الأخبار
النادي الملكي يصدر بيانا يؤكد وجود تحقيقات من قبل الفيفا في صفقات لاعبيه الناشئينتأجيل مباراة قطر أمام برشلونة إلى وقت لاحقالزيتون للتنمية والتطوير تستقبل وفد من وزارة الشؤون الإجتماعيةدنيا الوطن تكشف التفاصيل : قضية المقطوعة رواتبهم في طريقها للحل .. وكشف الـ220 ينقسم الى 3 فئاتالاحتلال يعتقل ثلاثة شبان على حاجز سالم أثناء استقبالهم لأسيرين محررينداعش يمهل عمّان 24 ساعة قبل إعدام الرهينة الياباني والطيار الأردنيافتتاح مدرسة بنات عرب الجهالين الثانويةمركز الميزان يستنكر الاعتداء على مكتب هيئة شؤون الأسرى والمحررين في غزة،مركز الميزان يستنكر استمرار الانتهاكات الإسرائيلية ويطالب المجتمع الدولي بالتدخلمصر: محافظ الاسماعيلية يفتتح المدرسة الثانوية الزراعية بالقنطرة شرقمصر: محافظ الاسماعيلية يتفقد مجمع المخابز الآلية بحى ثان للاطمئنان على انتظام العمل ومنظومة الخبز وجودته ..مصر: محافظ الاسماعيلية يتفقد مجمع المخابز الآلية بحى ثان للاطمئنان على انتظام العمل ومنظومة الخبز وجودتهالهند تستعرض السلاح الروسي أمام أوباماسيارة فاخرة للرئيس الروسي ستكون جاهزة بحلول عام 2018إخوان المطرية يحرضون على الحشد بالميدانالمتحدث العسكرى: قتل 3 إرهابيين وتدمير 23 بؤرة للتكفيريين بشمال سيناءمسئول أمريكى: زيارة الرياض تعبر عن الاحترام والتقدير لدور الملك الراحلالإمارات تستدعى سفير العراق وتطالب بتحقيق فى تعرض طائرتها لإطلاق نارورشة تدريب في الخليل حول " الحق في الميراث "مسؤول ليبى :مقتل 5 أجانب فى هجوم على فندق بطرابلسسلاح الجو الإسرائيلي يرفع حالة التأهب.. ومصدر أمني: سنرد ضد حزب اللهالجنيه يصل أدنى سعر صرف أمام الدولارترحيل لقاء الأقصى والمشتل في كأس القطاعشركات الطيران الإماراتية تعلق رحلاتها لبغدادالعراق.. مجزرة في ديالى تودي بحياة 70 مدنياًافتتاح مدرسة بنات عرب الجهالين الثانويةتربية سلفيت تضيف مدير عام المتابعة الميدانية لتوضيح آليات المتابعة الداعمةالدكتور عياش يعلن عن مؤتمر الاقتصاد الاول من تركيا ويسعي لتوفير شبكة أمان من رجال الاعمال الفلسطينيناليمن: حزب البعث يوجه دعوة لاعضائه وانصاره واحرار وحرائر اليمن للمشاركة في تظاهرة عصر غد الاربعاءالاتحاد الفلسطيني للمصارعة يخاطب الاتحاد العربي والدولي
2015/1/27

العميل عدنان ياسين في سطور

تاريخ النشر : 2003-12-19
العميل عدنان ياسين في سطور

غزة-دنيا الوطن

* الاسم الكامل عدنان حسن ياسين.

* ولد في قرية السافرية في قضاء حيفا عام 1946 وهاجر مع اسرته من فلسطين بعد نكبة عام 1948 الى قرية غور تمرين في الاردن.

تلقى تعليمه الابتدائي والاعدادي والثانوي في المدارس الاردنية، والتحق بطاقم مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في تونس عام 1970 اي قبل حكم بلعاوي نفسه، الى ان وصل الى منصب نائب سفير فلسطين في تونس.

كان مسؤولا عن تنقلات وسفر جميع زعماء المنظمة واستقبال وتوديع جميع زوارها وتأثيث مكاتب وبيوت المسؤولين. ومن هنا يأتي ادخاله للكرسي والاباجورة المزودتين بجهازي تنصت الى مكتب ابو مازن الذي كان مسؤولا عن ملف المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية.

متزوج ولديه من البنين والبنات اربعة، اكبرهم هاني، 37 عاما، الذي اعتقل معه بنفس التهمة وافرج عنه عندما لم تثبت عليه, تليه عايدة، 33 عاما، وهي متزوجة وتعيش مع زوجها واطفالها في قطاع غزة، وعربي، 28 عاما، والرابع جهاد، 25 عاما.

كان عند اعتقاله يعيش في فيلا فخمة مكونة من دورين تتضمن 4 غرف نوم وصالة. ويمتلك سيارتين خاصتين غير سيارات المنظمة التي يستخدمها.

وكان معروفا بدماثة الخلق وحبه لمساعدة الناس ونشاطه المستمر وتقديم الخدمات لكل الناس صغيرهم وكبيرهم.

اعتقل في 25 اكتوبر (تشرين الاول) الماضي بتهمة التجسس والعمل لحساب الموساد الاسرائيلي. واعترف بالتهمة الموجهة اليه ولكن لم يعترف بالاسباب التي دفعته الى التعامل مع الموساد وما اذا كان يقود شبكة تجسسية اكبر.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف