أبو اللطف يعتبر الاعتداءات الإسرائيلية على شعبنا جرائم حرب

أبو اللطف يعتبر الاعتداءات الإسرائيلية على شعبنا جرائم حرب
غزة-دنيا الوطن

اعتبر السيد فاروق القدومي "أبو اللطف"، أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح"، رئيس الدائرة السياسية لمنظمة التحرير، أن الأعمال العدوانية التي ترتكبها حكومة إسرائيل بحق شعبنا هي "جرائم حرب مستمرة"، تتطلب تأمين الحماية الدولية وتدخل الأمم المتحدة.

وقال القدومي في تصريح صحفي: إن الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي بحق الفتية الثلاثة في رفح، جنوب قطاع غزة، والاجتياحات المستمرة ضد مدينة نابلس، في الضفة الغربية، وغيرها من الأعمال التي تنفذها ضد شعبنا، تؤكد بشكل قاطع أن الحكومة الاسرائيلية، برئاسة أريئيل شارون، ليس لديها أية نية لتنفيذ أية اتفاقيات أو تفاهمات تساهم في تقدم عملية السلام، أو في التوصل إلى تسوية حقيقية تقوم على الحقوق المشروعة لشعبنا.

وحمّل القدومي الحكومة الاسرائيلية المسؤولية الكاملة عن أيّ أعمال عدوانية يقوم بها المتطرفون الاسرائيليون ضد المسجد الأقصى. وقال: إن تهديدات المتطرفين الاسرائيليين، التي تزداد خطورةً يوماً بعد يوم ضد الحرم الشريف، تتطلب وقفةً عربيةً وإسلاميةً، جادةً وحازمةً، لردع هؤلاء المتطرفين.

وشدد على أن هذه التهديدات تلقي على عاتق المجتمع الدولي والأمم المتحدة مسؤولية تأمين الحماية للمقدسات الاسلامية والمسيحية، الواقعة تحت الاحتلال الاسرائيلي.

وحذّر القدومي من أن المساس بأي مقدسات اسلامية أو مسيحية، من قبل المتطرفين الاسرائيليين، سوف يفتح الباب لردود فعل من قبل شعبنا، دفاعاً عن أراضيه ومقدساته، بكافة الوسائل.

التعليقات