الأخبار
المفتي الرفاعي: فلسطين ينبغي أن تكون البوصلة والقضية الجامعة للعرب والمسلمينمصر: القبانى :نؤيد الجيش لكن نرفض التهجيرمجلس علماء فلسطين في لبنان يزور القوى الإسلامية ونصرة فلسطين والقدسفرقة سفراء الفن تعرض عمل مسرحي بعنوان " مأساة نازح "المحرر أيمن الفار : لن ننسى إخوان ورفاق البرش وسنظل الأوفياء لنضالات شعبناجمعية أركان الخيرية تستقبل وفد من مؤسسة الرعاية الانسانية – ماليزياالفرا : يجب قطع يد كل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر وشعبهاحزب الشعب يدين العمل اﻻرهابي الذي استهدف الجيش المصريالعراق: النائب الحكيم : الصمود والصبر لجيشنا الباسل حقق النصر في جرف الصخرقوات الأمن الوطني الفلسطيني تقدم وجبة غداء لمؤسسة الأشبال والزهرات في بلدة كفرذانانتخاب المكتب الحركي للمحامين بإقليم شمال الخليلالبرلمان العربي يبحث مستجدات الأمن القومي العربي في ندوة بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرةالشعبية بغزة تكرم منظماتها ومؤسساتها وهيئاتها وحملة كلنا مقاومة على دورهم أثناء العدوانالإبداع والفن في العمارة الإيرانيةالنائب أشرف جمعة يطالب بتطوير وتعديل آليات الإعمار المطروحة من قبل سيريالكلية العصرية الجامعية ونقابة التصوير الطبي تعقدان ندوة علمية حول الكشف المبكر عن سرطان الثديالحشرات كما لم تراها من قبلجبهة التحرير الفلسطينية تدين وتستنكر الجريمة النكراء بحق الأشقاء في الجيش المصريقوات الأمن الوطني الفلسطيني تنظم يوم تربوي وترفيهي لمؤسسة الأشبال والزهرات في بلدة كفرذانالنضال الشعبي تدين الهجمات الارهابية على الجيش المصري بسيناءنهضة عين الحلوة يهدي كاس المباراة الى عائلة الشهيدعبد الرحيمما بين الطب والتكنولوجيا...تشريح يد الألعابالصالحي يزور مجلس العموم البريطاني ويبحث مع النائب "جرهام موريس" سبل تفعيل الاعتراف بدولة فلسطينيخوت المستقبل كيف يراها المصممونجمعية بيتنا تنفذ جلسة دعم نفسي بعنوان "اضطراب ما بعد الخبرة الصادمة "توقف الزمن في قصور ومصحات وكنائس مهجورة حول العالمحزب الشعب الفلسطيني يلتقي الحزب الشيوعي القبرصي أكيلجمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي تنفذ مشروع الدعم النفسي الاجتماعي للأطفالالاردن: اختتام مهرجان الانتر كوافير بمسرح الحسين الثقافي بالاردنالبرلمان العربي ينعي شهداء القوات المسلحة ويطالب المجتمع الدولي والعربي بمساندة مصر ضد الارهاب
2014/10/25
عاجل
الجيش المصري:ملاحقة المسلحين مستمرة ولا تراجع الا بعد القضاء على الارهابيين

العميل عدنان ياسين في سطور

تاريخ النشر : 2003-12-19
العميل عدنان ياسين في سطور

غزة-دنيا الوطن

* الاسم الكامل عدنان حسن ياسين.

* ولد في قرية السافرية في قضاء حيفا عام 1946 وهاجر مع اسرته من فلسطين بعد نكبة عام 1948 الى قرية غور تمرين في الاردن.

تلقى تعليمه الابتدائي والاعدادي والثانوي في المدارس الاردنية، والتحق بطاقم مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في تونس عام 1970 اي قبل حكم بلعاوي نفسه، الى ان وصل الى منصب نائب سفير فلسطين في تونس.

كان مسؤولا عن تنقلات وسفر جميع زعماء المنظمة واستقبال وتوديع جميع زوارها وتأثيث مكاتب وبيوت المسؤولين. ومن هنا يأتي ادخاله للكرسي والاباجورة المزودتين بجهازي تنصت الى مكتب ابو مازن الذي كان مسؤولا عن ملف المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية.

متزوج ولديه من البنين والبنات اربعة، اكبرهم هاني، 37 عاما، الذي اعتقل معه بنفس التهمة وافرج عنه عندما لم تثبت عليه, تليه عايدة، 33 عاما، وهي متزوجة وتعيش مع زوجها واطفالها في قطاع غزة، وعربي، 28 عاما، والرابع جهاد، 25 عاما.

كان عند اعتقاله يعيش في فيلا فخمة مكونة من دورين تتضمن 4 غرف نوم وصالة. ويمتلك سيارتين خاصتين غير سيارات المنظمة التي يستخدمها.

وكان معروفا بدماثة الخلق وحبه لمساعدة الناس ونشاطه المستمر وتقديم الخدمات لكل الناس صغيرهم وكبيرهم.

اعتقل في 25 اكتوبر (تشرين الاول) الماضي بتهمة التجسس والعمل لحساب الموساد الاسرائيلي. واعترف بالتهمة الموجهة اليه ولكن لم يعترف بالاسباب التي دفعته الى التعامل مع الموساد وما اذا كان يقود شبكة تجسسية اكبر.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف