الانتهاء من الاستعدادات لمهرجان بيبى ستايل 2008 بغزة

الانتهاء من الاستعدادات لمهرجان بيبى ستايل 2008 بغزة
رئيس المنظمة أحمد عطوة وطاقم المنظمة
الانتهاء من الاستعدادات لمهرجان بيبى ستايل 2008



تم بحمد الله تعالى الانتهاء من الاستعدادات لمهرجان بيبى ستايل 2008 والمقام بمنتجع المحروسة السياحية على شاطئ بحر الشيخ عجلين ثاني وثالث ورابع أيام عيد الأضحى المبارك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً وكل عام وشعبنا وقيادتنا بألف خير.

وقد أفاد الأستاذ أحمد حسني عطوة رئيس اللجنة العليا للمهرجان ورئيس منظمة السلام بأن الاستعدادات باتت جاهزة لبدء المهرجان وقد شكر رئيس المنظمة الأستاذ عطوة هذا كل المؤسسات المشاركة وخص بالشكر جمعية طلائع فلسطين وفرقة نجوم كنعان وجمعية تطوير بيت لاهيا وهيئة أصالة للتراث الشعبي ومنتدى شارك الشبابي وجميع القطاعات التجارية الداعمة للمهرجان لاسيما ونخص بالشكر الأستاذ أحمد عطوة رئيس المنظمة ورئيس اللجنة العليا للمهرجان والأستاذ عبد لله عيسي مدير عام دنيا الوطن وكذلك الأخوة بجمعية الأخوة الفلسطينية التونسية والأخ/عبد السلام شملخ مدير عم منتجع المحروسة السياحي على ما بذلوه من جهود متميزة في دعم وإنجاح مهرجان بيبي ستايل 2008.



وقد أفاد رئيس المنظمة الأخ أحمد عطوة بأن جدول أعمال المنظمة انطلق بإقامة مهرجان بيبي ستايل 2008 من خلال مجموعة مشاريع صغيرة لتنشيط وتفعيل مؤسسات المجتمع المدني التي تخدم شريحة لأطفال وقد بدأ جدول أعمال المنظمة بالتعامل مع جمعية حقوق المرأة ولطفل التي أبدت تعاوناً متواضعاً حسب إمكانيتها وخبراتها في العمل والإعداد للمهرجان وستكون جميع مشاريع المنظمة مع لمؤسسات الأعضاء بالمنظمة حيث أنه تم الإعداد لجدول الأعمال الواسع بالتعاون مع العديد من المؤسسات.

وأفاد الأستاذ عون البحيصي مدير عام المنظمة بأن المنظمة على استعدادات للتعاون مع أي مؤسسات تخدم فئة الأطفال في شتي مجالاتهم ونحن داماً في الميدان.. وتمنياتنا لشعبنا ولأطفالنا ولقيادتنا لشرعية بقضاء عيد سعيد.

التعليقات