وكالة الخراز للصحافة و الإعلام تكرم مدير الاستخبارات العسكرية في طوباس
تاريخ النشر : 2012-02-12
وكالة الخراز للصحافة و الإعلام تكرم مدير الاستخبارات العسكرية في طوباس


طوباس - دنيا الوطن
كرمت وكالة الخراز للصحافة والإعلام مدير الاستخبارات العسكرية في المحافظة وقدمت له  درع الوكالة وقد جاء هذا التكريم خلال زيارة قام بها  وفد ضم كل من حكم الخراز مدير وكالة الخراز للصحافة والإعلام وعدد من العاملين في الوكالة  إلى مديرية الاستخبارات العسكرية حيث كان باستقبالهم الرائد حسني مبارك وعدد من ضباط المديرية.

  وقد جاء هذا التكريم  تقديراً للدور الإعلامي  لمدير الاستخبارات العسكرية الرائد حسني مبارك وفرع العلاقات العامة والإعلام في المديرية من خلال تقديم  الخدمات الإعلامية  بشكل مميز  وما يبرز سيادة الأمن والقانون وهذا يجعل المواطن على اطلاع على الانجازات التي تحققها على مستوى المحافظة .

 بدوره أثنى مبارك مدير الاستخبارات العسكرية بالإعلام الفلسطيني الحر وأهمية الإعلام في نقل الحقيقة  كاملة وهذا من شانه بث الأمن والأمان في المجتمع المحلي كما قدم مبارك شكره  لمؤسسة وكالة الخراز على دورها الفاعل في الإعلام في المحافظة  .

من جهته تحدث حكم الخراز مدير وكالة الخراز الإعلامية " أن وكالتنا الإعلامية تسعى دائماً لترسيخ  دورها الإعلامي في المحافظة عبر وسائل الإعلام المختلفة في الوطن على مدار الساعة وهي تعمل جنبا إلى جنب مع العلاقات العامة والإعلام في الأجهزة الأمنية ونسعى للتعاون المستمر من اجل تعزيز الأمن الصحفي للحفاظ على الأمن العام وهذا يدعم ثقة المواطن بالإعلام وبالأمن". 

كما قدم حكم الخراز الشكر إلى مدير الاستخبارات العسكرية وضباط المديرية على حسن الاستقبال  والتواصل ما بين الوكالة والعلاقات العامة والإعلام لدى جهاز الاستخبارات العسكرية في المحافظة .