الأخبار
عرض للمهرجين بلا حدود في البص والبرج الشمالي بجنوب لبناند. مصطفى: بناء القطاع الصناعي خطوة مهمة في تحقيق الاستقلال الاقتصاديجون ستيوارت يسخر من خطاب نتنياهو أمام الكونجرس الأمريكىمحكمة روسية ترفض التماسا للإفراج عن الطيارة الأوكرانية المحتجزة"داعش" يأسر 26 شرطيا عراقيا فى كمين بالأنبارمحاكمة مدرس كيمياء بريطانى كان يستعد لارتكاب "أعمال قتل" فى سورياحزب صالح والحوثيون يرفضون نقل الحوار إلى الرياضخادم الحرمين الشريفين يبحث مع رئيس وزراء باكستان تعزيز التعاونخطاب تهديد من مسلحى "داعش" بتفجير جامعة فى باكستانالاحتلال يزعم اعتقال شاب تسلل لـ "أشكول"هنية: نحن على استعداد لأي مقترحات لإزالة العقبات مع مصرغزة: التحذير من استخدام أدوية للوزن والجنس والبشرةفيديو بشع.. الجيش العراقي يعدم طفلا في ديالىأقدمها تمثال اغريقى قبل 3000 عام وعملة تعود لعام 1910.. براء : شاب فلسطينى يحول غرفته لمتحف صغيرالمغرب التطواني يراسل "الكاف" بسبب مخاوف من "بوكو حرام"تعرف على سبب وجود ملصقات صغيرة على الفواكههروب 140 داعشياً من تكريت بسبب العمليات العسكريةالداخلية تنفي خبر الترخيص للشيعة بممارسة أنشطتهم بطنجةحماس تكرّم أفراد الأجهزة الأمنية بمخيم جبالياقطر تتصدر ..7 أرقام قياسية بدول الخليج.. من أصغر الحكام سناً إلى أطولهم حكماً"أردوغان": السعودية لديها رغبة في إنهاء الخلافات التركية مع مصرالزعنون خلال جلسة المركزي يطالب بمراجعة كافة التزامات السلطة الوطنية الفلسطينية تجاه الاحتلالالنعيمي يتوقع توازن سوق النفط واستقرار الأسعارالسلطات الماليزية تكشف عن ماليزيين ذبحا سوريا في فيديو داعشوزير الشؤون المغاربية: الجزائر استقبلت 200 شخصية ليبية "سرا"تركيا: منعنا 10 آلاف من اللحاق بالمسلحين بسورياكرداش تشارك في بازار خيوط النور تنسج أملا بخان يونسبريطانيا: مقتل أول جندي في معارك ضد داعش في سورياداعش يأسر 26 شرطياً عراقياً بكمين في الأنباروفد نرويجي يزور جامعة الخليل
2015/3/4
عاجل
موقع واللا العبري : حماس تطلق صاروخ تجريبي قبل قليل من شمال قطاع غزة باتجاه البحرهنية يؤكد للسفير محمد صبيح استعداد حماس لأي مقترحات تزيل العقبات بالعلاقة مع مصربنعمر: مخاوف جنوبية من انتقال الصراع من الشمال الى الجنوبعدن: بنعمر يطلع هادي على نتائج جلسات الحوار و موقف الحوثيينالدباشي: لن نقبل ان تزود اي دولة جماعة فجر ليبيا بالسلاحالدباشي يجدد مطالبته برفع حظر السلاح عن ليبيا لتعزيز دور الجيشالدباشي: نأمل اقناع قادرة الميليشيات بتشكيل حكومة وحدة

بحث تجاهل العرب: فرنسا تتصدر العالم في ممارسة الجنس

تاريخ النشر : 2004-10-14
بحث تجاهل العرب: فرنسا تتصدر العالم في ممارسة الجنس

غزة-دنيا الوطن

احتلت فرنسا المرتبة الأولى عالميا من حيث ممارسة الجنس وذلك وفقا لبحث عالمي أجري عن ممارسة الحب ونشر يوم الثلاثاء (12-10-2004). ووجد بحث شمل ما يزيد على 350 الف شخص وأجرته شركة دوريكس المصنعة للواقي الذكري ان المحبين في كافة انحاء العالم يمارسون الجنس 103 مرات سنويا الا أن الفرنسيين دافعوا عن سمعتهم الرومانسية بمتوسط معدل للممارسة بلغ 137 مرة.

وجاء اليونانيون والمجريون خلف الفرنسيين بمعدل ممارسة سنوي 133 و131 مرة سنويا على التوالي.

أما الامريكيون الذين تصدروا الاستطلاعات في عام 2000 بمعدل ممارسة بلغ 132 مرة سنويا فانهم هووا الي منتصف القائمة بمعدل بلغ 111 مرة سنويا مما يرجح ان يكون قد حدث تغير في عاداتهم داخل غرف النوم او في الطرق التي يستجيبون بها الي البحث. ويتساوى الامريكيون مع الاسرائيليين فيما تفوقوا على الاسبان بمرة ممارسة سنوية إضافية.

وتراجعت الدول الاسيوية في مجال ممارسة الجنس حيث سجل اليابانيون 46 مرة ممارسة سنويا في حين حققت كل من هونج كونج وسنغافورة 79 مرة ممارسة. وأوضحت روسي لودجي المتحدثة باسم شركة دوريكس "في ظل اجراء البحث عبر الانترنت فانه بالامكان ان يكون المشاركون في غاية الصراحة حول حياتهم الجنسية ومن المحتمل ان يفوق ذلك الصراحة التي يتمتعون بها مع شركائهم".

وأضافت "النتائج تظهر اتساع الطيف بالنسبة للخبرة الجنسية والاتجاهات السائدة عبر العالم كما ان ارتفاع اعداد من شاركوا يظهر ان الاشخاص يرغبون بشكل متنام في التحدث عن الجنس وعما يحبونه ولا يحبونه على وجه الدقة".

وتصدر البريطانيون القائمة فيما يتعلق بالمداعبات الجنسية حيث يخصصون22.5 دقيقة في المتوسط لذلك الامر مقارنة مع المعدل العالمي البالغ 7ر19. أما أسرع المحبين فهم التايلانديون الذين لا يستغرقون سوى 5ر11 دقيقة في المداعبة.

الا انه على الرغم من المجهود الذي يبذلونه في المداعبات فإن البريطانيين يبدون بين أقل الجنسيات من حيث الرضا عن خبراتهم الجنسية حيث قالت نسبة الثلث انهم فشلوا في بلوغ هزة الجماع خلال ممارستهم الجنس خلال العام الماضي.

وكان المقدونيون من اكثر الذين اعربوا عن رضاهم عن ممارستهم الجنسية حيث أعلن 13% فقط عن فشلهم في الوصول الي مرحلة هزة الجماع في حين كان اليابانيون اكثر الذين اعربوا عن عدم رضاهم بنسبة 40 %.

ووجد البحث ان نصف عدد المشاركين كانوا أكثر قلقا بشأن مرض الايدز عن أي مرض آخر ينتقل عبر الممارسات الجنسية.

وأقرت نسبة 35% من الاشخاص المشاركين في البحث بممارسة الجنس بطريقة تفتقر للحماية ودون علمهم بالتاريخ الجنسي لمن يشاركونهم الفراش.

وكان اكثر من يضربون بالتحذيرات عرض الحائط هم الدنمركيون والسويديون حيث سجلوا نسبة 64% تلاهم اليابانيون والنرويجيون وسكان جنوب افريقيا بنسبة 58%. وتجاهلت الدراسة العالم العربي فيما اشارت الدراسة إلى إسرائيل.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف