مصادر قانونية: عقوبة هشام طلعت قد تصل لـ الإعدام

القاهرة-دنيا الوطن
تحدد محكمة استئناف القاهرة خلال الأيام المقبلة موعد محاكمة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفي ومحسن السكري المتهمين بقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم داخل شقتها في دبي كان هشام طلعت مصطفي قد أودع سجن مزرعة طرة بينما أودع السكري سجن استئناف القاهرة تمهيداً للمحاكمة.

وكلف المكتب الفني للنائب العام قلم المحضرين المختص بالانتقال إلي المتهمين في محبسيهما لإعلانهما بقرار الاتهام وإحالتهما إلي محكمة الجنايات.

كشفت مصادر قانونية إن العقوبة في هذه القضية قد تصل إلي الإعدام للمتهمين.

تضمنت أوراق القضية اعتراف المتهم السكري بأن هشام طلعت مصطفي حرضه علي قتل المجني عليها وقال إنه قبل ذلك ليجاريه.. لكن السكري لم يعترف صراحة بارتكاب جريمة القتل علي الرغم من أن الأدلة أثبتت تواجده في مسرح الحادث في فترة وقوع الجريمة.. وذلك كما جاء في الاتهامات.

من ناحيته أكد طارق طلعت مصطفي رئيس مجلس إدارة المجموعة الجديد. أن العمل يسير علي قدم وساق بكل مشروعات المجموعة في مختلف المجالات. ولم تتأثر حتي الآن بحبس هشام طلعت مصطفي لأنها "كيان ومؤسسة" ولا تقوم علي شخص واحد.
قال في أول اجتماع برئاسته للجنة التنفيذية العليا إنه أكبر دليل علي استقرار العمل بالمجموعة هو ارتفاع سهم طلعت مصطفي 7%.. نافياً الحصول علي أية قروض من البنوك.. وأوضح عدم تقدم أي شخص من الحاجزين بمشروعات المجموعة لإنهاء التعاقد واسترداد أمواله.
وكانت البورصة المصرية قد عوضت أمس جزءا من خسائرها بسبب هبوط سهم مجموعة طلعت مصطفي القابضة في الأيام الأخيرة.. ارتفع مؤشر case 30 أمس بشكل ملحوظ بنسبة 1.86% بما يعادل 161.20 نقطة بعد تداولات تجاوزت مليار جنيه وتسبب ارتفاع سهم مجموعة طلعت مصطفي في ارتفاع الاسعار أسهم أخري أمس.

التعليقات