النادي الأهلي المصري يعترف رسميا برابطة مشجعيه في فلسطين

النادي الأهلي المصري يعترف رسميا برابطة مشجعيه في فلسطين
غزة-دنيا الوطن
حصلت رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في فلسطين على الاعتراف الرسمي من النادي الذي تعهد بتقديم كل الدعم الفني والإداري للرابطة.

جاء ذلك خلال لقاء عقد بين مدير رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في فلسطين أشرف أبو شعبان، والكابتن شوقي عبد الشافي، ومدير التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي الكابتن عدلي القيعي، ورئيس قطاع الناشئين بالنادي الكابتن أحمد ماهر، ومنسق لجنة الكرة الإعلامي الكابتن سيد عبد الحفيظ، وذلك بمقر النادي الأهلي في القاهرة.

ورحب النادي الأهلي خلال الاجتماع بمدير الرابطة، وأكد ممثلوه متانة وقوة العلاقة التي تجمع الشعب المصري بالشعب الفلسطيني، مبدين سعادتهم الغامرة بهذا اللقاء الذي يأتي في وقت يعاني فيه قطاع غزة من الحصار الإسرائيلي الظالم.

وناقش اللقاء العديد من القضايا الرياضية التي تهم الأهلي وعلاقته بأعضاء الرابطة، ووافق الأهلي خلال الاجتماع على إنشاء أكاديميته الخاصة ومدرسته الكروية في قطاع غزة، تكون تحت إشراف الرابطة مباشرة، وبدعم فني وإداري من قبل النادي القاهري.

كما اتفق أيضا على عقد دورات في المجال الرياضي من خلال الإعلام الرياضي، ودورات تدريب كرة القدم، ودورات في التحكيم أيضا، وغير ذلك من المجالات الرياضية، يدرب فيها النادي الأهلي الكوادر الرياضية الفلسطينية وأعضاء الرابطة في غزة.

وفي نهاية الاجتماع سلم الكابتن عدلي القيعي، أشرف أبو شعبان درع النادي الأهلي كهدية للشعب الفلسطيني ممثلا في رابطة مشجعيه.

التعليقات