جمعية الفلاح توزع 123000 دولار على فقراء القطاع والضفة

غزة-دنيا الوطن

وزعت جمعية الفلاح الخيرية مبلغ 123 ألف دولار مساعدت نقدية للأيتام وكفالات شهرية للأسر والحالات الاجتماعية الصعبة في قطاع غزة والضفة الغربية عن شهر نوفمبر الحالي .

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبوره رئيس جمعية الفلاح الخيرية والذي أشرف على عملية التوزيع بنفسه " أنه تم توزيع مبلغ 36.000 دولار كفالات أيتام حيث شمل التوزيع قطاع غزة والضفة الغربية إضافة إلى 87.000 دولار كفالات الأسر المحتاجة في قطاع غزة ، مشيراً إلى أن هذه المساعدات التي وزعت تأتي بدعم من فاعلي خير بالإمارات والكويت ومسلمي ألمانيا والسويد والدنمارك .

وأكد الشيخ طنبورة على سعي الجمعية المتواصل بكافة الطاقات والجهود من أجل التخفيف عن أبناء شعبنا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المواطنين خاصة في قطاع غزة .

وتوجه الشيخ د. طنبورة إلى أهل الخير الداعمين بالشكر الجزيل على جهودهم المباركة في خدمة أبناء شعبنا،ودعمهم المتواصل للفقراء والمحتاجين ، في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية التي يعيشها الشعب الفلسطيني ،داعياً أهل الخير والمؤسسات الخيرية بضرورة مواصلة دعمهم ومضاعفته لإغاثة إخوانهم في فلسطين .

وفي ظل حصار خانق يعيشه القطاع رسمت المساعدات التي وزعتها جمعية الفلاح الخيرية البسمة على شفاه آلاف الأسر الفقيرة والمحتاجة ، وعبر عدد من المستفيدين عن شكرهم لجمعية الفلاح وفاعلي الخير متمنين عليهم استمرار الدعم الذي يساهم في رفع المعاناة عن تلك الأسر التي ضاقت بها الدنيا .

وقالت المستفيدة سوزان سبيتة والتي استشهد زوجها في الانتفاضة المباركة وحرمت وطفلها من الفرحة ، أن هذه المساعدات تساهم في التغلب على الحياة الصعبة، حيث تسلمت مبلغ 1320شيكل ما يعادل 330 دولار ، مشيدة بدور جمعية الفلاح بما تقدمة من جهود عظيمة تخفف عن اليتامى والأرامل .

التعليقات