طلبة جامعة اليرموك الاردنية ينتهكون حرمة شهر رمضان عبر افطارات جماعية

غزة-دنيا الوطن
يخرق عشرات الطلبة في جامعة اليرموك الاردنية حرمة شهر رمضان المبارك بعمل افطارات جماعية خلف كلية الاقتصاد في الجامعة ، الأمر الذي تسبب بإزعاج الطلبة وأساتذة الكلية، مؤكدين أن هذه الظاهرة أصبحت سنوية في ظل شهر رمضان المبارك .

وقال عدد من الطلبة لـ لصحيفة "السوسنة" أن "غياب الأمن الجامعي وعدم وجود رقابة أدى إلى قيام الطلبة بافطارات جماعية دون حسيب ورقيب، مشيرين إلى أنهم تقدموا بعدة شكايات إلى الأمن الجامعي، إلا أن شيئا لم يتخذ.

وتخوفا من إثارة الرأي العام ، فان "السوسنة" تحتفظ بصور فوتغرافية لعدد من الطلبة التقطت أثناء قيام الطلبة بتناول الماء والشراب والوجبات خلف كلية الاقتصاد والآداب.

وأكد عدد من أساتذة الكلية لـ " السوسنة " أن الجامعة قامت بتوجيه عدد من الإنذارات بحق طلبة افطروا في الجامعة في السنوات السابقة، داعين إلى تشديد الحراسة على الأماكن التي يتم فيها ممارسة الافطارات.

وقالوا انه يتم تبليغ الأمن الجامعي عن وجود طلبة يقوم بعمل افطارات، إلا أن تأخرهم في كثير من الأحيان يحول دون مشاهدتهم، مطالبين الإبقاء على عناصر أمنية ثابتة في الأماكن التي تنتهك فيه حرمة رمضان باستمرار". / صحيفة السوسنة الاردنية /

التعليقات