الأخبار
صوت المجتمع : مطالبات بتحقيق الوحدة الوطنية ورفع الحصارالبروفسور مجلي ينضم الى منظمة تطوع"براذر" تطلق مجموعتها الجديدة المحترفة من طابعات الليزر الأحاديةالمجتمع الصعيدي بين روح المعاصرة وأصالة الماضي في المسلسل الدرامي "يونس ولد فضة"... في رمضانتواصل الجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في مجلس عائلة سلميبنات جنين الثانوية تفوز بالمركز الأول مركزياً في مشروع “التعليم في مواجهة الفساد""تشكيل" يعلن أسماء المصممين المشاركين في برنامج "تنوين" 2016-2017فدا يؤكد على موقفه الثابت برفض عقوبة الإعدام من الأساس لأنه يمثل تحديا صارخا لمبدأ حرمة الحياةاطفائية بلدية الخليل تتعامل مع أكثر من 210 حريقاً مختلفاً الاسبوعين الماضيينجويل كورنر تقدم تشكيلة مجوهرات بتصاميم أنيقة بمناسبة شهر رمضان المباركهاموند يزور دول الخليج ويبحث مع زعمائها أزمة اليمن ومواجهة تنظيم الدولةبالفيديو .. طريقة عمل منقوشة الجبنةأولاند وميركل يحييان ذكرى مئة عام على معركة فيردان في الحرب العالمية الاولىبالصور..عائلة ابو سمرة بدير البلح تستقبل احد ابنائها من الشق الاخر للوطن بعد غياب سنين طويلةسمر الشامسي تطلق مبادرة الفن في خدمة الإنسانيةاليمن: بالصور..دولة الإمارات تبدأ بتنفيذ مشروع حيوي هام بحضرموتالفنانة الأردنية هديل كراجة تطلق أغنيتها الوطنية الجديدة أحنا سباعافتتاح متنزه وملاهي أرض المرح في نابلسفهد الكبيسي أحد المؤثرين بحفل "سناب شات" العالمي في دبيانطلاق المرحلة الأخيرة من الانتخابات البلدية في محافظتي لبنان الشمالي وعكاربالصور ..عمر خيرت يحي حفل افتتاح بورتو بيراميدزالتضامن الخيرية تقدم دفعة جديدة من المساعدات الطبية والانسانية لمجموعة من الاسرمجلس الادارة الجديد لمسرح الحرية يعقد اجتماعه الأولإعادة انتخاب المحافظ علي لاريجاني رئيسا لمجلس الشورى الإيرانيحسين فهمي: يشرح معالم وحضارة مدينة الإسكندرية
2016/5/29

بيع 5 آلاف امرأة في سوق الدعارة في إسرائيل

تاريخ النشر : 2005-03-24
غزة-دنيا الوطن

وجدت لجنة خاصة في الكنيست الإسرائيلي تجري تحقيقاً حول وضع تجارة الجنس في إسرائيل، أنه تم تهريب ما بين 3 آلاف و5 آلاف امرأة إلي داخل إسرائيل وبيعهن لصالح شبكات دعارة ، خلال الأعوام الأربعة الأخيرة.

وقالت صحيفة هآرتس علي موقعها الإلكتروني امس الأربعاء ان رئيسة اللجنة البرلمانية الخاصة النائبة في الكنيست عن حزب يحاد زيهافا غال أون قدّمت تقريراً شاملاً عن أعمال اللجنة امس إلي رئيس الكنيست رويفن ريفلين.

وجاء في التقرير أن النساء سلمت للقوادين بمبلغ يتراوح ما بين 8 آلاف و10 آلاف دولار لكل منهن، وأنهن أجبرن علي العمل ما بين 14 و18 ساعة يومياً وعلي مدي سبعة أيام في الأسبوع.

وأضاف التقرير أن النساء كن يتقاضين 20 شيكل إسرائيلي (حوالي 5 دولارات) فقط من أصل 120 شيكل (حوالي 30 دولاراً) كان يتقاضاها القواد من الزبون.

وكتبت غال أون في تقريرها حين ألفت لجنة التحقيق، كان هدفي دراسة هذه الظاهرة ووضع أعضاء الكنيست وإطلاع الرأي العام الإسرائيلي علي طبيعة تجارة النساء في عصر العولمة .

وأضافت غال أون عليهم معرفة أنه توجد في قلب المجتمع الإسرائيلي عبودية جنسية علينا استئصالها .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف