الأخبار
نتائج زيارة السيسى لروسيا: التكنولوجيا الروسيه فى المجالات العسكرية و منطقة صناعية روسية في مصرهيئة إسلامية تطلب من رجل يدعى "إله" تغيير اسمهمقتل شرطي واصابة سبعة اشخاص في انفجار بالبحرينالجماعات الكردية تستعيد سبع قرى في شمال العراقبالفيديو والصور..طولكرم:مظاهرة حاشدة رفضا لمشروع شركة "سند" للإسمنتطائرات التحالف العربي تقصف معسكر "جبل النهدين" لليوم الرابع على التواليبالصور: جلسا بجانبه عاريا… وأيقظا القلوب الغافية!غرق 105 مهاجرين غير شرعيين قبالة السواحل الليبيةالأمم المتحدة تحدد أسماء خبراء التحقيق في استخدام "الكيماوي" بسورياحكم متوقع السبت على صحافيي قناة الجزيرة في مصرعبد النور: توقيع عدد من الاتفاقيات الاقتصادية خلال زيارة الرئيس لبكيناربعة موقوفين بشبهة التورط في موت 71 مهاجرا يمثلون السبت امام القضاء المجريسوريا..مقتل 6 أشخاص من عائلة واحدة في هجوم انتحاري لـ”الدولة” بريف حلببالصور: والدة تشجع ابنتها على التعري لدفع تكاليف عمليات التجميلواشنطن تعتبر أزمة اللاجئين في أوروبا امتدادا للعنف في العالم العربيصحفيان فرنسيان يبتزان ملك المغرب بثلاثة ملايين يوروقوات الاحتلال تعتقل أسير محرر من بدّو شمال القدسمعاريف: كتائب القسام تنوي تنفيذ عملية كبيرة في الجنوبصينية تقتل حفيد جارتها "الأذكى" من حفيدهاعبودية الأطفال.. سجل أسود بإفريقيا الوسطىإيران تلغي شعار "الموت لأمريكا" من المساجدالأشقر:الاحتلال جدد اعتقال 85% من الأسرى الإداريين لعدة مراتلبنان يطلب رسمياً من تركيا المساعدة في التخلص من النفاياتوزير ألماني لفيسبوك: صارمون أكثر من أميركاأوباما يجدد التزامه بأمن دولة الاحتلال الإسرائيلي
2015/8/29
عاجل
مقتل مواطن واصابة 7 آخرين في شجار وقع بنابلس والشرطة تسيطر عليه وتقبض على 6 أشخاص

العميل عدنان ياسين في سطور

تاريخ النشر : 2003-12-19
العميل عدنان ياسين في سطور

غزة-دنيا الوطن

* الاسم الكامل عدنان حسن ياسين.

* ولد في قرية السافرية في قضاء حيفا عام 1946 وهاجر مع اسرته من فلسطين بعد نكبة عام 1948 الى قرية غور تمرين في الاردن.

تلقى تعليمه الابتدائي والاعدادي والثانوي في المدارس الاردنية، والتحق بطاقم مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في تونس عام 1970 اي قبل حكم بلعاوي نفسه، الى ان وصل الى منصب نائب سفير فلسطين في تونس.

كان مسؤولا عن تنقلات وسفر جميع زعماء المنظمة واستقبال وتوديع جميع زوارها وتأثيث مكاتب وبيوت المسؤولين. ومن هنا يأتي ادخاله للكرسي والاباجورة المزودتين بجهازي تنصت الى مكتب ابو مازن الذي كان مسؤولا عن ملف المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية.

متزوج ولديه من البنين والبنات اربعة، اكبرهم هاني، 37 عاما، الذي اعتقل معه بنفس التهمة وافرج عنه عندما لم تثبت عليه, تليه عايدة، 33 عاما، وهي متزوجة وتعيش مع زوجها واطفالها في قطاع غزة، وعربي، 28 عاما، والرابع جهاد، 25 عاما.

كان عند اعتقاله يعيش في فيلا فخمة مكونة من دورين تتضمن 4 غرف نوم وصالة. ويمتلك سيارتين خاصتين غير سيارات المنظمة التي يستخدمها.

وكان معروفا بدماثة الخلق وحبه لمساعدة الناس ونشاطه المستمر وتقديم الخدمات لكل الناس صغيرهم وكبيرهم.

اعتقل في 25 اكتوبر (تشرين الاول) الماضي بتهمة التجسس والعمل لحساب الموساد الاسرائيلي. واعترف بالتهمة الموجهة اليه ولكن لم يعترف بالاسباب التي دفعته الى التعامل مع الموساد وما اذا كان يقود شبكة تجسسية اكبر.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف