك تخريب "حمايات" النوافذ.

وادانت المديرية هذا العمل اللاأخلاقي والاعتداء على بيوت العلم، كما طالبت الاجهزة الامنية بملاحقة الجناة والكشف عنهم والعمل على حماية المؤسسات التعليمية من عبث العابثين والخارجين على القانون.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف