الأخبار
بالصور..تظاهرة حاشدة لأبناء الجنوب العربي بأمريكا ترحيباً بالملك سلمان وتأييداً للتحالف العربيلأول مرة منذ بدء العمليات.. ارتفاع عدد شهداء الامارات في اليمن الى 45 شهيداوفد من القيادات الدينية المسيحية الفلسطينية في زيارة تضامنية لعرب الجهالينقتل العشرات من الفلسطينيين في غزة والضفة .. ضابط يتحدث للمرّة الأولى ويحذّر من احتلال الجليلضابط اسرائيلي يكشف التحديان الأكبر لاستخبارات الاحتلالالمطران عطا الله حنا يقيم صلاة الغروب في كنيسة القديستين مريم و مرثاادعيس يلتقي برؤساء مرجعيات دينية في القاهرةفيلم وثائقي بعنوان الصراع المحموم.. بيت الجوهر التهويديوزير الزراعة يوقع اتفاقيات تعاون مشتركة مع ايكاردا وبرنامج الامم المتحدة الانمائيالمركز المعاصر ينظم ندوة بعنوان "ما بعد النووي التغيرات الاقليمية وانعكاساتها على القضية الفلسطينية"اليمن: مساجد بمدينة "سيئون" تقيم صلاة الغائب والعزاء على روح محمد سالم بن شوين العبري المتوفي بسلطنة عمانالمجلس الاعلى للابداع و التميز ينظم يوم عمل تدريبي حول بناء القدرات و مهارات العرض" للشباب المبدعيناليمن: خان: المجتمع في عدن بحاجة لإنشاء وحدات مؤسسية متخصصة لحماية الأطفال من الانتهاكاتمشاركة محترمة بطنجة وتطوان في الانتخابات الجماعية والجهويةالهدمي: نسبة الفقر في القدس تتخطى 80% و البطالة 35%مؤسسة "الحقيقة" للإعلام تكرم مركز الملك سلمان للإغاثةمقتل شرطى تركى فى هجوم لحزب العمال الكردستانى على مركز للشرطةلهو طلاب يتسبب فى انفجار داخل مدرسة بفرنسازعيم حزب الاستقلال البريطانى: ميركل تقف وراء تأجيج أزمة اللاجئينالعفو الدولية تتهم السلطات اليونانية بالتقاعس عن حماية اللاجئينأوباما: واشنطن مستمرة فى التعاون مع السعودية لمكافحة الإرهابأسامة الأزهرى يعزى الإمارات بعد استشهاد 22 جنديًا باليمنوزير خارجية الإمارات يؤكد مواصلة بلاده مهمتها فى اليمنمصادر أوروبية: إدخال 1500 من الفرقة 30 إلى سوريا بقيادة ضابط كبير منشقالتحالف العربى يقصف وزارة الدفاع اليمنية للمرة الثالثة خلال 12 ساعة
2015/9/4

كشف خيوط الاعتداء على محمد الداية مرافق الرئيس الراحل أبو عمار

كشف خيوط الاعتداء على محمد الداية مرافق الرئيس الراحل أبو عمار
تاريخ النشر : 2005-10-08
غزة – دنيا الوطن

أدى اعتقال إبراهيم العجورى سائق فايز حماد المدير العام في مكتب الرئيس الراحل أبو عمار لكشف خيوط عملية الاعتداء التي تعرض لها المقدم محمد الداية مرافق الرئيس الراحل أبو عمار في رام الله بتاريخ 18/11/2003.

وقال فايز حماد في اعتذار نشره في الصحف المحلية : " أقدم اعتذاري وأسفي الشديد للأخ المقدم محمد الداية عما بدر منى اتجاهه , عن الاعتداء الذي تعرض له يوم 18/11/2003 في رام الله , وأن المثير عما نشر وقيل بحق الأخ المذكور في الشارع كان محض "افتراء وظلم" .

وقال محمد الداية في تصريح صحفي لدنيا الوطن : " لقد تمت مواجهة بين إبراهيم العجوري وفايز حماد في المحكمة , واعترف الجميع بمسؤوليتهم عن الاعتداء الذي تعرضت له , وكان الهدف هو إبعادي عن مكتب الرئيس الراحل .واتبعت وسائل ملتوية لتحقيق هذا الهدف من الدسائس والمكائد وتشويه سمعتي بشتى الوسائل " .

وأضاف الداية : " لقد تعرضت للاعتداء بالضرب في رام الله أثناء وجودي في صالون للحلاقة ليلاً ,بعد أن قرر الرئيس الراحل أبو عمار إعادتي لعملى بتدخل من روحي فتوح وعباس زكى . والحمد لله لقد كشفت خيوط المؤامرة وأنا موجود في وطني وأحمل رتبتي العسكرية مقدم في قوات أمن الرئاسة ولا أساس من الصحة لكل الإشاعات التي لاحقتني خلال الفترة الماضية " .

ويذكر بان فايز حماد اعترف خلال التحقيق معه بان موظفا اخر كان يسعى لابعاد الداية عن مكتب الرئيس الراحل وعمل على تشويه سمعة الداية وهو يوسف العبدالله مرافق الرئيس الراحل ابو عمار.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف