الأخبار
مجلس التشغيل المحلي ينظم ورشة عمل لتحديد اولويات سوق العمل للقطاعات الاقتصاديةمصر: توقيف هارب من حكم 10 سنوات بأسيوطبالصور: خطأ في أفراح القبة يثير سخرية رواد فايسبوكرئيس وزراء بريطانيا المقبل بعد كاميرون أصله تركي مسلمالبحرين : أمسية سلام عالمية على طاولة رمضانية داخل كنيسة مسيحيةماذا توقع ميسي عن مباراة منتخبه مع تشيليشرب القهوة مدى الحياة.. أغرب عقوبة إعدام في السويد قديمًا!مصر: مشاجرة بالاسلحة النارية ومقتل أبناء عمومة لخلاف على قطعة ارض بأسيوطمانشستر يونايتد يشعل صفقة بوجبا بعرض خياليالمبادرة العُمانية تختتم توزيع سلة الخضار على الأسر في قطاع غزةالفرا يفوز بمسابقة موقع "هوتل أند ريست" للفنادقكم سعر بيع رودريجيز كما حددته الريال ؟شاهد .. أجمل إطلالات دنيا سمير غانم خلال مسلسل نيللي وشريهاند. مجدلاني :حظر قناة "مساواة" جزء من سلسلة اجراءات الاحتلال الفاشية، والانتخابات المحلية استحقاق قانونيإجبار ممثلات يابانيات على أداء أدوار إباحية .. ورابطة صناعة الأفلام الإباحية في اليابان تعتذر بعد سنوات!إعادة ترميم "حمام السمرة" .. أثري منذ المماليك (فيديو)السكسك توقع مذكرة تفاهم مع كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات .الشرطة : 192 إصابة في 242 حادث سير الاسبوع الماضيد. مجدلاني :حظر قناة "مساواة" جزء من سلسلة اجراءات الاحتلال الفاشية، والانتخابات المحلية استحقاق قانونيانتهاء المرحلة الاولى من تسليم منازل الاشخاص ذوى الاعاقة بعد تأهيلها بالشركة مع الميرسى كور.لبنان: الجبهة الشعبية تشارك في جلسات منتدى الشعوب الدائمة لمحاكمة الامبريالية وحلف الناتو المنعقدة في مدريد اسبانياالاحتلال يعتقل مواطنين من قباطية جنوب جنينرابطة علماء فلسطين والإتحاد العالمي لعلماء المسلمين فرع فلسطين ينظمان الأمسية الإنشادية الرمضانية بغزةالشرطة الأمريكية تنشر صور وفيديو للفضائح الجنسية التي هزت مرقد "مايكل جاكسون"مصر: نواب ونائبات قادمات : تطالب "النواب بتحديث آليات جديدة لتجديد الخططاب الديني
2016/6/25

مدرسة بنات الرام الثانوية تتعرض للسرقة للمرة الرابعة من قبل مجهولين وسرقة اجهزة متعلقة بالعملية التعليمية

تاريخ النشر : 2005-10-19
غزة-دنيا الوطن

تعرضت مدرسة بنات الرام الثانوية، الليلة قبل الماضية، لعملية سطو من قبل مجهولين وسرقة اجهزة متعلقة بالعملية التعليمية.

واكدت مصادر مديرية تربية وتعليم ضواحي القدس ان هذه هي المرة الرابعة التي تتعرض فيها المدرسة للسرقة.

وذكر ايو عليان، من مديرية الضواحي، ان السرقة شملت جهازي كمبيوتر مع طابعاتهما، وتلفزيوناً ومسجلات تعليمية،واذاعتين مدرسيتين، ومكبر صوت يدوياً، وماكنة لحام وتلسكوباً، وكاوي لحام، ومحولاً كهربائياً لمسجل وجهاز هاتف واشرطة مسجلات، وماكنة تصوير، وسكانر، ومكبس كتب، وماكنة سحب، وجهاز عرض، وخلاطاً كهربائياً، وادوات تخص التدريب المنزلي.

وذكر ان عمر عنبر مدير تربية ضواحي القدس، ابلغ مركز شرطة ضواحي القدس لمتابعة الامر، وكان مدير التربية توجه صباح امس، برفقة الاجهزة الامنية الى المدرسة والاطلاع على ما حل بها من خراب.

وذكر عليان ان اللصوص قاموا بتحطيم ثلاثة ابواب رئيسية للمدرسة، وابواب غرفة مديرة المدرسة وغرفة السكرتير، وكذلك تخريب "حمايات" النوافذ.

وادانت المديرية هذا العمل اللاأخلاقي والاعتداء على بيوت العلم، كما طالبت الاجهزة الامنية بملاحقة الجناة والكشف عنهم والعمل على حماية المؤسسات التعليمية من عبث العابثين والخارجين على القانون.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف