الأخبار
وفاة موسى عليه السلام عمر عبد الكافيالرئيس في القاهرةمسجد السلام بدير البلح ينفذ دورة المقامات القرآنيةالبلد القديم يفتتح دورة فقه الصيامالاردن: جمعية "سنحيا كراماً" تطلق مشاريعها الرمضانيةعبد العال: الثقافة جمال وقوة وافتخار وتوازن وتباه ومجدالاحتلال يسمح للأسير عاصى بالاتصال بعائلته"الدفاع" العراقية: الجيش نجح في خلخلة صفوف"داعش" تمهيدا لتحرير "الفلوجة"بمشاركة محافظ سلطة النقد .. بنك فلسطين يفتتح ثلاثة فروع في قطاع غزةدار الكلمة الجامعية تحتفل بتسليم جوائز مسابقة "من أجل فلسطين أجمل"بحضور سويسري رسمي.. بيت الصحافة تكرم الفائزين بجائزتها السنوية لحرية الاعلامالرفاعي: دماء الأخوين المجذوب عنوان وحدة الشعبين اللبناني والفلسطيني على طريق فلسطينعودة حملات الصحافة الأمريكية المسعورة ضد رجل الأعمال الفلسطيني أنور فيصلهل يوصي المستشار القضائي بتقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو؟على أثر خلافات عائلية..مقتل شاب من سيلة الحارثية غرب جنين رمياً بالرصاص قرب القدسحزب الشعب يطالب الصليب الأحمر .. بالتراجع عن قرار تقليص زيارات أهالي الأسرىاليمن: ما هي أسباب الضربة الجوية الخاطئة في مدينة المكلا اليمنيةلبنان: بالصور.. سابين في أمسيّة فنّيّة ساحرة!حماس شرق غزة تُطلق حملة "حياتك غالية" لإنارة 1200 منزلالأسير المجاهد فؤاد عاصي يعلق اضرابه المفتوح عن الطعاممهجة القدس تنظم وقفة دعم للأسرى المضربين قرب ايرزالباحث النزلي يدعو إلى استثمار حالة التعاطف الأوروبي وتغير المزاج الشعبي بمزيد من التواصل مع مؤسسات المجتمع المدنياليمن: أوبريت الحلم اليمني جديد مدرسة اللؤلؤ المنثور في بيت الفقيهاليمن: مشروع الجنوبيين مشروع دولة وليس ميليشياتالمطران عطا الله حنا لدى استقباله وفدا من جنوب افريقيا : " نتطلع لمستقبل ينعم فيه شعبنا الفلسطيني بالحرية "
2016/5/27

بنات الليل ومضيفات البارات.. في حفلات جماعية بالملابس العارية

تاريخ النشر : 2004-08-21
بنات الليل ومضيفات البارات.. في حفلات جماعية بالملابس العارية!

غزة-دنيا الوطن

بنات الليل ومضيفات البارات.. في حفلات جماعية بالملابس العارية!

ضبط 12 ساقطة ..مع الزبائن.. في حجرتين وصالة ..!!

هذه الحلقة علي غير العادة ليست تفاصيل سهرة داخل أحد الكباريهات أو البارات وصالات الديسكو أو غيرها من المواخير وعلب الليل وكشف المستور عن كل ما يدور داخل هذه الأوكار. لكنها تفاصيل حفلات جنس جماعي وجرائم لا أخلاقية وأفعال شيطانية داخل شقة في منطقة شعبية خصصها صاحبها "البلطجي" المسجل خطر لإيواء الساقطات والهاربات من أسرهن وبنات الليل وفتيات الريكلام اللاتي يتعرف عليهن ويصطادهن ويقدمهن لراغبي المتعة الحرام.

تحولت هذه الشقة بالفاعل والمفعول به إلي وكر خاص لممارسة الرذيلة.

الوكر شقة الفضائح كشفت عنها مباحث الآداب بالقاهرة وداهمها العقيد طارق صلاح وكيل إدارة مباحث الآداب والرواد أحمد حشاد وكريم ياسين ومحمد ماجد الذين تمكنوا من ضبط صاحب الشقة وشقيقه "الكهربائي" و12 ساقطة بقمصان النوم تم اقتيادهن إلي مبني إدارة مكافحة جرائم الآداب بعابدين عند منتصف ليلة الخميس الماضي وتكشفت الفضائح أمام اللواء طه الامبابي مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب بالقاهرة.

التفاصيل

عاشت "دموع الندم" تفاصيل القضية وليلة القبض علي المتهمين.

بدأ الكشف عن هذا الوكر الخاص بمعلومة تلقاها رجال مباحث الآداب بأن "عصام.أ" 24 سنة السابق ضبطه في قضايا آداب والذي اعتاد السهر في بارات وكباريهات منطقة الوسط والمقيم بإحدي حارات منطقة عابدين الشعبية حول مسكنه إلي وكر خاص لاستضافة العاملات بالبارات وبنات الليل ومأوي للهاربات من أسرهن وبنات الريكلام اللاتي تترددن علي الكباريهات ولا تجدن مكانا للمبيت. وانه يقدمهن لراغبي المتعة الحرام من رواد وزبائن نفس الاماكن في حفلات للجنس الجماعي!!

تحريات

اهتم اللواء اسماعيل الشاعر مدير الإدارة العامة للمباحث ونائبه اللواء عبدالله الوتيدي بهذه المعلومات وطلبا من اللواء طه الامبابي تكثيف التحريات حول صاحب الشقة ومراقبتها وحصر المترددين عليها للتأكد من تلك المعلومات قبل عرضها علي اللواء نبيل العزبي مساعد الوزير مدير الأمن وتقنين الإجراءات لاستئذان النيابة ومداهمة الوكر.

التحريات التي أجراها العقيد طارق صلاح والرواد أحمد حشاد وكريم ياسين كشفت عن كثير من المفاجآت.

تبين أن بعض سكان هذه الحارة الشعبية الضيقة يعرفون كل شيء عن جارهم وشقته التي ورثها عن والدته بالإيجار القديم ويقطنها هو وشقيقه الكهربائي فقط ويتألمون في صمت مما يرونه من بنات "رايحة جاية" بملابسهن الخليعة ولكن الجميع يغضون البصر ويرفضون الإبلاغ إكراما للجيرة واحتراما لعِشرتهم القديمة مع والدته "المرحومة" من جهة وخشيتهم من بطشه والنيل منهم من جهة أخري!!

كما تبين أن المتهم ورفيقاته من بنات الليل والساقطات يدخلن الشقة في أوقات متأخرة من الليل أو في الساعات الأولي من الصباح وكثير من سكان الحارة لا يرونهم.

تأكدت المعلومات لرجال المباحث تم استئذان النيابة ولم يتبق أمام فريق البحث سوي تحديد ساعة الصفر لمداهمة الشقة الوكر.. وقبل أن يحين وقت المداهمة تنكر رجال المباحث وتواجدوا في الحواري الملاصقة بالقرب من الشقة الوكر لحين اتمام المأمورية.

وتوافد أكبر عدد من المترددات علي الشقة وراغبي المتعة الحرام. وعندما حانت ساعة الصفر وتمت المداهمة كانت المفاجآت التي لم يتوقعها فريق البحث.

مفاجآت بالجملة

* ساقطتان عاريتان داخل إحدي الحجرات بصحبة صاحب الشقة!!

* فتاة "حدث".. عمرها 16 عاماً بقميص النوم كانت في الانتظار!!

* خمس ساقطات بملابسهن الخليعة يتوسطهن تاجر جاء خصيصاً للمتعة الحرام تواجدوا جميعهن في صالة الشقة.

* خمس ساقطات أخريات يتوسطهن شقيق صاحب الشقة في الحجرة الثانية.

اعترافات

تدفقت اعترافات المتهمات أمام رجال المباحث.

* دينا "21 سنة". عبير "22 سنة". مسجلتان سبق ضبطهما في قضايا آداب. وهاربتان من أسرتيهما!!

* صابرين "16عاماً" هربت من أسرتها ولم تجد مأوي سوي وكر "الروبي"!!

* عبير "25 سنة" ورباب "22 سنة" بقميص النوم مضيفتان لم تجدا مأوي سوي هذا المكان!!

عكف رجال المباحث علي تحرير محاضرهن وتحريز المضبوطات التي تحتوي علي ملابس المتهمات ومتعلقاتهن. واقتيد الجميع إلي نيابة عابدين التي باشرت تحقيقاتها.

سهران..السكران

* ممثلة ناشئة عمرها 24 عاما أطلت علينا في بعض الأعمال الفنية. وشاهدناها في بعض الأفلام والمسلسلات التليفزيونية وحاليا تقوم بتصوير بعض حلقات برنامج الكاميرا الخفية الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل ضبطها رجال مباحث الأداب بالقاهرة داخل شقة مفروشة بشارع محمد مظهر بالزمالك في أوضاع مخلة مع رجل أعمال خليجي. ورغم انها متزوجة من مهندس يعمل مندوبا للمبيعات باحدي الشركات إلا انها تزوجت رجل الاعمال الخليجي لمدة اسبوع بعقد زواج محدد المدة مقابل 5 ألاف دولار في الأسبوع.

كان سكان شارع محمد مظهر قد تقدموا بعدة شكاوي لرجال مباحث الآداب بان الممثلة التي يعرفون ملامحها من خلال بعض الاعمال الفنية والمسلسلات تتردد علي الشقة المفروشة بالعقار 33 شارع محمد مظهر فتم ضبطها وتكشفت فضائحها!!

بالفاكس

* رسالة مطولة وخاصة جدا ل "دموع الندم" وصلتنا عبر الفاكس من سكان شارع ضياء المتفرع من شارع الهرم يتضررون من كباريه يقع علي ناصية شارعهم بالعقار 228 شارع الهرم اسمه "ايما كورنر" تديره - علي حد قولهم - احدي الساقطات ويستقطب بنات الليل ويعانون من الفسق والفجور طوال الليل والنهار

كما يقول بعض السكان تهب عليهم روائح الخمور والمخدرات التي يتعاطاها زبائن هذا البار وعماله!!

أضافوا أنهم تقدموا بعدة شكاوي لجميع الجهات لكن صاحبة المكان تدعي انها "مسنودة" وان لديها بلطجية يعملون تحت أمرها ويعلمون من يعترض من السكان الأدب بالسنج والمطاوي.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف