ديانا حداد: كليب ياعيبو لم يخدش الحياء

ديانا حداد: كليب ياعيبو لم يخدش الحياء
غزة-دنيا الوطن
رفضت المطربة ديانا حداد الانتقادات الأخيرة للكليب الذي صورته بعنوان 'يا عيبو' والذي تضمن فتيات موديلز بملابس عارية.
قالت ديانا حداد: الموديلز ارتدين ملابس مودرن وليست خادشة للحياء كما قال البعض وفكرة الكليب التي جعلتنا نختار هذا الاسلوب في تصويره بما يتفق الشكل والمضمون لأن الانفصال بينهما يؤدي الى فشل الفكرة العامة للكليب.
عن فشل اتمام الدويتو الذي جهزت فكرته مع المطربة العالمية ويتني هيوستن قالت ديانا حداد: المطربة الأمريكية طلبت نصف مليون دولار وهو أجر مبالغ فيه جدا لذا توقف المشروع.
وحول الدويتو السابق لها مع المطرب الشاب خالد قالت ديانا: كان أمره سهلا ولم يبالغ الشاب خالد في أجره لذا تم عمله بالشكل الملائم.
أشارت ديانا حداد إلى وجود دويتو آخر لها مع المطرب اللبناني الأصل الكندي الجنسية 'كارل وولف' واتفقا عليه وسيكون من تلحينه وسيقدم الجزء الخاص به باللغة الإنكليزية بينما تغني ديانا باللغة العربية.
عن إصرارها على ممارسة رياضة التايكوندو العنيفة قالت ديانا: وجدت فيها لياقة بدنية عالية واعطتني النفس الطويل الذي احتاج إليه في الغناء وهذه الرياضة تعطي متعة خاصة لمن يتعود عليها وصبرا وتحملا للمشاق.
وأكدت أن اللياقة والرشاقة هما العامل الأول في حياة المطربة لتمارس الغناء بسهولة ويسر.
عن تجارب التمثيل قالت: لا أرفض التمثيل لكنني أبحث عن فكرة جديدة تقدمني بالشكل الذي أريده واعتذرت عن أفلام ومسلسلات عديدة لم أجد فيها طموحي.
حول رأيها في اتجاه المطربات للتمثيل قالت:
تجارب المطربات جيدة خاصة اللبنانيات فقد شاهدت 'دكان شحاته' وأعجبتني هيفاء وهبي في أدائها، وشاهدت 'رمضان مبروك أبو العلمين' وأعجبتني سيرين عبدالنور، أيضا شاهدت بعض أعمال مايا نصري وأعجبتني.
وطالما المطربة تعرف الموضوع الذي تختاره سيضيف إليها هنا يكون التمثيل مهم في مشوار المطربة لأنه يؤرخ أعمالها.

التعليقات