آيدكس 2007 يشهد تأسيس أول شركة إماراتية لصناعة الأسلحة الخفيفة

آيدكس 2007 يشهد تأسيس أول شركة إماراتية لصناعة الأسلحة الخفيفة
اول مسدس صناعة اماراتية
ابوظبي –دنيا الوطن- جمال المجايدة

يتم تدشين شركة كاركال الدولية في معرض ايدكس 2007 اليوم الاحد كأول شركة وطنية متخصصة في صناعة الاسلحة الخفيفة المتقدمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .

وقال حمد خليفة النيادي المدير التنفيذي لشركة " كاركال" العالمية تتطلع هذه الشركة لتوسيع نشاطها في دولة الامارات بالتعاون مع القطاع الخاص لارساء قاعدة للصناعة الدفاعية في الدولة وعلي مستوي منطقة الخليج العربي /.



حمد خليفة النيادي المدير التنفيذي لشركة " كاركال"

وتسعي الشركة في الوقت نفسه الي تحقيق طموح دخول دولة الإمارات ضمن قائمة الدول المصنعة للأسلحة الدفاعية في العالم .

واعتبرالنيادي ان تدشين " كاركال" يضع حجر الأساس لصناعة الاسلحة الخفيفة المتقدمة لأول مرة في دول مجلس التعاون الخليجي لان الشركة تقوم بتصنيع منتج اماراتي دفاعي علي مستوي عال من الدقة.

وتعتبر شركة " كاركال" العالمية الاولي من نوعها في المنطقة الخليجية وتعتزم دخول الاسواق الاقليمية والعالمية لتسويق انتاجها من المسدسات المتطورة المعروفة باسم " كاركال" .

واشار الي ان معرض " أيدكس 2007 ", يشهد للمرة الاولي منذ قيامه قبل 14 عاما اطلاق منتج دفاعي يتم تصنيعه في دولة الامارات , واعرب عن اعتقاده بان اطلاق شركة كاركال وإفتتاحها بشكل رسمي في ايدكس 2007 يعطي المعرض الذي يعد أحد أبرز المعارض الدفاعية المتخصصة في العالم , اهمية استثنائية وتطورا نوعيا .

ومضي يقول /تسعى شركة/ كاركال/ الدولية إلى إنشاء صناعة عسكرية وأمنية وطنية تتميز بالكفاءة العالية في دولة الإمارات , وفق أحدث المواصفات والمعايير المعترف بها عالميا , لتكون رمزا وفخرا للقطاع الصناعي العسكري والأمني في الاماارت , ونموذجا يتحذى به أمام الصناعات الأخرى الآخذة في البروز في الدولة.

واشار الي ان شركة كاركال تمتلك عدداً من براءات الاختراع المسجلة لدى العديد من دول العالم باسم كاركال , التي تقوم بتطويرها لإثبات التزامها التام بتقديم المزايا الهامة إلى المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

وقد تم حتى الآن تسجيل اكثر من عشر براءات اختراع على المستوى الدولي، مما يرسخ شركة كاركال كمالك لحقوق الملكية الفكرية، وكمطور لمفاهيم وحلول جديدة في مجال صناعة الأسلحة الخفيفة والتكنولوجيا الدفاعية.

واكد مجددا علي ان شركة كاركال تستهدف إقامة صناعة عالية الدقة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، تحظى باعتراف دولي واسع، مع العمل في نفس الوقت على أن تكون نموذجاً يُحتذى به للصناعات الإقليمية الأخرى الناشئة.

وسئل عن الجهات والشركات التي تتعاون معها شركة كاركال لانتاج هذا النوع من الاسلحة الخفيفة قال النيادي , ان صناعة هذا المسدس اماراتية وتقوم علي استغلال الامكانات الموجودة في دولة الامارات وتوظيفها بالتعاون مع العديد من الشركات الوطنية , بهدف اعطاء فرصا افضل للقطاع الخاص وتعزيز الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص .

وتضم الشركة فريق عمل متخصصاً وملتزماً بالتفوق والإبداع في جميع الأعمال التي يقوم بها. ومن خلال الرؤية الريادية القوية التي تحفز على تقديم منتجاتٍ وخدماتٍ جديدةٍ متقدمةٍ تكنولوجياً.

التعليقات