في سرية تامة: زواج الفنان محمود الجندي من ابنة الفنان جمال اسماعيل

في سرية تامة: زواج الفنان محمود الجندي من ابنة الفنان جمال اسماعيل
غزة-دنيا الوطن

في سرية تامة وفي حفل بسيط جدا تم زفاف الفنان محمود الجندي علي ابنة الفنان الكبير جمال اسماعيل واقتصر الحفل علي آيات من القرآن الكريم وبعض الاحاديث الدينية طار بعدها العروسان الي شرم الشيخ لقضاء شهر العسل هناك، يعود الجندي بعدها لاستئناف تصوير بقية المشاهد من مسلسل مصر الجديدة بطولة فردوس عبد الحميد وعبد العزيز مخيون وهدي سلطان ولوسي واخراج محمد فاضل.

ارتبط الفنان محمود الجندي بعلاقات طيبة مع الفنان جمال اسماعيل وكان يزوره في منزله بمدينة نصر علي فترات وهناك شاهد ابنته وابدي اعجابه بها وطلب من والدها الارتباط بها بالزواج.. وطلب جمال اسماعيل امهاله فترة من الوقت حتي يستشير العروسة وجاءت الاجابة في النهاية بالموافقة.

الطريف ان قصة زواج الفنان محمود الجندي لم يعرف بها احد من العاملين في مسرحية السفيرة عزيزة التي يلعب بطولتها الفنان جمال اسماعيل حاليا رغم ارتباطه بعلاقات قوية جدا بعبد الرحمن الشافعي مخرج المسرحية.

سألت الفنان عبد الرحمن الشافعي عن دعوة الفنان جمال اسماعيل للعاملين بالمسرحية الي حفل الزفاف اجاب: برغم الصداقة التي تربطني بالفنان جمال اسماعيل فانه كان حريصا علي كتم هذاالسر ولم يبح لاحد به وعرفنا بقصة الزواج من بعض المقربين جدا من عائلته ولا اعرف حقيقة السر في اخفاء هذا الزواج رغم ان اهم شروطه هو الاشهار والاعلان.

اما الاسباب التي ادت الي طلاق الفنان محمود الجندي والفنانة عبلة كامل فترجع الي بعض التحفظات التي ابداها الجندي علي الادوار التي كانت تظهر فيها عبلة حيث ظهرت في شخصيات لم يرض عنها الجندي ورأي بأنها تجاوزت الخط الاحمر ويرفض ان يري زوجته فيها مثل افلام خالتي فرنسا و كلم ماما و سيد العاطفي وقد طالبها بالتخفيف من قبول مثل هذه الادوار والشخصيات الا انها رفضت.

اما القشة التي قصمت ظهر البعير في علاقة الجندي بزوجته السابقة عبلة كامل فهي بسبب رفضها لمطالبه المستمرة بارتداء الحجاب فوقع الطلاق الذي كان صدمة للجميع في الوسط الفني لمعرفتهم عمق الحب الذي جمع بينهما منذ عام ونصف العام وتوج في نهايته بالزواج.

المعروف ان محمود الجندي يرتبط بالزواج للمرة الثالثة في حياته بعد رحيل زوجته الاولي وام اولاده الثلاثة في حريق مروع شب في شقته بالهرم وراحت ضحيته.. وارتباطه بعدها بالفنانة عبلة كامل.. ثم بالزوجة الحالية.

الطريف انه رغم زواج الجندي والذي يقضي حاليا شهر العسل بشرم الشيخ الا انه بدأ يصب جام غضبه علي بعض البرامج التلفزيونية التي ترفض استضافته بسبب ارتدائه الجلباب الابيض مثل برنامج البيت بيتك الذي كان ضيفا عليه، ولكن وقبل بدئه بنصف ساعة اتصلت به معدة البرنامج وهو يصعد درجات سلم التلفزيون لتصوير الحلقة واعتذرت عن استضافته بتعليمات عُليا!

واكد الجندي اصراره علي ارتداء الجلباب الذي يعتبره الزي الاسلامي حتي لو كلفه ذلك الابتعاد عن الاضواء. المعروف ان محمود الجندي ارتدي الجلباب في اعقاب وفاة زوجته الاولي وادائه فريضة الحج.

التعليقات