جمعية الفلاح تختتم مشروع توزيع الرغيف الخيري على الأسر الفقيرة في غزة

غزة-دنيا الوطن

اختتمت جمعية الفلاح الخيرية مشروع توزيع "الرغيف الخيري" الممول من جامعة الدول العربية عبر السفير الدكتور عبد العزيز زبيدي مستشار الأمين العام لجامعة الدول العربية رئيس مركز الدراسات والبحوث، والذي استهدف الأسر الفقيرة والمحتاجة في محافظة شمال قطاع غزة.

وكان المشروع قد بدأ منتصف الشهر الماضي بتوزيع الخبز الجاهز على المواطنين في كافة مناطق محافظة شمال غزة في بلدة بيت حانون ومخيم جباليا للاجئين وجباليا البلد، بيت لاهيا والقرية البدوية، حيث تم تنفيذ المشروع في منطقة تلو الأخرى بواقع أسبوع لكل منطقة.

واستفاد من المشروع 1393 أسرة بحيث تسلم كل أسرة على مدار أسبوع 300 رغيف.

ومن الجدير ذكره ان تكلفة المشروع بلغت 12.000 دولار أمريكي، حيث تسلمت الجمعية المبلغ من جامعة الدول العربية من خلال الدكتور عبد العزيز زبيدي مستشار الأمين العام للجامعة، وباشرت على الفور بخطوات عملية في تنفيذ المشروع حتى تم الانتهاء منه اليوم السبت.

بدوره شكر الشيخ رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية، عضو المجلس الوطني الفلسطيني جامعة الدول العربية على ما تبذله من جهود للتخفيف من معاناة شعبنا على مدار العقود الماضية بفعل ما تقوم به إسرائيل بحق أبناء شعبنا، متمنياً أن يستمر عطاؤها ودعمها للشعوب العربية المنكوبة لاسيما الشعب الفلسطيني الذي لا يزال يعاني ويلات الاحتلال.

التعليقات