الأخبار
فنانون روس يطالبون بعودة "الشتائم" للأفلامقتلى بقصف على مرفأ ماريوبول بأوكرانياأرفع مبعوث أميركي لتايلاند منذ "الانقلاب"مقتل عنصرين من "المارينز" بتحطم مروحيةبوكو حرام تقتل 15 قرويا شمالي نيجيرياعشرات القتلى بأعمال عنف في بنغلادشإسبانيا تعتقل "متهمين" بالإرهاب في سبتةلونغو يتقدم بانتخابات الرئاسة في زامبيالونغو يفوز بالرئاسة في زامبياانتهاء عصيان في سجن بموريتانياضبط 24 طنا من المخدرات بالبحر في المغربليبيا.. جماعة "أنصار الشريعة" تقر بمقتل قائدهاعملية جراحية ناجحة للأمير سعود الفصيلمصر: إجراءات أمنية مشددة بذكرى 25 يناير في مصراليمن: غياب ممثل الحوثي يفشل لقاء المبعوث الدولياليمن: الإعلامي بالحراك الجنوبي خالد الكثيري يدعوا إلى تأييد اللجنة الأمنية في العاصمة عدن ودعوة المحافظات التنسيق معهااليمن: الرئيس العطاس : لقد كان الملك عبدالله قائدا شجاعا و فذا من قادة الأمة العربية والإسلاميةاليمن: القاضي الهتار : حكيم العرب في ذمة اللهاليمن: ولاية عتمة ووصابين تعلن انضمامها الى اقليم الجند وتأييدها لمطالب وانتفاضة ابنائهاليمن: الهيئة الوطنية الشعبية تدعو الرئيس هادي للتراجع عن استقالته والعودة لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطنياليمن: الرئيس علي ناصر محمد: إنا احمل مشروع وحل القضية الجنوبية هو الأهم ولا يوجد في أجندتي العودة للحكماليمن: بقيادة الدكتورعبدالسلام حُميد:جهود شركة النفط اليمنية بعدناليمن: الهيئة الوطنية الشعبية تدعوا كل القوى السياسية لتحمل المسؤولية لانقاذ اليمن ووحدته وسلمه الاجتماعياليمن: فادي باعوم و باحشوان يؤدون صلاة الجنازة على بن دغار و يعزون دويةاليمن: القاضي الهتار : النواب والشورى أمام مسؤلية تاريخيةاليمن: قناة الساحات تقرر إغلاق مكتبها في صنعاء وترحل موظفي المكتب دون صرف المستحقاتاليمن: الشرطة المدنية والحراسات الأهلية المسلحة لحفظ أمن المواطنين وممتلكاتهم بالمكلا للحراك تستكمل لجانها و تقيم أول أيام عملهاالأسير المحرر محمد التاج يناشد الرئيس محمود عباس التدخل العاجل لانقاذ حياتهمصر: فقيه دستوري: مقتل شيماء الصباغ سيكون له رد فعل سىء لدى الشباب‎مناشدة لأهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة
2015/1/25

بحث تجاهل العرب: فرنسا تتصدر العالم في ممارسة الجنس

تاريخ النشر : 2004-10-14
بحث تجاهل العرب: فرنسا تتصدر العالم في ممارسة الجنس

غزة-دنيا الوطن

احتلت فرنسا المرتبة الأولى عالميا من حيث ممارسة الجنس وذلك وفقا لبحث عالمي أجري عن ممارسة الحب ونشر يوم الثلاثاء (12-10-2004). ووجد بحث شمل ما يزيد على 350 الف شخص وأجرته شركة دوريكس المصنعة للواقي الذكري ان المحبين في كافة انحاء العالم يمارسون الجنس 103 مرات سنويا الا أن الفرنسيين دافعوا عن سمعتهم الرومانسية بمتوسط معدل للممارسة بلغ 137 مرة.

وجاء اليونانيون والمجريون خلف الفرنسيين بمعدل ممارسة سنوي 133 و131 مرة سنويا على التوالي.

أما الامريكيون الذين تصدروا الاستطلاعات في عام 2000 بمعدل ممارسة بلغ 132 مرة سنويا فانهم هووا الي منتصف القائمة بمعدل بلغ 111 مرة سنويا مما يرجح ان يكون قد حدث تغير في عاداتهم داخل غرف النوم او في الطرق التي يستجيبون بها الي البحث. ويتساوى الامريكيون مع الاسرائيليين فيما تفوقوا على الاسبان بمرة ممارسة سنوية إضافية.

وتراجعت الدول الاسيوية في مجال ممارسة الجنس حيث سجل اليابانيون 46 مرة ممارسة سنويا في حين حققت كل من هونج كونج وسنغافورة 79 مرة ممارسة. وأوضحت روسي لودجي المتحدثة باسم شركة دوريكس "في ظل اجراء البحث عبر الانترنت فانه بالامكان ان يكون المشاركون في غاية الصراحة حول حياتهم الجنسية ومن المحتمل ان يفوق ذلك الصراحة التي يتمتعون بها مع شركائهم".

وأضافت "النتائج تظهر اتساع الطيف بالنسبة للخبرة الجنسية والاتجاهات السائدة عبر العالم كما ان ارتفاع اعداد من شاركوا يظهر ان الاشخاص يرغبون بشكل متنام في التحدث عن الجنس وعما يحبونه ولا يحبونه على وجه الدقة".

وتصدر البريطانيون القائمة فيما يتعلق بالمداعبات الجنسية حيث يخصصون22.5 دقيقة في المتوسط لذلك الامر مقارنة مع المعدل العالمي البالغ 7ر19. أما أسرع المحبين فهم التايلانديون الذين لا يستغرقون سوى 5ر11 دقيقة في المداعبة.

الا انه على الرغم من المجهود الذي يبذلونه في المداعبات فإن البريطانيين يبدون بين أقل الجنسيات من حيث الرضا عن خبراتهم الجنسية حيث قالت نسبة الثلث انهم فشلوا في بلوغ هزة الجماع خلال ممارستهم الجنس خلال العام الماضي.

وكان المقدونيون من اكثر الذين اعربوا عن رضاهم عن ممارستهم الجنسية حيث أعلن 13% فقط عن فشلهم في الوصول الي مرحلة هزة الجماع في حين كان اليابانيون اكثر الذين اعربوا عن عدم رضاهم بنسبة 40 %.

ووجد البحث ان نصف عدد المشاركين كانوا أكثر قلقا بشأن مرض الايدز عن أي مرض آخر ينتقل عبر الممارسات الجنسية.

وأقرت نسبة 35% من الاشخاص المشاركين في البحث بممارسة الجنس بطريقة تفتقر للحماية ودون علمهم بالتاريخ الجنسي لمن يشاركونهم الفراش.

وكان اكثر من يضربون بالتحذيرات عرض الحائط هم الدنمركيون والسويديون حيث سجلوا نسبة 64% تلاهم اليابانيون والنرويجيون وسكان جنوب افريقيا بنسبة 58%. وتجاهلت الدراسة العالم العربي فيما اشارت الدراسة إلى إسرائيل.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف