الأخبار
متبرع بالحيوانات المنوية يُؤكّد أنَّ هدفه كان الحصول على المالارشادات تعرفك على خطورة التوقيت في استجابة جسدك للأدويةخمسة عشر مصطلحًا عليك الحفاظ عليها للحصول على عمر أطولالعلماء يبتكرون حبوب صغيرة توقف الحيوانات المنوية لمنع الحملبالفيديو: المشكلات التي تواجه النساء صاحبات الشعر الطويل في الحمامشاهد: "إف بي آي" يسقط دعوى ضد "آبل" ويدفع مليون دولار لفك تشفير هاتفانطلاق مؤتمر "سب أوبتيك" لتقنيات الإنترنت في دبيفيديو: تحذيرات من عمليات احتيال مالي إلكترونيةشاهد: أوباما يمازح ميركل بنظارات الواقع الافتراضيبالفيديو: شباب أردني يطلق موقعًا الكترونيًا تحت شعار"اقرأ عربي"تحذير من تصاعد وتيرة هجمات الهاكرزفيديو: الكلاب لا تحب الأحضانفيديو: حسن تصرف سيدة روسية تنقذ كلبها من الموت شنقافيديو: اصطدام دراجة نارية بكلب على طريق سريع في أميركاشاهد: أكبر ثور في النسخة 11 للمعرض الدولي للفلاحةبالفيديو: ماذا يوجد داخل ذيل الأفعى ذات الجرس القاتلبالفيديو: ثعبان ضخم يبتلع بقرة أمام الكاميرا في الأمازونالفيديو: عندما تثأر الحيوانات المفترسة والأليفة من البشربالفيديو: حينما ينتقم ثعبان أناكوندا من ملك الغابة ونمرشاهد: تفسير الأحلام من علماء الجزائرحريق ضخم في أحد شوارع "تل أبيب"بالفيديو: سيارات خارقة على متن أجدد إطار بيريللي PZeroبلافيديو: تعرف علي سيارات زعيم الكوميديا عادل امامبالفيديو: تعرف على أول كمارو مزودة بـ 6 عجلات في العالملماذا تتجعد أصابعنا بعد تعرضها للمياه؟
2016/4/30

بيع 5 آلاف امرأة في سوق الدعارة في إسرائيل

تاريخ النشر : 2005-03-24
غزة-دنيا الوطن

وجدت لجنة خاصة في الكنيست الإسرائيلي تجري تحقيقاً حول وضع تجارة الجنس في إسرائيل، أنه تم تهريب ما بين 3 آلاف و5 آلاف امرأة إلي داخل إسرائيل وبيعهن لصالح شبكات دعارة ، خلال الأعوام الأربعة الأخيرة.

وقالت صحيفة هآرتس علي موقعها الإلكتروني امس الأربعاء ان رئيسة اللجنة البرلمانية الخاصة النائبة في الكنيست عن حزب يحاد زيهافا غال أون قدّمت تقريراً شاملاً عن أعمال اللجنة امس إلي رئيس الكنيست رويفن ريفلين.

وجاء في التقرير أن النساء سلمت للقوادين بمبلغ يتراوح ما بين 8 آلاف و10 آلاف دولار لكل منهن، وأنهن أجبرن علي العمل ما بين 14 و18 ساعة يومياً وعلي مدي سبعة أيام في الأسبوع.

وأضاف التقرير أن النساء كن يتقاضين 20 شيكل إسرائيلي (حوالي 5 دولارات) فقط من أصل 120 شيكل (حوالي 30 دولاراً) كان يتقاضاها القواد من الزبون.

وكتبت غال أون في تقريرها حين ألفت لجنة التحقيق، كان هدفي دراسة هذه الظاهرة ووضع أعضاء الكنيست وإطلاع الرأي العام الإسرائيلي علي طبيعة تجارة النساء في عصر العولمة .

وأضافت غال أون عليهم معرفة أنه توجد في قلب المجتمع الإسرائيلي عبودية جنسية علينا استئصالها .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف