سقوط جزء من جسر الملك وتدهور عدد من السيارات في البحرين..شائعة

سقوط جزء من جسر الملك وتدهور عدد من السيارات في البحرين..شائعة
غزة-دنيا الوطن
لم تتوقف هواتف في البحرين بعد ان سرت شائعات في الشارع البحريني والمنطقة الشرقية بالسعودية بسقوط جزء من جسر الملك وتدهور عدد من السيارات في البحرين وتسجيل عشرات القتلى والجرحى وهو الامر الذي نفته الجهات البحرينية والسعودية وسارعت في احتوائها.

القصة بدأت عندما نشر أحد المنتديات البحرينية خبرا عاجلا حول سقوط جزء من جسر الملك فهد وتناقلته المنتديات الاخرى بسرعة البرق حتى انتقلت إلى القصة الى الهواتف النقالة ورسائل الـ sms، فيما توجه عدد كبير من الاعلاميين والمصورين بحثا عن الجزء المفقود في الجسر.

المدير العام للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد الاستاذ بدر بن عبدالله العطيشان نفى ما تناقلته بعض المنتديات والمواقع الالكترونية ورسائل الجوال وذلك ردا على عدة اتصالات واستفسارات من بعض المواطنين والجهات الاخرى بهذا الخصوص مؤكدا بان المؤسسة تنفي هذا الخبر جملة وتفصيلا. كما اكد العطيشان سلامة الجسر مشيرا الى ان حركة النقل والتنقل عبر جسر الملك فهد طبيعية كالمعتاد وان مؤسسة جسر الملك فهد تهيب بالجميع عدم الانسياق وراء الاشاعات.

مطلقو الاشاعة سارعوا في اطلاق اخرى ولكن على المستوى المحلي البحريني حيث سرت شائعة بسقوط جسر منطقة سترة القديم ووفاة 8 أشخاص وإن العدد مرجح بالازدياد مما طرح الظن بانه قد يكون هناك عمل ارهابي وراء الحادثين الوهميين.

ونفت ادارة العلاقات العامة بوزارة الاشغال بدورها ماتناقلته الاشاعات واشارت الادارة في ردها على هذه الاشاعات ان حركة السير على الجسر طبيعية وان جميع الجسور في مملكة البحرين ترتكز على دعائم قوية واهابت بالجمهور عدم الاستماع الى مثل هذه الاشاعات المغرضة التي من شانها اثارة البلبة بين المواطنين.

التعليقات