الأخبار
خلال مؤتمر اعلان نتائج الثانوية العامة..الشخشير: بلغت نسبة الناجحين (61,9)%أرسل بتهنئتك لعائلتك وأصدقائك واحصل على شهادة تقدير ونجاح .. عبر دنيا الوطنالعراق: افتتاح كرنفال العنقاء العراقي في استراليارسام إسرائيلى: إسرائيل تنعم بالهدوء وسيناء غارقة فى الإرهابوزير عراقى: سجلنا أربعة ملايين انتهاكا ضد مدنيين عراقيينمصر: قيادات وكوادر تيار الاستقلال بحزب الوفد يجتمعون على الافطار بدرين التابعة لمركز نبروة بالدقهليةتنويه من سفارة فلسطين بالقاهرة إلى طلاب الثانوية العامة الراغبين بالإلتحاق بالجامعات المصريةالإفراج عن الأسير معاذ نواهضة من بلدة اليامونجماعة "أنصار بيت المقدس-ولاية سيناء" تتبنى قصف مجمع أشكول بثلاث صواريخ عصر اليومفيديو ينشر لأول مرة.. شاهد كيف تم تصفية 100 مسلح من داعش في سيناء بمصرالفكر الشبابي يوزع 50 طرد غذائي للعائلات المحتاجةلماذا أعلنت وزيرة التربية الجمعة موعداً لإعلان النتائج ؟ : عندما يصبح "التوجيهي" لعبة !عائلة "حمد" بغزة تنظم حملة "إفطار الصائم"مصر: مرسي جميل عزيز ضيف الأعلى للثقافة الأحد المقبلمصر: محافظ أسيوط يؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء الهجمات الارهابية بسيناءعشرات الألاف في الجمعة الثالثة في الأقصى والاحتلال يمنع دخول أهل الضفة وغزةمصر: محافظ أسيوط يؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء الهجمات الارهابية بسيناءنتائج غزةبالصور..نتائج العشر الاوائل من الثانوية العامة في الضفة الغربية في كافة الفروعحاولت الجهاد اغتياله:تركيا تستضيف أكثر حاخامات إسرائيل تطرفا والذي يقود الاقتحامات اليوميه للأقصىتابع نتيجتك في الثانوية العامة واحصل على شهادة تهنئة عبر دنيا الوطنتنويه من سفارة فلسطين بالقاهرة إلى طلاب الثانوية العامة الراغبين بالإلتحاق بالجامعات المصريةلبنان: شبايطة: مايجري في عين الحلوة الارهاب في عينهفيديو يؤكد فبركة "رامز واكل الجو"... هشام عباس أثناء هبوط الطائرة " سيب يا رامز بقولك"داعش سيناء ينشر صوراً أولية لعمليات سيناء
2015/7/3
عاجل
مراسلنا: اصابتان جراء اطلاق النيران ابتهاجا بنتائج الثانوية العامة برفح

بحث تجاهل العرب: فرنسا تتصدر العالم في ممارسة الجنس

تاريخ النشر : 2004-10-14
بحث تجاهل العرب: فرنسا تتصدر العالم في ممارسة الجنس

غزة-دنيا الوطن

احتلت فرنسا المرتبة الأولى عالميا من حيث ممارسة الجنس وذلك وفقا لبحث عالمي أجري عن ممارسة الحب ونشر يوم الثلاثاء (12-10-2004). ووجد بحث شمل ما يزيد على 350 الف شخص وأجرته شركة دوريكس المصنعة للواقي الذكري ان المحبين في كافة انحاء العالم يمارسون الجنس 103 مرات سنويا الا أن الفرنسيين دافعوا عن سمعتهم الرومانسية بمتوسط معدل للممارسة بلغ 137 مرة.

وجاء اليونانيون والمجريون خلف الفرنسيين بمعدل ممارسة سنوي 133 و131 مرة سنويا على التوالي.

أما الامريكيون الذين تصدروا الاستطلاعات في عام 2000 بمعدل ممارسة بلغ 132 مرة سنويا فانهم هووا الي منتصف القائمة بمعدل بلغ 111 مرة سنويا مما يرجح ان يكون قد حدث تغير في عاداتهم داخل غرف النوم او في الطرق التي يستجيبون بها الي البحث. ويتساوى الامريكيون مع الاسرائيليين فيما تفوقوا على الاسبان بمرة ممارسة سنوية إضافية.

وتراجعت الدول الاسيوية في مجال ممارسة الجنس حيث سجل اليابانيون 46 مرة ممارسة سنويا في حين حققت كل من هونج كونج وسنغافورة 79 مرة ممارسة. وأوضحت روسي لودجي المتحدثة باسم شركة دوريكس "في ظل اجراء البحث عبر الانترنت فانه بالامكان ان يكون المشاركون في غاية الصراحة حول حياتهم الجنسية ومن المحتمل ان يفوق ذلك الصراحة التي يتمتعون بها مع شركائهم".

وأضافت "النتائج تظهر اتساع الطيف بالنسبة للخبرة الجنسية والاتجاهات السائدة عبر العالم كما ان ارتفاع اعداد من شاركوا يظهر ان الاشخاص يرغبون بشكل متنام في التحدث عن الجنس وعما يحبونه ولا يحبونه على وجه الدقة".

وتصدر البريطانيون القائمة فيما يتعلق بالمداعبات الجنسية حيث يخصصون22.5 دقيقة في المتوسط لذلك الامر مقارنة مع المعدل العالمي البالغ 7ر19. أما أسرع المحبين فهم التايلانديون الذين لا يستغرقون سوى 5ر11 دقيقة في المداعبة.

الا انه على الرغم من المجهود الذي يبذلونه في المداعبات فإن البريطانيين يبدون بين أقل الجنسيات من حيث الرضا عن خبراتهم الجنسية حيث قالت نسبة الثلث انهم فشلوا في بلوغ هزة الجماع خلال ممارستهم الجنس خلال العام الماضي.

وكان المقدونيون من اكثر الذين اعربوا عن رضاهم عن ممارستهم الجنسية حيث أعلن 13% فقط عن فشلهم في الوصول الي مرحلة هزة الجماع في حين كان اليابانيون اكثر الذين اعربوا عن عدم رضاهم بنسبة 40 %.

ووجد البحث ان نصف عدد المشاركين كانوا أكثر قلقا بشأن مرض الايدز عن أي مرض آخر ينتقل عبر الممارسات الجنسية.

وأقرت نسبة 35% من الاشخاص المشاركين في البحث بممارسة الجنس بطريقة تفتقر للحماية ودون علمهم بالتاريخ الجنسي لمن يشاركونهم الفراش.

وكان اكثر من يضربون بالتحذيرات عرض الحائط هم الدنمركيون والسويديون حيث سجلوا نسبة 64% تلاهم اليابانيون والنرويجيون وسكان جنوب افريقيا بنسبة 58%. وتجاهلت الدراسة العالم العربي فيما اشارت الدراسة إلى إسرائيل.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف