شاعرة مصرية تتهم هيفاء وهبي بالسرقة وراقصة تتهمها بسرقة تضاريس جسدها

شاعرة مصرية تتهم هيفاء وهبي بالسرقة وراقصة تتهمها بسرقة تضاريس جسدها
غزة-دنيا الوطن

أزمة جديدة متوقع ان تثار ضد المطربة هيفاء وهبي بعد ان طاردها الاتهام الذي فجرته الشاعرة آمال شحاتة التي اتهمت هيفاء بسرقة كلمات كليبها الاخير ­الواوا­ من أحد قصائدها الشعرية التي صدرت ضمن البوم شعري في عام .2001

وبسبب كليب ­الواوا­ كانت الازمة التي ولدت بين آمال شحاتة وهيفاء وهبي بسبب اعتراض الاولي علي كليب الثانية الذي عرفته الفضائيات الغنائية بكثافة وكان العرض المكثف للكليب سببا في لفت انتباه آمال شحاتة التي أصيبت بالصدمة عندما سمعت الأغنية والتي اكتشفت ان قصيدتها سرقت ثم اكمل مؤلف الأغنية كلمات تتماشي مع المقدمة..







ولم تغادر آمال شحاتة شاشة التليفزيون وشاهدت الأغنية اكثرمن مرة .. كل مرة كان الغضب يسيطر عليها لان انتاجها وابداعها الادبي سرق دون علمها.

وأكدت آمال شحاتة انها عرفت بالصدفة بأمر الكليب المسروق من شاشة احدي الفضائيات الغنائية عندما كانت تجلس بشقتها وعندما استقر ريموت الستالايت علي محطة غنائية وعلا صوت هيفاء.. عندما سمعت أول مطلع الاغنية ­ شعرت انها سرقت .. واسرعت الي المكتبة واحضرت الديون الشعري الذي اصدرته وعرفت اصابعها ان تصل إلي القصيدة في زمن وجيز. وفي اليوم التالي كانت اقدام آمال شحاتة تقودها الي الرقابة علي المصنفات الفنية والتقت مع علي ابوشادي وشرحت له تفاصيل السرقة التي تعرضت لها وقدمت له الدليل الذي يثبت صحة موقفها ومنحته نسخة من الديوان الشعري الذي صدر في عام ..2001 وطلبت منه التدخل واصدار قرار بوقف عرض الاغنية علي الفضائيات العربية التي تعرض كليب ­الواوا­ بكثافة.

وفي نفس اليوم تقدمت بشكوي الي جمعية المؤلفين تتضرر فيها من السطو علي قصيدة لها وقيام هيفاء باداء الاغنية وتصويرها دون الحصول علي اذن منها.. وقدمت شكوي إلي نقيب الموسيقيين حسن ابوالسعود حملت رقم 19 بتاريخ 18 مايو مايو اكدت فيها انها متضررة من السرقة التي تعرضت لها من قبل هيفاء وهبي المطربة المشهورة.. وكان مفروض منها ان تنسب الاغنية لمصدرها وليس داني يونس الذي وضع اسمه علي الاغنية علي اساس إنه المؤلف رغم انه سرق اول ابيات القصيدة من ديوانها الشعري.

وأضافت آمال شحاتة بانها سوف تقيم دعوي فضائية ضد هيفاء وهبي بعد ان يصلها رد الرقابة علي المصنفات الفنية.. وسوف تطالب خلال الدعوي بتعويض مالي كبير رغم انها لاتود السير في اجراءات الدعوي القضائية ولديها استعداد بالتنازل عن الدعوي اذا اعترفت هيفاء بأمر السرقة واستخدامها لابيات شعرية من قصيدة هات الواوا ابوسه في كليبها الاخير الواوا.

وكليب الواوا هو احداث الكليبات المصورة لهيفاء وهبي الذي اخرجه اميل سيلاتي مخرج برنامج الوادي.

وسيق لراقصة مصرية ان اتهمت هيفاء هبي بسرقة تضاريس جسدها عندما ارسلت لها بعض المصورين لالتقاط صور لها.. وعندما حصلت هيفاء علي الصور قامت باجراء عمليات تجميل ونيولوك ليصبح جسدها قريب الشبة لقوام الراقصة المصرية.

الراقصة المصرية ­ سمراء ­ سيبق لها العمل في بيروت منذ عدة سنوات وتم استضافتها من الفضائيات اللبنانية عدة مرات ووصفت بانها صاحبة احلي جسد رشيق من بين المطربات اللاتي يعملن في بيروت.

وأكدت سمراء بانها لم تضع في عقلها ان الصور التي التقطت لها كثيرا سوف تكون في حوزة هيفاء وهبي التي درست الصور جيدا قبل اجراء عمليات النيولوك .. وأصبحت هيفاء بعد النيولوك صورة قريبة من جسدها.

التعليقات