الأخبار
المنظومة الرياضية في مخيم المغازي توجه شكرها للنائب أبو هوليتجمع اسر شهداء فلسطين ينتخب هيئة ادارية في مدينة صيدا(حصرياً) .. نظمي مهنا لدنيا الوطن : فتح معبر رفح في اتجاه واحد لعودة العالقينقلقيلية..افتتاح مختبر اللغات في مدرسة بنات الاسراء الاساسيةمركز الاسقفي برام الله يقيم نشاط ختام العام الدراسي برياضة الكراتيه"الفكّة" .. أزمة تتكرر سنوياًالاحتلال يعاقب الاسيرة شيرين العيساوى على رسالتها التي امتدحت المقاومةرفح بلا متنزهّات والمواطنون يفترشون الشارع بديلاً .. صور وفيديومنتدى نسوي الفارعة يُطلق مبادرة بيئية"الإعلام المجتمعي" يفتتح سلسلة عروض عروض الافلام الوثائقيةاتحاد الشباب الفلسطيني يعقد اجتماعه السنوي للهيئة العامةغزة: "العمل الزراعي" يبدأ باستصلاح 500 دونم زراعيحفل تخريج طلبة المراكز الاجتماعية جنينجنوب إفريقيا تتعهد بمواصلة دعمها الصريح لنضال الشعب الفلسطينيالاحتلال يغلق باب القطانين لساعات وتوتر شديد يسود الأقصىشاهد: صور حفل تخرج الفوج العاشر من أطفال روضة الأمل بنادي السنابل بجمعية الأمل لتأهيل المعاقين رفحالبنك الاسلامي العربي يقدم دعما لنادي عيبال الرياضيبالفيديو .."داعش" يسقط مروحية للجيش السوري قرب مطار كويرس العسكري بحلبالخضري: إجماع التقارير الأممية والبنك الدولي على كارثية الأوضاع في غزة يتطلب حراكاً دولياً عاجلاًالولويل: حركة فتح راعية المشروع الوطني وستحميه من المؤامراتمدرسة "فيصل بن فهد" تكرّم الطالبات المشاركات في دورة أحكام التلاوةتكريم الاتحاد للطيران تقديراً لبرنامج الشركة في مجال التوطينقراءة تحليلية (2) لمقال الأخ بكر أبو بكر " التنظيم الباهت في حركة فتح" ..وفاة والدة الأسير عيد ابريوش من الخليلالولويل:حركة فتح راعية المشروع الوطني وستحميه من المؤامرات
2015/5/24

بيع 5 آلاف امرأة في سوق الدعارة في إسرائيل

تاريخ النشر : 2005-03-24
غزة-دنيا الوطن

وجدت لجنة خاصة في الكنيست الإسرائيلي تجري تحقيقاً حول وضع تجارة الجنس في إسرائيل، أنه تم تهريب ما بين 3 آلاف و5 آلاف امرأة إلي داخل إسرائيل وبيعهن لصالح شبكات دعارة ، خلال الأعوام الأربعة الأخيرة.

وقالت صحيفة هآرتس علي موقعها الإلكتروني امس الأربعاء ان رئيسة اللجنة البرلمانية الخاصة النائبة في الكنيست عن حزب يحاد زيهافا غال أون قدّمت تقريراً شاملاً عن أعمال اللجنة امس إلي رئيس الكنيست رويفن ريفلين.

وجاء في التقرير أن النساء سلمت للقوادين بمبلغ يتراوح ما بين 8 آلاف و10 آلاف دولار لكل منهن، وأنهن أجبرن علي العمل ما بين 14 و18 ساعة يومياً وعلي مدي سبعة أيام في الأسبوع.

وأضاف التقرير أن النساء كن يتقاضين 20 شيكل إسرائيلي (حوالي 5 دولارات) فقط من أصل 120 شيكل (حوالي 30 دولاراً) كان يتقاضاها القواد من الزبون.

وكتبت غال أون في تقريرها حين ألفت لجنة التحقيق، كان هدفي دراسة هذه الظاهرة ووضع أعضاء الكنيست وإطلاع الرأي العام الإسرائيلي علي طبيعة تجارة النساء في عصر العولمة .

وأضافت غال أون عليهم معرفة أنه توجد في قلب المجتمع الإسرائيلي عبودية جنسية علينا استئصالها .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف