عائله فلسطينية نابلسية تتبرع بعروس محملة بالذهب للزيدي الذي ضرب بوش بحذائه

عائله فلسطينية نابلسية تتبرع بعروس محملة بالذهب للزيدي الذي ضرب بوش بحذائه
غزة-دنيا الوطن
أعلنت عائله جودة من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية مساء اليوم الخميس عن تبرعها بعروس محمله بالذهب وكافة مسلتزماتها تصل الى بغداد اضافة الى تغطية كافة نفقات محامي الدفاع عن الصحفي العراقي منتظر الزيدى الذى ركل بوش بحذائه في بغداد .

وقال الحاج أحمد سليم جودة 75 عام من قرية عراق التاية بنابلس أنه يتحدث نيابة عن عائله جودة والبالغ تعددها 500 رجل بنابلس أنهم توصلوا الى هذا القرار بالاجماع بعد اجتماع عقدته العائله بالمدينه .

واكد الحاج احمد جودة أنهم يقدمون أية فتاه من فتيات العائله يختارها الزيدى بنفسه وهم سوف يجهزونها بالذهب كامله اضافة الى كافة مستلزماتها واى شئ تحتاجه العروس وسيقومون بدفع كافة نفقات المحامين الذى سيدفعون عنه امام المحاكم العراقية مهما بلغت .

وأضاف الحاج جودة "ان نتبرع الى الشخص الذى قال لا للاحتلال لاننا كشعب فلسطيني نعاني ومازلنا نعاني من الاحتلال قبل الشعب العراقي مؤكدا ان العائله دفعت ثمنا كبيرا وضحت بخيرة شبابها من اجل الاحتلال امثال جعفر دويكات وحربي جودة اضافة الى عشرات من شبان العائله الذين قبعوا ولازالوا يقبعون في سجون الاحتلال الاسرائيلي مؤكدا اننا بدورنا هذا نساهم بقلع الاحتلال ".

التعليقات