الجبهة الشعبية تحيي الذكرى الخامسة لاستشهاد نعيم الكفارنة احد كوادرها في بيت حانون

بيت حانون-دنيا الوطن
نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بلدة بيت حانون زيارة لذوي الشهيد القائد نعيم مصباح الكفارنة – في الذكرى الخامسة لاستشهاده، وشارك في الزيارة حشد كبير من كوادر وأعضاء وأصدقاء الجبهة في المنطقة.

من جهته، أشاد عضو قيادة المنطقة الرفيق أكرم نعيم بالرفيق الشهيد نعيم الكفارنة، مستعرضا بعض مراحل حياته النضالية ضد الاحتلال الصهيوني، التي امتدت أكثر من عشرون عاماً في صفوف الجبهة الشعبية، حيث مثل فيها النموذج الصلب للتصدي للعدو الصهيوني والمشاركة الفاعلة في العمل التنظيمي والوطني خاصة في الجهاز العسكري-النسر الأحمر.

وأكد الرفيق نعيم بأن الوفاء لدماء الشهداء لا يأتي إلا بالتزام النهج الذي ساروا عليه والتمسك بالثوابت الوطنية وإنهاء حالة الانقسام المقيت الذي شتت شعبنا الفلسطيني أكثر من نكبة عام 1948، وانه لابد لنا من التمسك بوحدة شعبنا لكي نصل إلى أهدافنا الوطنية.

وقال أن هذه الذكرى تأتي متزامنة مع ذكرى استشهاد الرفيق القائد غسان كنفاني لتؤكد على ضرورة التمسك بنهج المناضلين العظماء والسير على دربهم .

ومن جانبه شكر والد الشهيد الحاج المناضل مصباح الكفارنة باسم عائلة الكفارنة وكل الوطنيين الأحرار الرفاق في الجهة الشعبية كوادر وأعضاء وعلى رأسهم الأمين العام للجبهة الرفيق: أحمد سعدات على وفاءهم لعائلات الشهداء، متمنياً التقدم للجبهة الشعبية ورفاقها وان يأتي العام القادم والانقسام انتهى وتوحد شعبنا الفلسطيني في أماكن تواجده كافة.

وفي النهاية سلم عضو اللجنة المركزية الفرعية للجبهة الشعبية الرفيق/ يحيى محمد درع الشهداء لوالد الشهيد تكريماً لروحه ونضالاته من اجل الحزب والوطن.

التعليقات