اعتصام احتجاجي على جريمة إطلاق النار تجاه رئيس بلدية البيرة

غزة-دنيا الوطن
نظم موظفو بلدية البيرة وشخصيات رسمية ووطنية وأهلية، اليوم الثلاثاء 16/9/2008، اعتصاما احتجاجيا على جريمة إطلاق النار تجاه رئيس البلدية الشيخ جمال الطويل فجر أمس.

واعتبر رئيس البلدية الشيخ جمال الطويل خلال مؤتمر صحفي عقده أمام مقر البلدية بمشاركة رئيسية بلدية رام الله ميخائيل جانيت وعدد من الشخصيات السياسة والوطنية والأهلية، ظهر اليوم: "بأن جريمة وحادث إطلاق النار عمل مدبر "وهو عبارة عن توجيه رسالة أكثر من انه محاولة اغتيال.رابطا الحادث بمخطط البلدية بناء وإقامة مجمع تجاري بالقرب من مركز بلدنا الثقافي، ومكون من 11 طابقا، متهماً أصحاب المصالح في هذه المنطقة بالوقوف وراء هذا الحادث".

وأكد الشيخ الطويل إن هذا العمل محاولة للتأثير على مشاريع البلدية وخدماتها، وتنمية مواردها وتحسين أوضاع المواطنين الاجتماعية والاقتصادية ، فهذا العمل لا يخدم الوطن ولا أي مواطن حريص على وطنه وعلى حياة المواطنين وإنسانية أي مواطن فلسطيني.

وشدد على أن مواقف وقرارات المجلس البلدي ومشاريع المدينة لا تمثل فرداً بعينه، بل تمثل ما يزيد عن 64 آلف مواطن وضعوا ثقتهم بالمجلس البلدي، إلا أن البلدية ممثلة برئيسها وأعضاء مجلسها وموظفيها يقومون بالتنسيق مع كافة جهات الاختصاص بشأن تنفيذ مشاريعها وتقديم خدماتها.

وطالب الشيخ الطويل كافة الجهات الأمنية والمسئولة بمتابعة العابثين بمقدرات شعبنا وأرواح المواطنين وتقديمهم للعدالة والمحاسبة، بل إنزال اشد العقوبات بحقهم حتى يسود القانون وإحقاق الحقوق.

وكان مسلحون أطلقوا فجر أمس الاثنين، النار على سيارة رئيس بلدية البيرة الشيخ جمال الطويل المتوقفة أمام منزله في حي أم الشرايط بمدينة رام الله، دون وقوع إصابات، إلا أن أضراراً مادية لحقت بالسيارة.

التعليقات