مجموعة الاتصالات تقيم إفطارا لرجال الأعمال و مندوبي الشركات

غزة-دنيا الوطن
أقامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية مأدبة إفطار في مطعم الروتس بغزة على شرف رجال الأعمال، وبحضور عدد كبير من الشخصيات الهامة ومندوبي الشركات و البنوك و الجامعات و محطات الوقود.

و كان في استقبال المدعوين السيد شرحبيل الزعيم عضو مجلس إدارة مجموعة الاتصالات الفلسطينية, و في صحبته مدير العلاقات العامة بمجموعة الاتصالات د. مروان إسماعيل و المهندس يونس أبو سمرة مدير عام شركة جوال بغزة و السيد احمد أبو مرزوق رئيس شركة الاتصالات إقليم غزة و السيد عز الغف مدير شركة بالميديا. كما و قام كل من مدراء الدوائر التجارية و الفنية و الإدارية و الهندسية بشركتي جوال و الاتصالات باستقبال الحضور و مشاركتهم المأدبة .

و رحب السيد شرحبيل الزعيم خلال كلمة ترحيبية قصيرة، بالحضور مشيدا بدور رجال الأعمال في دعم اقتصادنا الوطني في ظل الظروف الاقتصادية التي نمر بها .
و تميزت المـأدبة بأجواء طيبة كان لها أعمق الأثر في تعزيز أواصر العلاقات والروابط بين مجموعة الاتصالات و الشخصيات الهامة و رجال الأعمال من المؤسسات و الشركات الفاعلة في مجتمعنا الفلسطيني.

ويذكر أن مجموعة الاتصالات قامت خلال الأسبوع الماضي بإقامة عدد من الإفطارات التي استهدفت الإعلاميين و الفقراء و الأطفال الأيتام في قرية الأطفال SOS في كل من بيت لحم و رفح و التي تميزت بالحضور الكبير للأطفال الأيتام و ضمت العديد من المسابقات الشيقة.

و سعت المجموعة خلال هذا الشهر الفضيل إلى إنعاش الجو الرمضاني الأصيل الروحاني الذي يذكرنا بعراقة مدينة القدس لما تمثله من رمز ديني وتاريخي مرتبط ارتباطاً وثيقاً بفلسطين وعراقتها من خلال فعالياتها داخل المسجد الأقصى.

التعليقات