الأخبار
"أنا انتحارية" تثير الرعب في السماءالجزائر: بوتفليقة يعفو عن تشاديين كانوا ينقبون عن الذهببالفيديو ... مقتل 4 جنود بهجمات لـ "حزب العمال" في تركياروسيا: مفاوضات لإدراج حلب في نظام التهدئة"داعش" يقر بمقتل رأسه الثانيةبوتين يهنئ المسيحيين الأرثوذكس بعيد الفصحزيوغانوف بعيد العمال: المسيح هو الشيوعي الأولالرئيسة الكورية إلى إيران بزيارة تاريخية"أبو سياف" تفرج عن رهائنفيديو مسرب .. "سعد الصغير" يعترف بقتل ابنة الراقصة "شمس"رجال الدين أقل من النساء بمجلس الشورى الإيراني"#حلب_تحترق" الهاشتاغ الأول عالمياوفاة عامل خلال بناء منشآت "كأس العالم" في قطرمحافظ الجنوبية يسلم رئيس المجلس البلدي نتائج دراسات تتلمس احتياجات أهالي الجنوبية‎المحكمة تعتقل موقوفي مسجد ساماراوقفة تضامنية مع الصحفي عمر نزال في جنين"IEA": أسعار النفط وصلت إلى أدنى مستوى لهااليمن: الحوثيون يستولون على معكسر للجيش شمال صنعاءألمانيا تحقق بجرائم الحرب في سوريااليمن: مقتل 3 أشخاص بانفجار سيارة مفخخة في عدنانجاز المرحلة الاخيرة من مشروع احياء الاحياء في مدينة صيدانانسي عجرم تُغرم نادي الأهلي 100 ألف جنيهالفلبين.. جماعة "أبو سياف" تطلق 10 رهائن إندونيسيينابو الهيجا:الطبقة العمالية تأبى إلا أن تتقدم الصفوف دفاعاً عن الحقوق الوطنيةضمن أسبوع العمل العالمي للتعليم..المشاركون في مؤتمر قلقيلية يوصون بزيادة موازنات التعليم
2016/5/1

مدرسة بنات الرام الثانوية تتعرض للسرقة للمرة الرابعة من قبل مجهولين وسرقة اجهزة متعلقة بالعملية التعليمية

تاريخ النشر : 2005-10-19
غزة-دنيا الوطن

تعرضت مدرسة بنات الرام الثانوية، الليلة قبل الماضية، لعملية سطو من قبل مجهولين وسرقة اجهزة متعلقة بالعملية التعليمية.

واكدت مصادر مديرية تربية وتعليم ضواحي القدس ان هذه هي المرة الرابعة التي تتعرض فيها المدرسة للسرقة.

وذكر ايو عليان، من مديرية الضواحي، ان السرقة شملت جهازي كمبيوتر مع طابعاتهما، وتلفزيوناً ومسجلات تعليمية،واذاعتين مدرسيتين، ومكبر صوت يدوياً، وماكنة لحام وتلسكوباً، وكاوي لحام، ومحولاً كهربائياً لمسجل وجهاز هاتف واشرطة مسجلات، وماكنة تصوير، وسكانر، ومكبس كتب، وماكنة سحب، وجهاز عرض، وخلاطاً كهربائياً، وادوات تخص التدريب المنزلي.

وذكر ان عمر عنبر مدير تربية ضواحي القدس، ابلغ مركز شرطة ضواحي القدس لمتابعة الامر، وكان مدير التربية توجه صباح امس، برفقة الاجهزة الامنية الى المدرسة والاطلاع على ما حل بها من خراب.

وذكر عليان ان اللصوص قاموا بتحطيم ثلاثة ابواب رئيسية للمدرسة، وابواب غرفة مديرة المدرسة وغرفة السكرتير، وكذلك تخريب "حمايات" النوافذ.

وادانت المديرية هذا العمل اللاأخلاقي والاعتداء على بيوت العلم، كما طالبت الاجهزة الامنية بملاحقة الجناة والكشف عنهم والعمل على حماية المؤسسات التعليمية من عبث العابثين والخارجين على القانون.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف