الأخبار
اليمن: مخيم الاعتصام في ساحة الحرية بالعاصمة عدن.. شعب يترجم اصراره وثباتهللحفاظ على صحتك: انتبه إلى قيمة الإشعاع عند شراء هاتف ذكي جديدمركز الواحة لذوي الإعاقة ينفذ زيارةً لقرية الأطفال في بيت لحملبنان: المحامية فريال الأسمر قزعون تعلن ترشحها لعضوية نقابة المحامين ضمن حفل عشاء أقامته لزملائها في بيروتمحكمة الاحتلال تثبت الاعتقال الإداري للأسير المضرب موسىمصر: ندوات بالوحدات المحلية القروية عن مشاكل التربة والمحاصيلمركز تطوير الإعلام في بيرزيت يختتم دورة إعداد باحثين في الحقل الصحافيمجلس عزاء للقائد الوطني هشام أبو غوشالفلسطينيون يرفضون والإسرائيلين يتوسعون بهدوء في "سلوان" بالقدس المحتلةمحمد عساف: أخاف أن يمنع هيثم ومنال العودة إلى فلسطين بسبب جواز سفرهما الإسرائيليبالصور.. خادم الحرمين الشريفين يصل إلى الرياض قادماً من جدةروتا وجمعية قطر الخيرية في زيارة لمدارس أريحاالقاهرة تدين ممارسات المسلحين.. القبائل الليبية تفوّض مصر للتوسط في حل أزمة البلادمركز صحة المرأة جباليا التابع لجمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة ينظم لقاءا صحيا حول هشاشة العظامبالصور: الفنانة الفلسطينية شكران مرتجي تدعم هيثم خلايلي ومنال موسيوفد تضامني أمريكي يزور بلدة الزبابدةهيئة الأسرى: بلدية الياسيرية تتبرع بمساعدات وملابس للاسرى بالسجونرئيس بلدية جنين يطلع وكيل وزارة الحكم المحلي على أوضاع البلديةجمعية الهيئة الفلسطينية للتنمية توقع عقود شراكة مع 10 مؤسسات محلية في قطاع غزةكلية لندن لإدارة الأعمال تستقبل دفعة جديدة من طلاب برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال في دبيعائلة الأسير موسى تناشد لإنقاذ حياة ابنها المضرب عن الطعام منذ أكثر من شهرالعراق: عمار طعمة : تطهير محيط بغداد يحرم الارهاب من حواضن تسهل هجماته الارهابيةواصل ابو يوسف: القرار الذي اتخذه الرئيس محمود عباس هام جدا بحق كل من يبيع الارض لدولة معاديةاختيار الاتحاد للطيران ضمن قائمة لينكد-إن لأفضل الشركات جذباً للموظفين في العالممنذ عام ونصف الاحتلال يواصل عزل الأسير نهار السعدي ويحرمه من زيارة عائلتهإحتضان زوجتك يغنيك عن تناول حبة ضغط الدم ويجنبك التعرض لأمراض القلبمصر: مبادرة لإنشاء سفارة للمعرفة بجامعة أسيوطمصر: أستاذ بجامعة أسيوط يمثل الجامعة فى فعاليات المؤتمر الدولى الثانىوكيل وزارة الحكم المحلي يزور محافظة وبلدية جنيناستلام أولي لمشروع تعبيد طرق داخلية في مدينة جنين
2014/10/22
عاجل
امين مقبول:نحتاح لوزير داخلية قادر على توحيد الاجهزة الامنيةامين مقبول يؤكد لدنيا الوطن:تعديل وزاري قادم - سيتم توسيع الحكومةامين مقبول:التقسيم الزماني والمكاني في الاقصى سيشعل حربا دينية في المنطقةامين مقبول:من الصعب الحديث عن عقد مؤتمر فتح السابع نهاية العام و7 اقاليم في قطاع غزة لم تعقد مؤتمراتامين مقبول لدنيا الوطن:لا صحة للحديث عن تغيير في الهيئة القيادية لفتح في قطاع غزة

بحث تجاهل العرب: فرنسا تتصدر العالم في ممارسة الجنس

تاريخ النشر : 2004-10-14
بحث تجاهل العرب: فرنسا تتصدر العالم في ممارسة الجنس

غزة-دنيا الوطن

احتلت فرنسا المرتبة الأولى عالميا من حيث ممارسة الجنس وذلك وفقا لبحث عالمي أجري عن ممارسة الحب ونشر يوم الثلاثاء (12-10-2004). ووجد بحث شمل ما يزيد على 350 الف شخص وأجرته شركة دوريكس المصنعة للواقي الذكري ان المحبين في كافة انحاء العالم يمارسون الجنس 103 مرات سنويا الا أن الفرنسيين دافعوا عن سمعتهم الرومانسية بمتوسط معدل للممارسة بلغ 137 مرة.

وجاء اليونانيون والمجريون خلف الفرنسيين بمعدل ممارسة سنوي 133 و131 مرة سنويا على التوالي.

أما الامريكيون الذين تصدروا الاستطلاعات في عام 2000 بمعدل ممارسة بلغ 132 مرة سنويا فانهم هووا الي منتصف القائمة بمعدل بلغ 111 مرة سنويا مما يرجح ان يكون قد حدث تغير في عاداتهم داخل غرف النوم او في الطرق التي يستجيبون بها الي البحث. ويتساوى الامريكيون مع الاسرائيليين فيما تفوقوا على الاسبان بمرة ممارسة سنوية إضافية.

وتراجعت الدول الاسيوية في مجال ممارسة الجنس حيث سجل اليابانيون 46 مرة ممارسة سنويا في حين حققت كل من هونج كونج وسنغافورة 79 مرة ممارسة. وأوضحت روسي لودجي المتحدثة باسم شركة دوريكس "في ظل اجراء البحث عبر الانترنت فانه بالامكان ان يكون المشاركون في غاية الصراحة حول حياتهم الجنسية ومن المحتمل ان يفوق ذلك الصراحة التي يتمتعون بها مع شركائهم".

وأضافت "النتائج تظهر اتساع الطيف بالنسبة للخبرة الجنسية والاتجاهات السائدة عبر العالم كما ان ارتفاع اعداد من شاركوا يظهر ان الاشخاص يرغبون بشكل متنام في التحدث عن الجنس وعما يحبونه ولا يحبونه على وجه الدقة".

وتصدر البريطانيون القائمة فيما يتعلق بالمداعبات الجنسية حيث يخصصون22.5 دقيقة في المتوسط لذلك الامر مقارنة مع المعدل العالمي البالغ 7ر19. أما أسرع المحبين فهم التايلانديون الذين لا يستغرقون سوى 5ر11 دقيقة في المداعبة.

الا انه على الرغم من المجهود الذي يبذلونه في المداعبات فإن البريطانيين يبدون بين أقل الجنسيات من حيث الرضا عن خبراتهم الجنسية حيث قالت نسبة الثلث انهم فشلوا في بلوغ هزة الجماع خلال ممارستهم الجنس خلال العام الماضي.

وكان المقدونيون من اكثر الذين اعربوا عن رضاهم عن ممارستهم الجنسية حيث أعلن 13% فقط عن فشلهم في الوصول الي مرحلة هزة الجماع في حين كان اليابانيون اكثر الذين اعربوا عن عدم رضاهم بنسبة 40 %.

ووجد البحث ان نصف عدد المشاركين كانوا أكثر قلقا بشأن مرض الايدز عن أي مرض آخر ينتقل عبر الممارسات الجنسية.

وأقرت نسبة 35% من الاشخاص المشاركين في البحث بممارسة الجنس بطريقة تفتقر للحماية ودون علمهم بالتاريخ الجنسي لمن يشاركونهم الفراش.

وكان اكثر من يضربون بالتحذيرات عرض الحائط هم الدنمركيون والسويديون حيث سجلوا نسبة 64% تلاهم اليابانيون والنرويجيون وسكان جنوب افريقيا بنسبة 58%. وتجاهلت الدراسة العالم العربي فيما اشارت الدراسة إلى إسرائيل.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف