الأخبار
شاهد... إطلاق صواريخ "كاليبر" الروسية المستخدمة فى سورياشاهد... شابان يتسلقان رافعة بناء فى موسكوروسيا تعلن عن منظومة "زاوراليتس" الجديدة قريبامروة المصري المُتهمة من قبل أجهزة الأمن بالمسؤولية عن تشكيل خلايا لاغتيال قيادات فتحاوية بغزة تنفي الاتهاماتبالفيديو.. وحيد عبد المجيد: الشللية تحكم حزب الوفد منذ تأسيسهانخفاض جديد فى اسعار النفط: السعودية ترفع انتاجها من النفط الى 10.5 ملايين برميلبالفيديو.. نشوب حريق هائل بمحطة بنزين في حلوان والحماية المدنية تتدخلعارضة أزياء كويتية تبدل ملابسها أمام المارة بحديقة عامه .. فيديوبالفيديو.. خيري رمضان للرئيس السيسي من الفرافرة: أنت صحجدول مباريات دور ألـ 8 من دوري طوكيو للشبابواشنطن تهاجم السيسي وتسحب قواتها من سيناءحركة المبادرة: يجب الدفاع عن العمال وحماية حقوقهم ولابد من ضمان التطبيق الفوري للحد الادنى للاجورحاكوره: مشاركة مجموعة الكشافة العربية الأرثوذكسية في مسيرة سبت النور برام الله تاريخية ووطنية بامتيازمقاتلات فرنسية تقصف موقعا لتنظيم الدولة الاسلامية في العراقواشنطن تتهم موسكو باعتراض طائرة لها في اجواء بحر البلطيق وموسكو تنفيتحطم طائرة عسكرية سودانية ومصرع طاقمهافتح بنابلس تكرم ذوي الشهداء والاسرى من المعلمينفقدان 80 مهاجرا بغرق زورق قبالة الساحل الليبيالمفتي حسون: على حلب أن تتضرع للسماءمؤسسة "المرصد" تعقد ورشة تدريبية حول تعزيز المشاركة المدنية للشباب في جمعية الهلال الاحمر في مدينة البيرةفتح بنابلس تكرم ذوي الشهداء والاسرى من المعلمينالسفير الشامي يفتتح النسخة الثانية من مهرجان السينما الفلسطينية في الدنماركمؤتمر دولي في المغرب مطلع "مايو" المقبل يبحث إشكال العلاقة بين الحوار والأخلاق في مشروع الفيلسوف طه عبد الرحمنرام الله..عمال وعاملات فلسطين واتحاداتهم النقابية يتظاهرون بمناسبة الاول من ايارغرق زورق لاجئين قبالة سواحل ليبيا وفقدان 84
2016/5/1

كشف خيوط الاعتداء على محمد الداية مرافق الرئيس الراحل أبو عمار

كشف خيوط الاعتداء على محمد الداية مرافق الرئيس الراحل أبو عمار
تاريخ النشر : 2005-10-08
غزة – دنيا الوطن

أدى اعتقال إبراهيم العجورى سائق فايز حماد المدير العام في مكتب الرئيس الراحل أبو عمار لكشف خيوط عملية الاعتداء التي تعرض لها المقدم محمد الداية مرافق الرئيس الراحل أبو عمار في رام الله بتاريخ 18/11/2003.

وقال فايز حماد في اعتذار نشره في الصحف المحلية : " أقدم اعتذاري وأسفي الشديد للأخ المقدم محمد الداية عما بدر منى اتجاهه , عن الاعتداء الذي تعرض له يوم 18/11/2003 في رام الله , وأن المثير عما نشر وقيل بحق الأخ المذكور في الشارع كان محض "افتراء وظلم" .

وقال محمد الداية في تصريح صحفي لدنيا الوطن : " لقد تمت مواجهة بين إبراهيم العجوري وفايز حماد في المحكمة , واعترف الجميع بمسؤوليتهم عن الاعتداء الذي تعرضت له , وكان الهدف هو إبعادي عن مكتب الرئيس الراحل .واتبعت وسائل ملتوية لتحقيق هذا الهدف من الدسائس والمكائد وتشويه سمعتي بشتى الوسائل " .

وأضاف الداية : " لقد تعرضت للاعتداء بالضرب في رام الله أثناء وجودي في صالون للحلاقة ليلاً ,بعد أن قرر الرئيس الراحل أبو عمار إعادتي لعملى بتدخل من روحي فتوح وعباس زكى . والحمد لله لقد كشفت خيوط المؤامرة وأنا موجود في وطني وأحمل رتبتي العسكرية مقدم في قوات أمن الرئاسة ولا أساس من الصحة لكل الإشاعات التي لاحقتني خلال الفترة الماضية " .

ويذكر بان فايز حماد اعترف خلال التحقيق معه بان موظفا اخر كان يسعى لابعاد الداية عن مكتب الرئيس الراحل وعمل على تشويه سمعة الداية وهو يوسف العبدالله مرافق الرئيس الراحل ابو عمار.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف