الأخبار
تسريب صور عارية لكيم كاردشيانالأردن: السجن 5 أعوام لشاب تزوج طفلة سورية "عرفياً" وعاشرها لأشهرنائب الأمين العام للجبهة:البرنامج السياسي في المؤتمر السابع افرز إفرازات تتناسب مع التطورات بالمنطقةشاهد .. شاب يولع "السيجارة" أمام والده ويصور ردة فعلهبريطاني مصاب بانفصام الشخصية يقتل صديقته وابنها ليرثهمابالصور.. المصريون في امريكا يتظاهرون ترحيبا بالرئيس السيسيبالفيديو: لحظة سقوط فتاة من الطابق السابع بسبب خطأ منقذقريع ينفي ما تتدوله وسائل الاعلام حول وجود قناة تفاوضية سرية بين الرئيس محمود عباس ونتنياهورسالة لأمريكا.. داعش في عرض عسكري احتفالا بتخريج دفعة من المجاهدات وفرقة "الإنزال "بالفيديو: عشرينية تسحل أربعينية من شعرها بسبب "موقف سيارة"عشية مفاوضات القاهرة: إسرائيل تستبعد التوصل إلى تسوية!فتاة أمريكية ترفض تصنيفها كذكر أو أنثىلبنان: رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله: الحلف الذي تتحدث عنه أميركا ليس هو إلاّ تحقيق للمصالح الأميركيةحكاية فتاة سعودية عضت يد مصري حقنها بـ"إبرة الموت"هيئة المعابر: السفر عبر معبر رفح غداً للحافلات المرجعة قبل سفر الحجاجدائرة شؤون المغتربين تشارك في ورشة عمل حول بناء قدرات الدول للاستفادة من الكفاءات المهاجرة والمغتربةوزيرة مغربية تتهم يوسف شعبان بالتحريض على الكراهيةمجندات بلباس عسكري ومستوطنون يقتحمون ويدنسون المسجد الأقصىمصر: النيابة تامر بضبط واحضار ثلاثة اطباء بمستشفى المحلة الكبرى العام لتركهم مصاب بطلق نارىالامين العام للاتحاد العام لعماتل فلسطين حيدر ابراهيم يلتقي رئيسة وحدة الشكاوى في وزارة العملجامعة الاستقلال تستعد لتخريج الفوج الثاني من طلبة البكالوريوس "فوج العطاء"لبنان: ONE LEBANON تحتفل باليوم الدولي للسلام بمشاركة إعلاميي لبنانمصر: توصيات حاسمة لمحاربة الدروس الخصوصية بمحافظة الغربيةسفير دولة فلسطين بالجزائر لؤي عيسى : إننا نتاج تربية نضالية جزائرية وكان ملهمنا ومعلمنا خليل الوزيراليمن: أهلي الشحر يشارك بالمؤتمر الاستثنائي لحلف قبائل حضرموت بوادي نحبمصر: الخرافي يبحث مع مستثمري مرسى علم ضخ استثمارات جديدة في السوق المصريةمجلس بلدية خان يونس يقرر إعفاء رسوم التنظيم لأصحاب البيوت المهدمةالاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يخريج دورة انشاء مفتشي السلامة المهنية التي عقدتها دائرة الصحةمصر: البرلمان العربي يدين التفجير الإرهابي بجوار الخارجية المصرية ويطالب جموع المصريين باليقظةالمحافظ اللواء رمضان يشارك في تكريم ضباط من قوات الأمن الوطني
2014/9/22

بحث تجاهل العرب: فرنسا تتصدر العالم في ممارسة الجنس

تاريخ النشر : 2004-10-14
بحث تجاهل العرب: فرنسا تتصدر العالم في ممارسة الجنس

غزة-دنيا الوطن

احتلت فرنسا المرتبة الأولى عالميا من حيث ممارسة الجنس وذلك وفقا لبحث عالمي أجري عن ممارسة الحب ونشر يوم الثلاثاء (12-10-2004). ووجد بحث شمل ما يزيد على 350 الف شخص وأجرته شركة دوريكس المصنعة للواقي الذكري ان المحبين في كافة انحاء العالم يمارسون الجنس 103 مرات سنويا الا أن الفرنسيين دافعوا عن سمعتهم الرومانسية بمتوسط معدل للممارسة بلغ 137 مرة.

وجاء اليونانيون والمجريون خلف الفرنسيين بمعدل ممارسة سنوي 133 و131 مرة سنويا على التوالي.

أما الامريكيون الذين تصدروا الاستطلاعات في عام 2000 بمعدل ممارسة بلغ 132 مرة سنويا فانهم هووا الي منتصف القائمة بمعدل بلغ 111 مرة سنويا مما يرجح ان يكون قد حدث تغير في عاداتهم داخل غرف النوم او في الطرق التي يستجيبون بها الي البحث. ويتساوى الامريكيون مع الاسرائيليين فيما تفوقوا على الاسبان بمرة ممارسة سنوية إضافية.

وتراجعت الدول الاسيوية في مجال ممارسة الجنس حيث سجل اليابانيون 46 مرة ممارسة سنويا في حين حققت كل من هونج كونج وسنغافورة 79 مرة ممارسة. وأوضحت روسي لودجي المتحدثة باسم شركة دوريكس "في ظل اجراء البحث عبر الانترنت فانه بالامكان ان يكون المشاركون في غاية الصراحة حول حياتهم الجنسية ومن المحتمل ان يفوق ذلك الصراحة التي يتمتعون بها مع شركائهم".

وأضافت "النتائج تظهر اتساع الطيف بالنسبة للخبرة الجنسية والاتجاهات السائدة عبر العالم كما ان ارتفاع اعداد من شاركوا يظهر ان الاشخاص يرغبون بشكل متنام في التحدث عن الجنس وعما يحبونه ولا يحبونه على وجه الدقة".

وتصدر البريطانيون القائمة فيما يتعلق بالمداعبات الجنسية حيث يخصصون22.5 دقيقة في المتوسط لذلك الامر مقارنة مع المعدل العالمي البالغ 7ر19. أما أسرع المحبين فهم التايلانديون الذين لا يستغرقون سوى 5ر11 دقيقة في المداعبة.

الا انه على الرغم من المجهود الذي يبذلونه في المداعبات فإن البريطانيين يبدون بين أقل الجنسيات من حيث الرضا عن خبراتهم الجنسية حيث قالت نسبة الثلث انهم فشلوا في بلوغ هزة الجماع خلال ممارستهم الجنس خلال العام الماضي.

وكان المقدونيون من اكثر الذين اعربوا عن رضاهم عن ممارستهم الجنسية حيث أعلن 13% فقط عن فشلهم في الوصول الي مرحلة هزة الجماع في حين كان اليابانيون اكثر الذين اعربوا عن عدم رضاهم بنسبة 40 %.

ووجد البحث ان نصف عدد المشاركين كانوا أكثر قلقا بشأن مرض الايدز عن أي مرض آخر ينتقل عبر الممارسات الجنسية.

وأقرت نسبة 35% من الاشخاص المشاركين في البحث بممارسة الجنس بطريقة تفتقر للحماية ودون علمهم بالتاريخ الجنسي لمن يشاركونهم الفراش.

وكان اكثر من يضربون بالتحذيرات عرض الحائط هم الدنمركيون والسويديون حيث سجلوا نسبة 64% تلاهم اليابانيون والنرويجيون وسكان جنوب افريقيا بنسبة 58%. وتجاهلت الدراسة العالم العربي فيما اشارت الدراسة إلى إسرائيل.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف