حسين فهمي يهاجم الفنانين السوريين:أتحدى أي واحد منهم أن يقف أمام ممثل مصري في أي مشهد

حسين فهمي يهاجم الفنانين السوريين:أتحدى أي واحد منهم أن يقف أمام ممثل مصري في أي مشهد
غزة-دنيا الوطن

هاجم الممثل المصري حسين فهمي الفنانين السوريين، قائلاً إنه يتحدى أن يقف أي ممثل سوري أمام ممثل مصري في أي مشهد. وتناولت تقارير صحفية أمس هجوم فهمي الذي عقب على ما يقال حول الدراما المصرية وأنها فقدت قوتها أمام الدراما السورية. وقال فهمي "إذا كانت الدراما السورية قوية فذلك كان لفترة محددة، بدليل أن كل نجومها سعوا إلى الدراما المصرية الأقوى ليشاركوا فيها، لأن هذا العام لا توجد فيه دراما سورية".



وأضاف: "بصراحة أنا لست حزينا بسبب ما يقال عن الدراما المصرية، لكنني حزين من تصريحات السوريين الذين رحبنا بهم كفنانين كبار في مصر ثم أطلقوا تصريحات نارية مغرورة وأدعوهم إلى تغيير هذه اللهجة".

وحول استعانة المنتج المصري بالممثلين السوريين لاستثمار نجاحهم، قال فهمي: "لا أعرف إذا كان ذكاء أم مصادفة. على كل الأحوال وجود الممثلين السوريين بيننا سيكشف إذا كانت التعاقدات معهم ضمن خطة أم لا. كما سيكشف حقيقة موهبتهم كممثلين لأنني أتحدى أي واحد منهم أن يقف أمام ممثل مصري في أي مشهد".

وكان عدد من الممثلين السوريين قد شاركوا في عدة مسلسلات مصرية خلال العام الماضي والعام الحالي ومنهم جمال سليمان الذي لعب دور البطولة في مسلسل "حدائق الشيطان" وأيضا يقدم مسلسل "أولاد الليل" هذا العام. كما يشارك الممثل تيم الحسن في بطولة مسلسل الملك فاروق الذي يخرجه السوري الآخر حاتم علي.

التعليقات