فريق جمعية جايكا يستعد لمواجهة شركة الكهرباء في بطولة الاتصالات

غزة-دنيا الوطن- أحمد المشهراوي
يتطلع فريق جمعية خريجي جايكا للظهور الطيب في منافسات بطولة مجموعة الاتصالات الفلسطينية الرمضانية للشركات والمؤسسات التي تنظمها نقابة الاتصالات برعاية وتنسيق مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وذلك عندما يواجه فريق شركة توزيع الكهرباء في الرابع عشر من الشهر الجاري.

وكان الفريق استهل مشواره بفوز على بنك فلسطين, بنتيجة 2/1، أحرز أهدافه محمود حنونة، ومرجان فروانة، ولبنك فلسطين محمد المبحوح.

ويشار أن حفل البطولة استهل بكلمة ألقاها محمد جودة مسؤول العلاقات العامة ممثلاً عن المجموعة، رحب خلالها بالمشاركين والحضور، وذكر أن هذه البطولة تأتي انطلاقاً من اهتمام ورعاية المجموعة بالأنشطة الرياضية وتفعيلها وحرصها على تنظيم ورعاية العديد من البطولات والمسابقات وتشجيعها للمواهب لدى الشباب والفرق الرياضية، وخاصة كرة القدم رغم كل الصعوبات والمعوقات لدفع عجلة الرياضة نحو التقدم والتطور وتشجيع المواهب الشبابية.

وأضاف أن المجموعة تتطلع إلى تفعيل مختلف القطاعات الرياضية ودعم كافة الشرائح والفئات الرياضية، مشيراً إلى العديد من البطولات التي أشرفت على رعايتها انطلاقاً من إيمانها في خدمة الشباب والرياضة.

وتحدث شاكر أبو عجوة رئيس نقابة الاتصالات الجهة المنظمة عن الجوانب الحسنة التي تحققها هذه النشاطات الكروية المقامة في أمسيات رمضانية طوال الشهر الفضيل، و أهمية تفعيل البطولات والمسابقات ورعايتها لإخراج فرق رياضية قادرة على المنافسة المحلية و المشاركات الخارجية وتوفير الإمكانات المطلوبة أمام الفرق لتقوم بواجباتها باعتبار أن الكرة باتت لغة الشعوب.

التعليقات