الأخبار
مصر: رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى يبحث نقص ماكينات صرف نقاط الخبز وتعطل العديد من الماكيناتنائب محافظ جنين يستقبل ثلاثة أشقاء توأم حاصلين على شهادة الثانوية العامةعرب 48: لقاء يجمع طاقم شركة مياه الجليل ومندوبين عن السلطات المحلية العربية لبحث قضايا حالات الطوارئجمعية الاحسان تختتم مخيمها الصيفي الرابع بعنوان "كن معي"وزارة الاقتصاد الوطني تختتم ورشة عمل حول ضمان الحقوق في الأموال المنقولةلجنة الحريات لنقابة الصحفيين تناقش تقاريرها واعلان حرية الاعلام ومؤتمر سنويوفد برلماني تشيلي يزور جامعة بيرزيتفدا يشارك في لقاء اليسار الأوروبي في روما ويؤكد على إنهاء الاحتلال ومكافحة الإرهاب مهمة الجميعمشروع دعم قطاع العدالة يعقد ورشة عمل حول مراكز التميز في النيابات الجزئيةاعتصام في سلفيت تضامنا مع الأسرىزكي: باستراتيجية جديدة ووحدة الشعب نفاجىء دولة الاحتلالعاشق حمير بريطاني يلجأ للتكنولوجيا لترجمة نهيقهاوفد برلماني برئاسة د. بحر يهنئ الأسير المحرر البشيتيالسعودية نيرمين محسن: "شاعر العرب" تجربة ثرية وتاريخ البرنامج مشجعتوقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد لجان المرأة وهيئة الإذاعة والتلفزيونملكة جمال المغرب العربي هند السداسي تحلم بالوقوف امام عادل اماممشاهدو تلفزيون ج على موعد يوم الجمعة مع فيلم فروزن وبرنامج نوناستمرار تنفيذ عروض مسرح الدمى في أمانة العاصمةنادي السينما في جمعية ناشط الكاميرا من مرآة توصيفية الى اداة تعبيريةعرب 48: بالصور: مقص يدخل داخل رأس طفل من نحفعرب 48: رئيس مجلس الجليل الأسفل: لا أريد أن أرى عربًا في برك السباحة لدييهودي متدين يغتصب ابنتيه لسنوات طويلةبريانكا شوبرا تكشف سر كثافة شعرهاإليسا مع صديقاتها بالـ"بكيني" في حمام السباحة.. صورالعراق: كاطع الزوبعي يدعو الاحزاب السياسية الى الاسراع بتسجيل احزابهم في المفوضية
2016/7/28

كشف خيوط الاعتداء على محمد الداية مرافق الرئيس الراحل أبو عمار

كشف خيوط الاعتداء على محمد الداية مرافق الرئيس الراحل أبو عمار
تاريخ النشر : 2005-10-08
غزة – دنيا الوطن

أدى اعتقال إبراهيم العجورى سائق فايز حماد المدير العام في مكتب الرئيس الراحل أبو عمار لكشف خيوط عملية الاعتداء التي تعرض لها المقدم محمد الداية مرافق الرئيس الراحل أبو عمار في رام الله بتاريخ 18/11/2003.

وقال فايز حماد في اعتذار نشره في الصحف المحلية : " أقدم اعتذاري وأسفي الشديد للأخ المقدم محمد الداية عما بدر منى اتجاهه , عن الاعتداء الذي تعرض له يوم 18/11/2003 في رام الله , وأن المثير عما نشر وقيل بحق الأخ المذكور في الشارع كان محض "افتراء وظلم" .

وقال محمد الداية في تصريح صحفي لدنيا الوطن : " لقد تمت مواجهة بين إبراهيم العجوري وفايز حماد في المحكمة , واعترف الجميع بمسؤوليتهم عن الاعتداء الذي تعرضت له , وكان الهدف هو إبعادي عن مكتب الرئيس الراحل .واتبعت وسائل ملتوية لتحقيق هذا الهدف من الدسائس والمكائد وتشويه سمعتي بشتى الوسائل " .

وأضاف الداية : " لقد تعرضت للاعتداء بالضرب في رام الله أثناء وجودي في صالون للحلاقة ليلاً ,بعد أن قرر الرئيس الراحل أبو عمار إعادتي لعملى بتدخل من روحي فتوح وعباس زكى . والحمد لله لقد كشفت خيوط المؤامرة وأنا موجود في وطني وأحمل رتبتي العسكرية مقدم في قوات أمن الرئاسة ولا أساس من الصحة لكل الإشاعات التي لاحقتني خلال الفترة الماضية " .

ويذكر بان فايز حماد اعترف خلال التحقيق معه بان موظفا اخر كان يسعى لابعاد الداية عن مكتب الرئيس الراحل وعمل على تشويه سمعة الداية وهو يوسف العبدالله مرافق الرئيس الراحل ابو عمار.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف