حزب الشعب يستنكر الاعتداء على احد الاطباء في مستشفى رام الله

رام الله-دنيا الوطن

استنكر حزب الشعب الفلسطيني اليوم الاعتداء الذي تعرض له احد الاطباء في مستشفى رام الله امس ، وأعلن تضامنه الكامل مع العاملين الذين أضربوا عن العمل، احتجاجا على ما حصل في المستشفى.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد من الحزب والكتلة العمالية التقدمية برئاسة الامين العام بسام الصالحي الى المستشفى، حيث استمع الوفد الى اقوال الطبيب الذي تعرض للاعتداء وبقية زملائه وكذلك الى شهود عيان من المواطنين المرضى الذين كانوا متواجدين في مكان الحادث.

كما التقى الصالحي نائب مدير المستشفى الطبيب كايد سعادة واستمع منه الى ما حدث، حيث أعرب سعادة عن تقديره لزيارة الوفد، مشيرا الى انه أصبح في حيرة من أمره، متسائلا عن الحل لمنع تكرار مثل تلك الحوادث التي أصبحت نهجا.

من جانبه أكد الصالحي والوفد المرافق له عن تضامنهم مع كافة العاملين في المستشفى، وبحث قضيتهم وقضايا مماثلة على أعلى المستويات، مطالبا بوضع حد نهائي لحالة الفلتان الامني الذي أصبح يهدد الحياة المجتمعية، ويشكل خطورة واضحة على النسيج الاجتماعي.

ودعا الصالحي الرئيس ابو مازن ورئيس الوزراء ووزير الداخلية وكافة القوى السياسية والمجتمعية الى العمل فورا على وقف هذه الحالة تستشري يوميا ووضع حد فوري لها، مستغربا من عدم القدرة على تحقيق ذلك، وطالب الصالحي بتوحيد الاجهزة الامنية ومحاسبة كل من له علاقة بتهديد حياة المواطن بغض النظر عن مكانته ووظيفته، بحيث يصبح الجميع خاضعا لقانون واحد يجب ان يكون هو السائد والمنظم للحياة الداخلية الفلسطينية.

تجدر الاشارة الى ان حادث أمس هو الحادث الرابع من نوعه الذي يتعرض له العاملون في المستشفى في أقل من اسبوعين.

التعليقات