اختيار أجمل عشر فنانات عربيات .. شاهد الصور

اختيار أجمل عشر فنانات عربيات .. شاهد الصور
غزة-دنيا الوطن
اختارت عشر شخصيات من الاسماء اللامعة في دنيا الجمال والاناقة، اجمل عشر فنانات في العالم العربي، بدون طرح اسماء الفنانات وانما بشكل عشوائي، وقد اخذت على عاتقها مجموعة من الصحف اللبنانية هذه المسابقة وتنفيذها ثم الاعلان عنها.

الشخصيات العشر التي تم اختيارها كلجنة تحكيم هي: نتالي فضل الله صاحبة وكالة نتالي للأزياء ، نضال بشراوي صاحب وكالة بشراوي للأزياء، المذيعة شانتال سرور، مصمم الأزياء بسام نعمة، أخصائي التجميل المعروف بسام فتوح الذي يتعامل مع العديد من نجمات العالم العربي، طبيب التجميل طوني نصار، أخصائي التجميل احمد قبيسي، المذيع فيني الرومي، مصفف الشعر سيمون مندلق وأخصائية التجميل ايفا عطالله .

وقال كل منهم حسب وجهة نظره، من هن الفنانات العشر الأكثر جمالا... وبالترتيب.وبعد ذلك اعطيت لكل فنانة النسبة، حسب اختيارات لجنة الحكم ، ابتداء من المرتبة الاولى ووصولا الى المرتبة العاشرة، لتكون النتيجة اجمل عشر فنانات ونجمات في العالم العربي.

هذا و جاءت النتائج كالتالي:
المرتبة الاولى : هيفاء وهبي -81% المرتبة الثانية: نانسي عجرم -57% المرتبة الثالثة: سوزان تميم - 43% المرتبة الرابعة: سيرين عبد النور- 42% المرتبة الخامسة: اليسا - 39% المرتبة السادسة: نجوى كرم -35% المرتبة السابعة: امل حجازي -28% المرتبة الثامنة : نوال الزغبي- 27%المرتبة التاسعة : دينا حايك-22% المرتبة العاشرة: اصالة نصري-21%.




















التعليقات