دو تعلن طرح جهاز بلاك بيري زد 10 لعملائها من الأفراد والمؤسسات في الإمارات
تاريخ النشر : 2013-02-10
دبي - دنيا الوطن
أطلقت دو اليوم هاتف ’بلاك  بيري زد 10‘ (BlackBerry® Z10)، الذي يعتمد منصة ’بلاك بيري 10‘ (BlackBerry®
10)، وهو أول هواتف الشركة التي تعمل بهذه المنصة الجديدة كلياً، والتي  طورتها حديثاً، الأمر الذي سيضمن للعملاء تجربة استثنائية فريدة من نوعها.  ويعد الهاتف الذكي ’بلاك بيري زد 10‘ أسرع هواتف الشركة وأكثرها تطوراً حتى  الآن، ويلبي متطلبات العملاء على اختلاف شرائحهم ويتخطى تطلعاتهم.

اعتبارا من 11 فبراير 2013 سيتمكن عُملاء دو مشتركي (الاشتراك المميز،  والاشتراك المميز السوبر، وباقة إماراتي، والدفع الفوري) الحصول على الهاتف  من خلال باقة الدفع السهل* ليتمكنوا من تسديد ثمن الهاتف الذكي على دفعات
ودون أية فائدة (0% فائدة) وبواقع 255 درهما شهريا على مدار 12 شهرا،  وسيحصلون على 1 جيجا شهريا وهو ما يمثل خصما يبلغ 60% وتوفير يبلغ 739 درهما.

وبالإضافة إلى العرض السابق أوضحت دو إن عُملاءها يستطيعون الاستمتاع من عرض  الميزة المبكرة المتاح للأفراد مشتركي (الاشتراك المميز والاشتراك المميز  السوبر وباقة إماراتي والدفع الفوري) والذي يمنحهم سعة بيانات مجانية إضافية،  علما أن العرض متاح حتى 30 إبريل وفقا لمايلي:

• يستفيد مشتركو باقة الاشتراك المميز والاشتراك المميز السوبر وباقة  إماراتي من 4 غيغابايت مجانية شهرياً لمدة 3 أشهر، بقيمة 600 درهم.

• يستفيد مشتركو باقة الدفع الفوري من 4 غيغابايت مجانية شهرياً صالحة  لمدة 90 يوم، بقيمة 200 درهم.

• وكما يستطيع العُملاء الاشتراك في أي من باقات بلاكبيري الحالية في  دو ابتداءا من 50 درهما.

ووفقا لـ دو فإن العُملاء يستطيعون الاستفادة من العرض التالي عند شرائهم  الهاتف الذكي بلاكبيري Z10 ودفع ثمنه كاملا:

• عرض الهاتف الذكي الترحيبي الخاص بجهاز ’بلاك بيري زد 10‘، والذي  يقدم للعملاء الذين يشترون الهاتف الجديد باقة بيانات محلية 100 ميغابايت  شهرياً لمدة 6 أشهر، بقيمة 300 درهم إماراتي.

ولعُملائها من المؤسسات أتاحت دو لأي واحد من مشتركي باقات الدفع الآجل  (الاشتراك الممتاز، والاشتراك السوبر للمؤسسات) الحصول على الجهاز دون أي  دفعة أولى والاستفادة من مميزات عدة مثل سعات البيانات المجانية وغيرها  الكثير.

وقال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "يسرنا أن نكون  قادرين على أن نقدم لعملائنا كل ما هو جديد في عالم أجهزة الاتصالات الذكية،  حيث حرصنا على أن يكون عملاؤنا أول من يستمتع بالإصدار الجديد ’بلاك بيري زد
10‘، والذي يتميز بتصميم متميز ونظام تشغيل سهل وأحدث الميزات التقنية. وأشجع  محبي ’بلاك بيري‘ على زيارة مراكز خدماتنا في أقرب فرصة".

من جانبه، قال كارلو تشيارلو، نائب الرئيس التنفيذي الدولي للهواتف الذكية في  شركة ’ريسرتش إن موشن‘ (RIM): "يتصف الهاتف الذكي الجديد ’بلاك بيري زد 10‘  باعتماده لمنصة التشغيل الجديدة المتميزة التي طورناها حديثاً. ويتكامل
الهاتف الجديد مع باقة الاشتراك والتقنيات الشبكية التي توفرهما دو على أمثل  وجه ليقدم لمستخدميه تجربة استثنائية في عالم الهواتف الذكية، ويضمن لهم  سهولة الاستخدام والاستفادة من شبكات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن راحة البال  التي عودتهم عليها هواتفنا بفضل ما تتسم به من أمان".

وقد تم تزويد جهاز ’بلاك بيري زد 10‘ الجديد بجميع التقنيات والتطبيقات  الحديثة التي توصل إليها العلم في عالم الاتصال والتي تضمن للمستخدمين أفضل  استفادة من أجهزتهم:
• تقنية ’بيك آند فلو‘ (Peek and Flow into the BlackBerry Hub): وهي  تقنية حوسبية جديدة تضمن توفر جميع التطبيقات التي يحتاجها المستخدم على  الفور بمجرد لمسة للشاشة.
• لوحة المفاتيح (Keyboard): تم تطوير لوحة المفاتيح للتجاوب مع  المستخدم حتى تمكنه من الطباعة بشكل أسرع وأدق.
• تطبيق الدردشة (BBM™): يسمح للمستخدم التواصل ومشاركة الملفات مع
بقية مستخدمي أجهزة ’بلاك بيري‘ آنياً أينما كانوا.
• تكنولوجيا ’بلاكبري بالنس‘ (BlackBerry® Balance™): تحمي البيانات  والملفات الحساسة بالنسبة للمستخدمين والشركات التي يعملون بها.