الأخبار
وفاة مواطن بحادث انقلاب جرافة في السموع جنوب الخليلفي الشارع .. شاهد ما قاله سُكان غزة لوفدي المصالحة (فيديو)هيئةالأمربالمعروف والنهي عن المنكر الفلسطينية تشكر سفير قبرص تجاه القضية الفلسطينيةالميزان ينظم لقاءً لعرض فيلم بعنوان (الإسعاف) يظهر استهداف المنشآت والطواقم الطبية خلال العدوان على قطاع غزةمدرسة بنات بيت ليد الثانوية في محافظة طولكرم تنظم نشاطا طلابيا لدعم وتشجيع المنتجات الفلسطينيةبالصور..قوات الاحتلال تعتقل فتاة بحجة محاولتها تنفيذ عملية طعن في مستوطنة "كرم تسور" بالخليلالمطران عطا الله حنا لدى استقباله عددا من أسر شهداء القدس : " نحن معكم في آلامكم واحزانكم ومعاناتكم "حزب الشعب الفلسطيني في طرابلس يحي الذكرى 34 لإعادة تأسيسه،بتنظيم مسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم البداويستة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالمواجهات خلال اقتحام الاحتلال لمنزل في قباطية بجنينطبيب فلسطيني:الأسير القيق اقترب من "نقطة اللاعودة"سوريا: رئيس وفد المعارضة السورية: تصريحات أمريكا التي تتهم المعارضة بفشل جنيف متناقضةمصر: مشاجرة بين أمناء شرطة بمعهد جنوب مصر للأورام بأسيوطمصر: مديرية التربية والتعليم بالغربية تنظم ندوة بعنوان تنمية قدرات التدريس فى المدارس الحكومية بالتنسيق مع مركز الاعلامحفل تسليم شهادات دورة بعنوان تعليم وتقييم أطفال التوحدمفوضية رام الله والبيرة وبالشراكة مع العلاقات العامة في الأمن الوطني ينظمون محاضرة لمركز رونالدو لتأهيل الشبيبةأسعار العملات مقابل الشيقلمصر: الام تحمل المخدرات لابنها المحبوس احتياطيا على ذمة القضية رقم 2955 جنايات مركز طنطااحوال الطقس: يكون الجو اليوم الثلاثاء غائماً جزئياً الى صاف ويطرا ارتفاع اخر على درجات الحرارةحسام : الأسير طارق الطبش يدخل عامه السادس عشر في سجون الإحتلال"تسع وثمانون كلمة" حصاد بيان مشترك لم يأت بجديد : لا تتفاءلوا كثيراً فالشيطان في التفاصيل !القائد البرغوثي وتصفير الازمات الفلسطينية !مطلبان أساسيان لإنهاء الانقسام يجب أن توافق عليها حماس.. الرئيس أبو مازن : أدعم الهبة الشعبية ونعمل على الافراج عن القيقفي الشارع .. شاهد ما قاله سُكان غزة لوفدي المصالحةالفتياني والمجدلاني يبحثان اخر التطورات في الساحة الفلسطينية
2016/2/9
عاجل
اعتقال فتاة بدعوى حيازتها سكين شمال الخليل واصابة شاب بمواجهات جنوبا

بحث تجاهل العرب: فرنسا تتصدر العالم في ممارسة الجنس

تاريخ النشر : 2004-10-14
بحث تجاهل العرب: فرنسا تتصدر العالم في ممارسة الجنس

غزة-دنيا الوطن

احتلت فرنسا المرتبة الأولى عالميا من حيث ممارسة الجنس وذلك وفقا لبحث عالمي أجري عن ممارسة الحب ونشر يوم الثلاثاء (12-10-2004). ووجد بحث شمل ما يزيد على 350 الف شخص وأجرته شركة دوريكس المصنعة للواقي الذكري ان المحبين في كافة انحاء العالم يمارسون الجنس 103 مرات سنويا الا أن الفرنسيين دافعوا عن سمعتهم الرومانسية بمتوسط معدل للممارسة بلغ 137 مرة.

وجاء اليونانيون والمجريون خلف الفرنسيين بمعدل ممارسة سنوي 133 و131 مرة سنويا على التوالي.

أما الامريكيون الذين تصدروا الاستطلاعات في عام 2000 بمعدل ممارسة بلغ 132 مرة سنويا فانهم هووا الي منتصف القائمة بمعدل بلغ 111 مرة سنويا مما يرجح ان يكون قد حدث تغير في عاداتهم داخل غرف النوم او في الطرق التي يستجيبون بها الي البحث. ويتساوى الامريكيون مع الاسرائيليين فيما تفوقوا على الاسبان بمرة ممارسة سنوية إضافية.

وتراجعت الدول الاسيوية في مجال ممارسة الجنس حيث سجل اليابانيون 46 مرة ممارسة سنويا في حين حققت كل من هونج كونج وسنغافورة 79 مرة ممارسة. وأوضحت روسي لودجي المتحدثة باسم شركة دوريكس "في ظل اجراء البحث عبر الانترنت فانه بالامكان ان يكون المشاركون في غاية الصراحة حول حياتهم الجنسية ومن المحتمل ان يفوق ذلك الصراحة التي يتمتعون بها مع شركائهم".

وأضافت "النتائج تظهر اتساع الطيف بالنسبة للخبرة الجنسية والاتجاهات السائدة عبر العالم كما ان ارتفاع اعداد من شاركوا يظهر ان الاشخاص يرغبون بشكل متنام في التحدث عن الجنس وعما يحبونه ولا يحبونه على وجه الدقة".

وتصدر البريطانيون القائمة فيما يتعلق بالمداعبات الجنسية حيث يخصصون22.5 دقيقة في المتوسط لذلك الامر مقارنة مع المعدل العالمي البالغ 7ر19. أما أسرع المحبين فهم التايلانديون الذين لا يستغرقون سوى 5ر11 دقيقة في المداعبة.

الا انه على الرغم من المجهود الذي يبذلونه في المداعبات فإن البريطانيين يبدون بين أقل الجنسيات من حيث الرضا عن خبراتهم الجنسية حيث قالت نسبة الثلث انهم فشلوا في بلوغ هزة الجماع خلال ممارستهم الجنس خلال العام الماضي.

وكان المقدونيون من اكثر الذين اعربوا عن رضاهم عن ممارستهم الجنسية حيث أعلن 13% فقط عن فشلهم في الوصول الي مرحلة هزة الجماع في حين كان اليابانيون اكثر الذين اعربوا عن عدم رضاهم بنسبة 40 %.

ووجد البحث ان نصف عدد المشاركين كانوا أكثر قلقا بشأن مرض الايدز عن أي مرض آخر ينتقل عبر الممارسات الجنسية.

وأقرت نسبة 35% من الاشخاص المشاركين في البحث بممارسة الجنس بطريقة تفتقر للحماية ودون علمهم بالتاريخ الجنسي لمن يشاركونهم الفراش.

وكان اكثر من يضربون بالتحذيرات عرض الحائط هم الدنمركيون والسويديون حيث سجلوا نسبة 64% تلاهم اليابانيون والنرويجيون وسكان جنوب افريقيا بنسبة 58%. وتجاهلت الدراسة العالم العربي فيما اشارت الدراسة إلى إسرائيل.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف