فهد العملة : قناة فلسطين المستقبل سترى النور في ذكرى الانطلاقة

فهد العملة : قناة فلسطين المستقبل سترى النور في ذكرى الانطلاقة
عمان-دنيا الوطن
صرح الاعلامي الفلسطيني فهد فايز العملة رئيس مجلس ادارة قناة فلسطين المستقبل الفضائية ان الاستعدادات تجري على قدم وساق لانطلاق بث قناة فلسطين المستقبل الفضائية من العاصمة الاردنية عمان وتوقع ان يكون الاول من يناير المقبل موعدا لبداية البث التجريبي ليتزامن مع انطلاقة الثورة الفلسطينية .

واشار الزميل العملة في تصريح خاص لدنيا الوطن بأن الترتيبات الادارية متواصلة وتجري الان دراسة بعض الملفات للاعلاميين الذين سينضمون لاسرة القناة وان عددا من الوجوه الاعلامية الفلسطينية المعروفة يجري الاتصال بها الان للانضمام الى الفريق حيث يعملون في فضائيات عربية معروفة لذلك هم بحاجة لمزيد من الوقت لأخذ قرار الموافقة .

واشار العملة الى ان رجال اعمال فلسطينيين يعيشون في الشتات ساهموا في هذا المشروع ويرغبون في رؤية اعلام فلسطيني جاد ومتزن ووحدوي بعيدا عن الفصائلية التي لا تخدم الا نفسها وقال انه فخور بتأسيس اول فضائية فلسطينية لا تعود ملكيتها لجهات رسمية او احزاب سياسية مما يتيح لها فرصة التميز بسرعة كونها تحمل الهم الفلسطيني وتدافع عن الوطن والمواطن وتتبنى الوحدة الوطنية التي من شأنها الحفاظ على مقدرات الوطن وطاقاته .

وعن برامج القناة اوضح العملة ان هنالك برامج سياسية مختلفة تبث على الهواء مباشرة اضافة الى برامج اقتصادية واجتماعية وبرامج خاصة بالشباب وخاصة طلبة الجامعات الفلسطينية وللاطفال ولم ننسى ان يكون هنالك واضحة الرسائل تغطي الثوابت الفلسطينية وقدسيتها وعلى رأسها قضية القدس وعودة اللاجئين وبرنامج لاسرى الحرية الذين يقبعون في سجون الاحتلال الاسرائيلي .

وعبر العملة عن اعتزازة بكافة الزملاء الاعلاميين في الوطن العربي الذين لم يبخلوا بالمشورة والاقتراحات والتوجهات مما ساهم في تسريع عجلة العمل الدؤوب لفريق القناة الذي يواصل الليل بالنهار لرسم الخطوط العريضة لهذه المؤسسة الاعلامية الوليدة .

ورفض العملة التعليق على ازداد عددالقنوات الفضائية الفلسطينية واكتفى بالقول بانه فخور بأنه يرأس مجلس ادارة اول قناة فضائية فلسطينية لم تتلق الدعم من الفصائل والاحزاب والحكومات وانه مشروع اعلامي استثماري يضع مصلحة فلسطين فوق كل اعتبار ودعا بالتوفيق لكل مؤسسات الوطن الاعلامية .

وعن هوية المدير العام التنفيذي للقناة قال العملة ان شخصية المدير العام اصبحت معروفة وبحاجة لبعض الوقت لاعلانها ولا اخفي سرا انها شخصية وطنية يقيم في عمان مناضل واداري ناجح ويتمتع بعمق في التفكير يؤهله لقيادة المحطة ويلقى قبولا كبيرا لدى كافة المستثمرين .

من جهة ثانية اكد الاعلامي فهد العملة انه سيقوم بجولة عربية بعد عطلة عيد الاضحى المبارك من اجل لقاء اعلاميين فلسطينيين وعرب وربما يتم خلال الجولة توقيع بعض العقود الهامة بالنسبة للفضائية .

التعليقات