الأخبار
تعرف على أنغام باللوك الجديدوحدة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية تنظم حفل تكريم لموظفيها المتميزينملتقى الإدارة المكتبية الثاني: التكنولوجيا الحديثة في خدمة الادارة وفرص متعددة للعمل والتوظيفوفد قيادي من حركة فتح والامن الوطني زار الجمعة مظمئنا على سلامتهمصر: محافظ الاسماعيلية وقائد الجيش الثانى الميدانى ومدير الامن يضعون أكاليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهولمصر: استعدادات الطب البيطرى بالإسماعيلية لاستقبال شم النسيممصر: محافظ الإسماعيلية يدعم الباحثين العلمين بالإسماعيلية و يأمر بصرف 4000 جنيه لطالبين لاستكمال ابحاثهمالقاء تشاوري في نادي هلال اريحا يبحث خطوات تكليف شخصية عامة لتولي ادارة سفينة الهلال في اريحاالهباش يدعو الى اطلاق حملة لدعم صمود ونضال مدينة القدسموقع إسرائيلي: "حلاوة روح" فيلم "بورنو" استفزازيبعد الزواج سرا.. محمد منير ينشر الصور والوثائق التى تؤكد اعتزاله العزوبيةمكتبة بلدية عنبتا تفتتح معرضاً فنياً للفنانة سناء حامد"الباربي الحقيقية".. أوكرانية تعيش على الماء والضوء!الأسطل لوفد المصالحة: أعطوا إخوانكم ما يريدون وستأخذون منهم كل ما تريدونطفل حلاوة روح "انت كافر وخلي حد يربيك"
2014/4/20

كشف خيوط الاعتداء على محمد الداية مرافق الرئيس الراحل أبو عمار

كشف خيوط الاعتداء على محمد الداية مرافق الرئيس الراحل أبو عمار
تاريخ النشر : 2005-10-08
غزة – دنيا الوطن

أدى اعتقال إبراهيم العجورى سائق فايز حماد المدير العام في مكتب الرئيس الراحل أبو عمار لكشف خيوط عملية الاعتداء التي تعرض لها المقدم محمد الداية مرافق الرئيس الراحل أبو عمار في رام الله بتاريخ 18/11/2003.

وقال فايز حماد في اعتذار نشره في الصحف المحلية : " أقدم اعتذاري وأسفي الشديد للأخ المقدم محمد الداية عما بدر منى اتجاهه , عن الاعتداء الذي تعرض له يوم 18/11/2003 في رام الله , وأن المثير عما نشر وقيل بحق الأخ المذكور في الشارع كان محض "افتراء وظلم" .

وقال محمد الداية في تصريح صحفي لدنيا الوطن : " لقد تمت مواجهة بين إبراهيم العجوري وفايز حماد في المحكمة , واعترف الجميع بمسؤوليتهم عن الاعتداء الذي تعرضت له , وكان الهدف هو إبعادي عن مكتب الرئيس الراحل .واتبعت وسائل ملتوية لتحقيق هذا الهدف من الدسائس والمكائد وتشويه سمعتي بشتى الوسائل " .

وأضاف الداية : " لقد تعرضت للاعتداء بالضرب في رام الله أثناء وجودي في صالون للحلاقة ليلاً ,بعد أن قرر الرئيس الراحل أبو عمار إعادتي لعملى بتدخل من روحي فتوح وعباس زكى . والحمد لله لقد كشفت خيوط المؤامرة وأنا موجود في وطني وأحمل رتبتي العسكرية مقدم في قوات أمن الرئاسة ولا أساس من الصحة لكل الإشاعات التي لاحقتني خلال الفترة الماضية " .

ويذكر بان فايز حماد اعترف خلال التحقيق معه بان موظفا اخر كان يسعى لابعاد الداية عن مكتب الرئيس الراحل وعمل على تشويه سمعة الداية وهو يوسف العبدالله مرافق الرئيس الراحل ابو عمار.
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف