الأخبار
في أول أيام العيد .. استشهاد طفل واصابة اخرين في قصف اسرائيلي لمنطقة جبالياالاحتلال يعترف باصابة جندي في اشتباك مسلح بجباليا:المقاومة تعلن قتل اثنين.اسرائيل تقصف والمقاومة تردكتائب المجاهدين تدك مجمع اشكول بـ 5صواريخ طراز 107صائب عريقات يزور اهالي الاسرى في اريحابيــا تعايد محبيها من تركيـا و تعد بأعمال جديدةبالصور - لوحة تحمل اسماء 264 طفل شهيد في غزة ببيت لحمبالصور..جماهير رام الله البيرة تشارك بوقفة عز وشموخ مع أهلنا في القطاع أمام بلدية رام اللهخمسة أفلام تنافس على كعكة عيد الفطرأبناء فنانين ممنوعون من مشاهدة أعمالهممصر: تفريق مسيرات إخوانية بالقاهرة والمحافظاتالأسد يشارك بصلاة الفطر في جامع وسط دمشقكيف تضعين نقوش النمر على أظافرك بخطوات بسيطة؟ظلال الجفون المتباينة تبرز جمال لون العيونافكار مميزة لديكور الحماماتنسي ان الحمام يحتوي على مرايا .. أمريكي ينشر صوره عارياً بالخطأ في إعلان لبيع المنزللص غبي ...!بالفيديو: طفل ليبي يتعلم استخدام الـ "آر بي جي"الأردن: حملة لرسم العلم الإسرائيلي على مداخل المنازلرجال يستخدمون الماكياج ونساء: أصبح الشباب كالورقمحمد عساف: إسرائيل منعتني من دخول غزةحصاد كتائب شهداء الأقصى فلسطين خلال الـ 20 يوم الماضية في صد العدوان عن قطاع غزةد.عودة: المجلس التشريعي الارجنتيني يقول كلمته للسفير الفلسطيني وليد المؤقتمفوضية فتح في أمريكا اللاتينية: المجلس التشريعي الارجنتيني يقول كلمتهد.عودة: كأس العالم يدخل على خط المواجهة بين إسرائيل والبرازيلالنهج الديمقراطي يوزع مساعدات مالية ضمن مشروع كسوة العيد
2014/7/28
عاجل
الطواقم الطبية تنتشل جثامين 7 شهداء شرق ‫‏خانيونس‬

أشهر مستورد للراقصات في مصر:الروسية مغرورة .. والأوكرانيات أفضل

تاريخ النشر : 2004-01-12
قال إن هناك 10 آلاف منهن يعملن حاليا! أحمد عبد الوهاب أشهر مستورد للراقصات الأجنبيات في مصر: «الروسية» مغرورة .. والأوكرانيات أفضل

غزة-دنيا الوطن

هو أشهر «مستورد» للراقصات الروسيات والاوكرانيات والأوروبيات في مصر، فتياته يرقصن في الفرق الاستعراضية والمسرحيات والأفلام السينمائية وعروض الأزياء وأغنيات الفيديو كليب.

احترف احمد عبد الوهاب هذا المجال منذ أكثر من 10 سنوات، عرف خلالها كل خباياه وأسراره التي يرويها لـ «سيدتي»، ويكشف شروط اختيار الراقصات، وأسباب هروب بعضهن الى اسرائيل، وقصص اغوائهن للشباب المصري للهروب معهن الى تل أبيب.

* كيف بدأت العمل في هذا المجال؟

ـ بعد تخرجي في كلية التجارة، عملت كعازف موسيقي لعدة سنوات، انتهى بي المطاف للعمل في عروض «الشو» الروسي، ومن هنا تحولت من مجرد عازف الى قائد ورئيس للفرقة، وقررت الابتعاد عن الموسيقى والتفرغ لادارة عروض «الشو» الروسي، وتنظيم العروض الاستعراضية للفنانات من كل الجنسيات في المسارح والأفلام السينمائية المصرية والفيديو كليب، وهو ما لا ينافسني فيه أحد، لصعوبة العمل في هذا المجال، الذي تعلمته بصعوبة شديدة، واكتسبت منه خبرة كبيرة وحققت نجاحات كثيرة، وأتاح لي عملي، الذي بدأته منذ 10 سنوات، اقامة صداقات مع معظم نجوم الفن في مصر، لحاجتهم الشديدة لفرق استعراضية أجنبية في أعمالهم الفنية المسرحية والسينمائية والفيديو كليب.

شروط

* ماهي الشروط التي تختار على أساسها الراقصة الأجنبية التي تحضرها الى القاهرة؟

ـ المهم أن تكون «فنانة»، لكن الأهم هو الحزم في التعامل معها، وسرعة تدارك الأخطاء التي تقع فيها وأن تكون تحت الرقابة المستمرة، لان بعضهن، خاصة الروسيات، تكون لهن أهداف أخرى بخلاف «الفن»، ومجرد الحضور الى القاهرة للعمل بها، بعض الفرق الفنية التي تجلبهن لحسابها تهتم فقط بالجمال أو المهارة في الرقص والأداء الحركي، لكنني أحرص أن تكون الفتاة حاصلة على دبلوم عال في الرقص، أي تخرجت في إحدى مدارس الباليه، وفي الوقت نفسه جميلة وتنتمي الى عائلة جيدة ومعروفة في وطنها.

* وكيف تعثر على من تنطبق عليهن شروطك؟

ـ عن طريق مكاتب خاصة في روسيا واوكرانيا أتعاقد معها على ترشيح الراقصات من الفتيات اللاتي تنطبق عليهن شروطي، وقد ذاع صيتي هناك وأصبحت الفتيات العاملات معي هن أفضل من يجلب لي زميلاتهن للعمل في مصر لثقتهن الشديدة بي ولالتزامي معهن ويحرصن على اختيار أقاربهن وأصدقائهن اللواتي يبحثن عن عمل.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف