ذوي طفلة من قطاع غزة يناشدون الجهات المعنية لمساعدتهم في علاجها

غزة-دنيا الوطن
ناشد ذوي الطفلة المريضة أميرة عبد الرحيم أبو العطا البالغة من العمر 9 سنوات من قطاع غزة- بيت لاهيا، الجهات المعنية وجميع أصحاب القلوب لمساعدتهم على علاج طفلتهم المريضة
وقال رامي عبد الرحيم أبو العطا والد الطفلة أن طفلته أصيبت بارتفاع في درجات الحرارة صاحبه تيبس في العنق، وشخصت الحالة بـ" حمى شوكية" وأثناء فترة العلاج بدأت تفقد الإحساس والحركة بطريقة تصاعدية من أسفل القدمين باتجاه الرأس، وتم تشخيصها بمتلازمة Guillian Bare وذلك بتاريخ 15-2-2005.
وأضاف أن الطفلة تعاني من شلل رباعي كامل في أطرافها الأربعة كما فقدت الإحساس حتى مستوى الصدر، ولا تتحكم في البول أو البراز، وعندها ضعف في العضلات، وتم عمل شق في القصبة الهوائية لضعف عضلات الصدر وصعوبة التنفس.
وتابع قائلاً نتيجة لعدم الحركة تعاني الطفلة من التهابات متكررة في الجهاز التنفسي والمسالك البولية وتقرحات سريرية غائرة في منطقة أسفل الظهر، كما عانت من كسر في أرجلها وخلع في منطقة الحوض نتيجة لعدم وجود سرير طبي خاص بها.
وأوضح أن طفلته تحتاج إلى مبلغ 30000 ( ثلاثون ألف دولار لعلاجها‘ حيث أن علاج مثل هذه الحالات متوفر في ألمانيا وفي سلطنة عمان. حيث أرسلت التقارير الطبية إلى ألمانيا وأخبرتنا الجهات الطبية هناك بإمكانية علاجها وتحسن حالتها، كما أرسلت التقارير ذاتها إلى الدكتور الهاشمي في سلطنة عمان وأخبرنا بإمكانية علاجها وتحسنها، إلا أن عدم توفر التكاليف حال دون سفر طفلتي للعلاج، علماً بأنني أعمل موظفاً بسيطاً في سلطتنا الوطنية.
وناشد والد الطفلة أصحاب القلوب الرحيمة مساعدته على علاج طفلتي، وتقديم يد العون والمساعدة لإعادة الابتسامة إلى طفلته وعائلته.

التعليقات