الأخبار
نص مبادرة "علي صالح" لحل أزمة اليمن : وصف السعودية بالاشقّاء واستجدى وقف العملياتإصابة مواطن بحادث اصطدام مركبة بحصان قرب بلدة السيلة الحارثية غرب جنيناستمع لـ"خطبة الهباش" المثيرة للجدل كاملة : طالب بامتداد عاصفة الحزم لغزة وشنّ هجوماً على القرضاويوزير خارجية اليمن: قوات إيرانية دخلت صنعاء لدعم الحوثيينمصر: الكاتب الصحفي عبد الوهاب بدرخان: لابد من استمرار وتطوير التحالف العربيمصر: اللواء أركان حرب مصطفي كامل: يجب تشكيل لجنة أمن قومي عربية لتحديد أهداف ونتائج عملية " عاصفة الحزم "الحوثيون يحضرون لرد فعل قوي.. كاتب يمني : التدخل العسكري البري مقلق بسبب جغرافية اليمن المعقدةمصر: المتحدث باسم الشركة القابضة للمياه لـ"الحياةاليوم " : 400 مليون لتنفيذ خطة عاجلة لمنع تكرار المياه في الصيف المقبلقائد فيلق القدس الإيرانى يصل اليمنفتاة تخلع الحجاب على الهواء وتهديه لرجل دين أمامهاضاحى خلفان : مكافأة 100 الف ريال لكل مواطن يقبض على فرد من الحرس الثورى الإيرانى في اليمنالبحرية المصرية تطوق الشواطئ السعودية بحزام دفاعيسفينة "سيفيرومورسك" الروسية تنطلق باتجاه البحر المتوسطبوتين ينسق مع إيران لمنع سقوط الحوثيينوكالة دولية: التخطيط لعاصفة الحزم بدأ منذ 3 أسابيعفيديو.. وصول الرئيس اليمني إلى شرم الشيخ(تقرير مفصل)مراسلنا من صنعاء: اسلحة ايرانية وصينية وصلت الحوثيين..قيادي حوثي يكشف خسائر "أنصار الله"عاصفة الحزم تنجح في قطع طرق الإمداد بين صنعاء وصعدةسنغافورة الفلسطينيةواشنطن: سنحارب بكل قوة من يعتدي على السعوديةإذاعة الجيش الإسرائيلي : هكذا مارس الرئيس عباس سياسة التجاهل واللامبالاة مع نتنياهوالرئيس أبو مازن : لدينا الكثير مما نقوله بالقمة العربيةالمصري: طُلب منها عدم إرسال طائراتنا لأجواء "إسرائيل"فارس يشكك بنوايا إسرائيل بشأن إصدار أمر عسكري يتمثل بالمساواة بين المعتقلين الفلسطينيين الأمنيين والجنائيين الإسرائيليين.الاحتفال بوضع حجر الأساس لبلدية الكرمل في مدينة يطا
2015/3/27

بحث تجاهل العرب: فرنسا تتصدر العالم في ممارسة الجنس

تاريخ النشر : 2004-10-14
بحث تجاهل العرب: فرنسا تتصدر العالم في ممارسة الجنس

غزة-دنيا الوطن

احتلت فرنسا المرتبة الأولى عالميا من حيث ممارسة الجنس وذلك وفقا لبحث عالمي أجري عن ممارسة الحب ونشر يوم الثلاثاء (12-10-2004). ووجد بحث شمل ما يزيد على 350 الف شخص وأجرته شركة دوريكس المصنعة للواقي الذكري ان المحبين في كافة انحاء العالم يمارسون الجنس 103 مرات سنويا الا أن الفرنسيين دافعوا عن سمعتهم الرومانسية بمتوسط معدل للممارسة بلغ 137 مرة.

وجاء اليونانيون والمجريون خلف الفرنسيين بمعدل ممارسة سنوي 133 و131 مرة سنويا على التوالي.

أما الامريكيون الذين تصدروا الاستطلاعات في عام 2000 بمعدل ممارسة بلغ 132 مرة سنويا فانهم هووا الي منتصف القائمة بمعدل بلغ 111 مرة سنويا مما يرجح ان يكون قد حدث تغير في عاداتهم داخل غرف النوم او في الطرق التي يستجيبون بها الي البحث. ويتساوى الامريكيون مع الاسرائيليين فيما تفوقوا على الاسبان بمرة ممارسة سنوية إضافية.

وتراجعت الدول الاسيوية في مجال ممارسة الجنس حيث سجل اليابانيون 46 مرة ممارسة سنويا في حين حققت كل من هونج كونج وسنغافورة 79 مرة ممارسة. وأوضحت روسي لودجي المتحدثة باسم شركة دوريكس "في ظل اجراء البحث عبر الانترنت فانه بالامكان ان يكون المشاركون في غاية الصراحة حول حياتهم الجنسية ومن المحتمل ان يفوق ذلك الصراحة التي يتمتعون بها مع شركائهم".

وأضافت "النتائج تظهر اتساع الطيف بالنسبة للخبرة الجنسية والاتجاهات السائدة عبر العالم كما ان ارتفاع اعداد من شاركوا يظهر ان الاشخاص يرغبون بشكل متنام في التحدث عن الجنس وعما يحبونه ولا يحبونه على وجه الدقة".

وتصدر البريطانيون القائمة فيما يتعلق بالمداعبات الجنسية حيث يخصصون22.5 دقيقة في المتوسط لذلك الامر مقارنة مع المعدل العالمي البالغ 7ر19. أما أسرع المحبين فهم التايلانديون الذين لا يستغرقون سوى 5ر11 دقيقة في المداعبة.

الا انه على الرغم من المجهود الذي يبذلونه في المداعبات فإن البريطانيين يبدون بين أقل الجنسيات من حيث الرضا عن خبراتهم الجنسية حيث قالت نسبة الثلث انهم فشلوا في بلوغ هزة الجماع خلال ممارستهم الجنس خلال العام الماضي.

وكان المقدونيون من اكثر الذين اعربوا عن رضاهم عن ممارستهم الجنسية حيث أعلن 13% فقط عن فشلهم في الوصول الي مرحلة هزة الجماع في حين كان اليابانيون اكثر الذين اعربوا عن عدم رضاهم بنسبة 40 %.

ووجد البحث ان نصف عدد المشاركين كانوا أكثر قلقا بشأن مرض الايدز عن أي مرض آخر ينتقل عبر الممارسات الجنسية.

وأقرت نسبة 35% من الاشخاص المشاركين في البحث بممارسة الجنس بطريقة تفتقر للحماية ودون علمهم بالتاريخ الجنسي لمن يشاركونهم الفراش.

وكان اكثر من يضربون بالتحذيرات عرض الحائط هم الدنمركيون والسويديون حيث سجلوا نسبة 64% تلاهم اليابانيون والنرويجيون وسكان جنوب افريقيا بنسبة 58%. وتجاهلت الدراسة العالم العربي فيما اشارت الدراسة إلى إسرائيل.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف