الأفلام الاباحية سبب طلاقي:زوجي يريدني مثل بطلات الأفلام الاباحية

الأفلام الاباحية سبب طلاقي:زوجي يريدني مثل بطلات الأفلام الاباحية
صورة توضيحية
غزة-دنيا الوطن
هي تقول أمام المحكمة: 'ان زوجها يريدها مثل بطلات الأفلام الاباحية'!
وهو يؤكد: 'ان زوجته مقصرة في حقوقه الزوجية ولاتعطيه اياها'!
وتوالت الاتهامات بين الزوجين امام محكمة الأسرة وبقيت حقيقة واحدة يسلم بها الزوجان وهي ان هناك بيتا في طريقه الي الخراب كسفينة ضعيفة لم تصمد امام الأنواء.. وطفلة صغيرة تدفع ثمن خراب هذا البيت!
وهذه هي حكاية هبة وصلاح من البداية.. اما النهاية فلم تحسمها بعد محكمة الأسرة!
عاشت هبة قصة حب خيالية كما تصورتها وتحلم كل فتاة في مثل سنها فهي لاتزال في عمر الزهور بالصف الثاني الثانوي وكان حبيب القلب ينتظرها يوميا ويمشي وراءها في الشارع ذهابا وايابا وما ان وقع نظرها عليه احست بانه فارس الأحلام الذي يحقق لها المستحيل.
وبعد عدة لقاءات بينهما طلب الحبيب من محبوبته ان يتقدم لخطبتها.. رفضت الأسرة في البداية الا ان هبة اصرت عليه.
ورضخت الأسرة الي قرار الفتاة ووافقت علي الزواج الذي كان محدودا ولم يخرج عن نطاق الأسرة وعاشت هبة مع زوجها في بيت اسرته الا ان الأمور لم تستمر لأكثر من اسبوع واحد بعدها تبدلت الأحوال بسبب تدخلات اسرة الزوج الأمر الذي رفضته العروس وطلبت من زوجها مسكنا خاصا بهما­ حتي ولو كان عشا هادئا صغيرا.. لكن ضيق ذات اليد حال دون تحقيق هذه الرغبة وبدأت تتأزم المشكلة أكثر!
لم يمض علي زواج هبه أكثر من ستة أشهر وكانت وقتها حاملا في مولودها الأول ووافق صلاح علي استئجار شقة يعيش فيها هو وزوجته وطفلهما الذي سيري النور قريبا!
نار الغيرة!
ظنت الزوجة في باديء الأمر ان احوال صلاح تغيرت بعد ان انجبا طفلهما الأول ولكن الزوج تغير الي الأسوأ وصار يشك في تصرفات زوجته. لذلك فرض عليها قيودا وارهبها اذا فكرت الخروج من المنزل بدون اذن أو استقبال أي ضيف حتي ولو كان أقرب الناس اليها الأمر الذي تحملته علي مضض­ حتي تستمر الحياة بينهما­ ولكن ارهابه ظل مستمرا­ لدرجة انه كان يضع علامات معينة في بعض اركان المنزل عند ذهابه الي عمله ويتأكد من وجودها عند عودته اخر النهار.. ولم يكتف صلاح بهذا وانما ايضا كان يتشاجر مع زوجته وأحيانا يتطاول عليها بالضرب!
ومرت الأيام بحلوها ومرها!
عذاب نفسي!
وذات ليلة سمعت الزوجة طرقات علي باب الشقة.. اسرعت تفتح الباب فوجدت الزوج يدخل مسرعا طالبا كوب شاي ثم تدخل حجرتها ولاتخرج منها ابدا بسبب زيارة اصدقائه واسرعت هبة تستطلع الأمر فاكتشفت ان زوجها يشاهد فيلما اباحيا مع اصدقائه وبعد ان انصرف الجميع من بيت الزوج.. دعا زوجته لمشاهدة الفيلم وتنفيذ ما به من افعال مشينة فرفضت هبة فانهال الزوج عليها بالسباب والضرب!
واستمر العذاب مستمرا­ حتي ذات ليلة!
لم تتحمل هبة مواصلة الحياة مع الزوج فاسرعت تترك البيت مع ولدها عائدة الي بيت اسرتها!
مسلسل القضايا!
وتوالت الأحداث!
يوم 14/12/2005 اصطحب الزوج شهوده واثبتوا ان الزوجة مقصرة في حقوق الزوج الشرعية وانها خرجت من منزل الزوجية ومعها الذهب وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 6953 لسنة 2005 اداري مركز شرطة كفر صقر وردت هبة بالمحضر رقم 335 لسنة 2006 اداري كفر صقر وبتاريخ 5/3/2007 طلبت الزوجة من زوجها تسليمها الاوراق والمستندات التي بحوزته وانذرته بذلك علي يد محضر!
كما قامت الزوجة بتحرير محضر تتهم فيه زوجها بانه اجبرها علي التوقيع علي ايصالات امانة للضغط عليها واكدت التحريات صحة الواقعة!
وبقي الأمل الوحيد للزوجة وهو الحصول علي الطلاق من هذا الرجل الذي اساء اليها والي عشرتها ولم يكن امامها من حل سوي الطلاق.

التعليقات