الأخبار
مدير تعليم شمال غزة يتفقد لجان امتحان محو الأمية والتعليم الموازيبعد أن أصبحت قضية زواجهم رأي عام : الرئيس يستقبل العروسين "راشد وداليا"الفتياني يستقبل وفد برلماني أردني ويؤكد على عمق العلاقة الفلسطينية الاردنيةغنام: على العالم أن يتحرك وما يحدث في القدس عار على جبين كل صامتشُراب: نعم للوحدة الوطنية ولا للتفرد والانقساممناشدة عاجلة للرئيس محمود عباس ودولة الرئيس د رامي الحمدلله:مسألة حياة أو موتعرب 48: مركز مساواة يكثف جهود المرافعة لعرض مطالب الجماهير العربية من ميزانية الدولةحركة السفر عبر معبر ايرز : 1540 مواطن اليوم الثلاثاء(يا فرحة ما تمّت) : المعلمون الغزيّون محتجزون في أريحا بعد رفض الأردن دخولهم أراضيهاالصحة: توقيع إتفاقية لترميم وتوسعة قسم الطوارئ بالمستشفى الوطني بنابلسقابلت حبيب "الإنترنت" .. فكانت الفاجعةالجيش المصري يقتل 3 من أنصار بيت المقدس برفحأحرار: مفاوضات تجري حول إضراب الأسير عدي ستيتيسيلفي "الأسود" أحدث موضة بعالم التصويرمصر.. التعافي من "فيروس سي" في نصف المدة بحلول 2016السيسي يفتح مواعيد الحكم علي عدم دستورية قوانين الانتخاباتبلدية سلفيت تعقد المؤتمر الختامي لمشروع حكومات الكترونية في دول حوض المتوسطبالفيديو: البغدادي يقطع رأس امرأة ويقدمها هدية لـ عروسبالفيديو: مشاهد مفزعة تظهر إعدام الطفل يوسف الشوامرةالاحتلال يحكم على الطفلين البعجاوي ومشارقة بالسجن 4 شهورالبنك الوطني ومركز دنيا التخصصي يعلنان عن بدء شراكة وطنية استراتيجيةنصر الله يحذر من خروج فلسطين من دائرة الاهتمام الدولي والاسلاميالاحتلال ينتهي من تحصين 46 روضة بمستوطنات غلاف غزةإصابة طفل بانفجار جسم مشبوه شرق غزةبنك الاستثمار الفلسطيني يطلق حملة جوائز حساب التوفير الممتاز
2015/7/28
عاجل
السراج:السفارة القطرية في الاردن هي المسؤولة عن التنسيق للمعلمين لدخول الاردن عبر الجسر

العميل عدنان ياسين في سطور

تاريخ النشر : 2003-12-19
العميل عدنان ياسين في سطور

غزة-دنيا الوطن

* الاسم الكامل عدنان حسن ياسين.

* ولد في قرية السافرية في قضاء حيفا عام 1946 وهاجر مع اسرته من فلسطين بعد نكبة عام 1948 الى قرية غور تمرين في الاردن.

تلقى تعليمه الابتدائي والاعدادي والثانوي في المدارس الاردنية، والتحق بطاقم مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في تونس عام 1970 اي قبل حكم بلعاوي نفسه، الى ان وصل الى منصب نائب سفير فلسطين في تونس.

كان مسؤولا عن تنقلات وسفر جميع زعماء المنظمة واستقبال وتوديع جميع زوارها وتأثيث مكاتب وبيوت المسؤولين. ومن هنا يأتي ادخاله للكرسي والاباجورة المزودتين بجهازي تنصت الى مكتب ابو مازن الذي كان مسؤولا عن ملف المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية.

متزوج ولديه من البنين والبنات اربعة، اكبرهم هاني، 37 عاما، الذي اعتقل معه بنفس التهمة وافرج عنه عندما لم تثبت عليه, تليه عايدة، 33 عاما، وهي متزوجة وتعيش مع زوجها واطفالها في قطاع غزة، وعربي، 28 عاما، والرابع جهاد، 25 عاما.

كان عند اعتقاله يعيش في فيلا فخمة مكونة من دورين تتضمن 4 غرف نوم وصالة. ويمتلك سيارتين خاصتين غير سيارات المنظمة التي يستخدمها.

وكان معروفا بدماثة الخلق وحبه لمساعدة الناس ونشاطه المستمر وتقديم الخدمات لكل الناس صغيرهم وكبيرهم.

اعتقل في 25 اكتوبر (تشرين الاول) الماضي بتهمة التجسس والعمل لحساب الموساد الاسرائيلي. واعترف بالتهمة الموجهة اليه ولكن لم يعترف بالاسباب التي دفعته الى التعامل مع الموساد وما اذا كان يقود شبكة تجسسية اكبر.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف