الأخبار
الصحة تنفذ عدة برامج تدريبية ومتنوعة لموظفيها لتطوير مهاراتهم خلال النصف الاول من العام 2016موسكو ترحب بقرار اللجنة الأولمبية الدوليةمقتل 3 رجال أمن أتراك في هجوم لـ "بي كا كا"ما يرفعه أردوغان ليس إشارة رابعة!الأسد يستقبل رئيس أساقفة قبرص والوفد المرافق لهاللجنة الوطنية لتكريم طلاب الثانوية العامة تنظم مهرجان العهد والوفاء تحت رعاية المحافظ أبو بكر"القدس المفتوحة" تلتقي المجلس الوجهي لمحافظة أوكسيتاني بيرينيه ميديتيرانه الفرنسيةمحمد رمضان يرد على احمد حلمي: "إدعاء الفقر والاستنصاح على الناس مش هيزود شعبيتك ولا هينقصها"الشرطة والامن الوطني بنابلس يقبضان على شخصين متهمين بقتل مواطن قبل عامزيدان: المشاركة بالانتخابات البلدية ضمانٌ لتمثيل إرادة المواطند. بحر يدعو الفلسطينيين للمشاركة الواسعة في انتخابات الهيئات المحليةالممثلة المغربيّة لبنى أبيضار تثير الجدل: أترك لكم دينكم و إلهكمشقيقات كرزون النسخة العربية من اخوات كردشيانمي كساب تبارك لـ محمد حماقي بعد عودته لزوجتهوفاة شاب 20 عام في حادث سير غرب مدينة غزةاختطاف الفنانة الشابة هيا مرعشلي يثير موجة تفاعل على مواقع التواصلعيسى: المستوطنات إخلال في الميزان الديمغرافي لصالح التهويدتشكيل ملتقى شبابي لبلدية القرارةعيسى: المستوطنات إخلال في الميزان الديمغرافي لصالح التهويدعيسى: المستوطنات إخلال في الميزان الديمغرافي لصالح التهويدالاحتلال يصدر (37) أمر اعتقال إداريبتمويل من مؤسسة المساعدة الإسلامية مصلحة المياه تباشر أعمال مشروع إنشاء محطة تحلية مستشفى الشفاءبالصور.. رسالة مؤثرة من أحمد حلمي لوالده المتوفىآمال حمد التسجيل لانتخابات البلديات هي مسئولية وطنيةدرويش يحاصرهم
2016/7/25
عاجل
الشرطة والامن الوطني بنابلس يقبضان على شخصين متهمين بقتل مواطن قبل عاموفاة شاب 20 عام في حادث سير غرب مدينة غزة

العميل عدنان ياسين في سطور

تاريخ النشر : 2003-12-19
العميل عدنان ياسين في سطور

غزة-دنيا الوطن

* الاسم الكامل عدنان حسن ياسين.

* ولد في قرية السافرية في قضاء حيفا عام 1946 وهاجر مع اسرته من فلسطين بعد نكبة عام 1948 الى قرية غور تمرين في الاردن.

تلقى تعليمه الابتدائي والاعدادي والثانوي في المدارس الاردنية، والتحق بطاقم مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في تونس عام 1970 اي قبل حكم بلعاوي نفسه، الى ان وصل الى منصب نائب سفير فلسطين في تونس.

كان مسؤولا عن تنقلات وسفر جميع زعماء المنظمة واستقبال وتوديع جميع زوارها وتأثيث مكاتب وبيوت المسؤولين. ومن هنا يأتي ادخاله للكرسي والاباجورة المزودتين بجهازي تنصت الى مكتب ابو مازن الذي كان مسؤولا عن ملف المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية.

متزوج ولديه من البنين والبنات اربعة، اكبرهم هاني، 37 عاما، الذي اعتقل معه بنفس التهمة وافرج عنه عندما لم تثبت عليه, تليه عايدة، 33 عاما، وهي متزوجة وتعيش مع زوجها واطفالها في قطاع غزة، وعربي، 28 عاما، والرابع جهاد، 25 عاما.

كان عند اعتقاله يعيش في فيلا فخمة مكونة من دورين تتضمن 4 غرف نوم وصالة. ويمتلك سيارتين خاصتين غير سيارات المنظمة التي يستخدمها.

وكان معروفا بدماثة الخلق وحبه لمساعدة الناس ونشاطه المستمر وتقديم الخدمات لكل الناس صغيرهم وكبيرهم.

اعتقل في 25 اكتوبر (تشرين الاول) الماضي بتهمة التجسس والعمل لحساب الموساد الاسرائيلي. واعترف بالتهمة الموجهة اليه ولكن لم يعترف بالاسباب التي دفعته الى التعامل مع الموساد وما اذا كان يقود شبكة تجسسية اكبر.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف