مجموعة الاتصالات تقيم مأدبة إفطار للإعلاميين والايتام بغزة..شاهد الصور

مجموعة الاتصالات تقيم مأدبة إفطار للإعلاميين والايتام بغزة..شاهد الصور
غزة-دنيا الوطن
في أمسية رمضانية مميزة اقامتها مجموعة الاتصالات الفلسطينية في مطعم الروتس كأول فعالية رمضانية بغزة تكريما للأسرة الاعلامية، وبحضور عدد كبير من الشخصيات العامة و الشخصيات الإعلامية. و مثل مجموعة الاتصالات الفلسطينية أعضاء مجلس ادارة الشركة السيد مأمون أبو شهلا و السيد شرحبيل الزعيم وكانا في استقبال الحضور صحبة مدير العلاقات العامة بمجموعة الاتصالات د. مروان إسماعيل و المهندس يونس أبو سمرة مدير عام شركة جوال بغزة و السيد احمد ابو مرزوق رئيس شركة الاتصالات اقليم غزة و السيد وليد كساب مدير شركة حضارة و السيد عز الغف مدير شركة بالميديا .

و رحب السيد مأمون ابو شهلا، بالحضور مشيدا بدور الإعلام الفلسطيني في نقل الحقيقة إلى العالم و تغطية معاناة أهل غزة مقدرا التضحيات التي يعانيها الإعلاميين لنقل الصورة و الحدث . و من جهته اشار شرحبيل الزعيم خلال ترحيبه بالحضور إلي الفعاليات التي تقوم بها مجموعة الاتصالات من إفطارات جماعية في الضفة و غزة و خاصة في باحات المسجد الأقصى المبارك ناقلا تحيات و تبريكات الدكتور عبد المالك الجابر الرئيس التنفيذي للمجموعة.
و تميزت المـأدبة بأجوائها الطيبة التي كان لها أعمق الأثر في تعزيز أواصر العلاقات والروابط بين الشخصيات الإعلامية و شركات مجموعة الاتصالات .

ويذكر أن مجموعة الاتصالات تعمل خلال شهر رمضان على تنفيذ عدد من الافطارات الجماعية في الضفة و غزة، حيث أن المجموعة تسعى دائما من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية إلى تقديم يدها الإنسانية للمجتمع و تجسد ذلك في الإفطارات الاجتماعية حيث استهلت المجموعة فعاليات رمضان بإفطار في قرية الأطفال SOS في مدينة بيت لحم و تميزت الفعالية بالحضور الكبير للطلبة و الهيئة التدريسية و ضمت العديد من المسابقات الشيقة .

و تسعى المجموعة الى إنعاش الجو الرمضاني الاصيل الروحاني الذي يذكرنا بعراقة مدينة القدس لما تمثله من رمز ديني وتاريخي مرتبط ارتباطاً وثيقاً بفلسطين وعراقتهامن خلال فعلياتها داخل المسجد الأقصى.
واحتفالا بشهر رمضان المبارك وفي إطار التخفيف عن الأطفال الأيتام ومحاولة إسعادهم أقامت مجموعة الاتصالات مأدبة إفطار للأطفال الايتام في قرية الاطفال SOS برفح و هي عبارة عن منظمة دولية مستقلة غير حكومية للتنمية الاجتماعية .
و ضم وفد مجموعة الاتصالات كل من الدكتور مروان إسماعيل مدير العلاقات العامة بمجموعة الاتصالات و سامر سابا المدير التجاري بشركة الاتصالات و محمد ابو منديل مدير ضبط الجودة بالاتصالات و يوسف الزعيم مدير المبيعات بالاتصالات و عبد اللطيف الصيفي مدير التدقيق بالمجموعة و حلمي ابو طه مدير تجاري دائرة رف ح و محمود الفرع مدير الدائرة الفنية برفح و عن شركة جوال و رفيق الفالوجي مشرف بحوث السوق و عدد من مندوبي المبيعات بالشركة حيث كان في استقبالهم السيد وائل ابو مصطفى مدير القرية و الهيئة الإدارية بالمؤسسة.

هذه المبادرة قامت بها مجموعة الاتصالات للمساعدة في رسم الابتسامة على وجوه هؤلاء الاطفال, حيث تساعد إقامة أنشطة من هذا القبيل خلال شهر رمضان الفضيل في تحقيق نوع من التواصل الانساني بين موظفي شركات المجموعة والمجتمع المحلي. و تميزت المأدبة بحضور كافة الاطفال المقيمين في القرية باللإضافة إلى الهيئة التدريسية و الامهات .

و من جانب أخر قام وفد المجموعة بجولة على مرافق و اقسام المؤسسة و الإطلاع على الخدمات التي تقدمها للاطفال الأيتام كما قدمت مجموعة الاتصالات تبرعا بمضخة مياه للقرية ضمن إطار برامج الدعم المباشر التي تقوم بها مجموعة الاتصالات بالإضافة إلى عدد من الألعاب لتوزيعها على الأطفال .

و من جهته أثنى وائل ابو مصطفى على دور مجموعة الاتصالات الفلسطينية في خدمتها للمجتمع شكل عام و شكر المجموعة على جهودها في رسم البسمة على شفاه الأطفال الايتام مشيدا باهتمام المجموعة كمؤسسة وطنية بالجانب الاجتماعي و دعمها للمؤسسات و قدم ابو مصطفى شهادة شكر و تقدير لمجموعة الاتصالات تسلمها الدكتور مروان إسماعيل تعبيرا عن سعادته بمجهودات المجموعة.

و أكد سامر سابا ان مجموعة الاتصالات الفلسطينية و شركاتها هي جزء هام في المجتمع حيث أنها تعيش افراحه و احزانه من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها في الضفة و غزة و خص فعاليات شهر رمضان الفضيل حيث تقوم المجموعة بتنفيذ عدد من الفعاليات خلال رمضان مثل الإفطارات الجماعية للأيتام و للمصلين في المسجد الأقصى الشريف.





التعليقات